بوابة الوفد:
2024-10-06@05:35:01 GMT

جامعة حلوان تنظم بطولة الألعاب الإلكترونية

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

شهدت الصالة المغطاة في جامعة حلوان فعاليات بطولة الألعاب الإلكترونية لطلاب الجامعة، التي نظمها قسم الألعاب الفردية بإدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان. 

فريق إيناكتس جامعة حلوان يشارك في التدريب الثانوي 2024 جامعة حلوان تفتح باب التقديم لبرنامج ماجستير إدارة التعليم الدولي

وشملت البطولة جميع كليات جامعة حلوان داخل وخارج الحرم الجامعي، بهدف اختيار الطلاب الفائزين لتمثيل الجامعة في بطولة الجامعات "الشهيد الرفاعي 51"، بالتعاون مع الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية.

أقيمت فعاليات البطولة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب.

جامعة حلوان تولي أهمية كبرى للأنشطة الطلابية

وتولي جامعة حلوان أهمية كبرى للأنشطة الطلابية، حيث تسهم فى بناء شخصية الطالب وتفاعله مع المجتمع، وأن مثل هذه البطولات تعزز التواصل بين الطلاب وتنمي مواهبهم وقدراتهم.

وأكد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، على أهمية الأنشطة الطلابية في تنمية قدرات الطلاب، مشيرا إلى اهتمام الجامعة بتعزيز هذه الأنشطة كجزء أساسي من تجربة الطالب الجامعي، بهدف دعم قدرات الشباب لخدمة المجتمع.

وأفاد رئيس جامعة حلوان أن هؤلاء الطلاب هم قادة الغد الذين يعملون على تحقيق أهداف الجمهورية الجديدة. 

وشدد رئيس جامعة حلوان على أن التطوير يتطلب وجود جيل مستعد لتحمل مسؤوليات التغيير، ومشاركة الطلاب فى الانشطة الطلابية المختلفة تسهم فى تعزيز التعاون وتبادل الخبرات.

وأشرف على البطولة كل من: هشام رفعت أمين جامعة حلوان المساعد، ومحمد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والكابتن أيمن عبد العزيز مدير الإدارة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان حلوان الألعاب الإلكترونية السيد قنديل الألعاب الفردية رئیس جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

أكاديمية التايكوندو بنادي جامعة حلوان تعلن مشاركة فريقها لأول مرة في بطولة الجمهورية

أعلنت أكاديمية التايكوندو بنادي جامعة حلوان، عن أول مشاركة للفريق في بطولة الجمهورية للتايكوندو، والمقرر إقامتها في الصالة المغطاة بجامعة حلوان يومي 10 و11 أكتوبر 2024.

ويأتي هذا الإنجاز تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان ورئيس مجلس إدارة النادي، حيث تهدف الأكاديمية إلى إعداد اللاعبين للمشاركة في مختلف البطولات المحلية والدولية.

هذا وتشمل المشاركة فى بطولة الجمهورية جميع الفئات العمرية، منها فئة الناشئين، المولودين بين 2012 و2014، وفئة الكاديت، المولودين بين 2010 و2012، وفئة الجونيور، المولودين بين 2007 و2009.

كما تضم المشاركة فئة السينير، للاعبين المولودين بين عام 2000 وتحت 30 عامًا، بالإضافة إلى فئة الماستر، التي تشمل اللاعبين تحت 50 عاماً، وهي مرحلة الدرجة الأولى.

هذا وقد حققت أكاديمية التايكوندو بنادي جامعة حلوان إنجازات ملحوظة في تدريباتها الأخيرة، التي جرت تحت إشراف نخبة من أفضل المدربين المتخصصين في مصر، حيث شهد التدريب حماساً كبيراً من اللاعبين والمدربين، مما يبرز الدور المهم الذي تلعبه الأكاديمية في تطوير المواهب الرياضية.

ومن جانبه ذكر الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي للنادي، أن الأكاديمية تقدم برامج تدريبية متكاملة تركز على صقل مهارات اللاعبين وتجهيزهم للتحديات الرياضية القادمة، إضافة إلى أن الأكاديمية تضع ممارسة الرياضة ضمن أولوياتها في تعزيز الأداء الدراسي، موفرة دعمًا شاملًا للطلاب للموازنة بين التعليم والتدريب الرياضي.

مقالات مشابهة

  • جامعة البريمي تنظم "معسكر المشاريع الطلابية الواعدة"
  • الثلاثاء.. تربية موسيقية حلوان تنظم مؤتمر "الموسيقى والمجتمع"
  • طلاب جامعة حلوان يزورون بانوراما حرب أكتوبر
  • رئيس جامعة المنيا يُتابع إجراءات تسكين الطلاب بالمدن الجامعية
  • رئيس جامعة المنيا يعقد اجتماعًا بالهيكل الأكاديمي لـ"الأهلية" لمتابعة انتظام الدراسة
  • أكاديمية التايكوندو بنادي جامعة حلوان تعلن مشاركة فريقها لأول مرة في بطولة الجمهورية
  • جامعة الأزهر تشارك في المؤتمر الأول للقيادات الطلابية الرياضية بجامعة قناة السويس
  • جامعة حلوان: كلية العلوم تعقد اليوم التعريفي لبرنامج الوراثة والمناعة التطبيقية
  • مركز اللغات بجامعة حلوان يطلق دورة الترجمة للتجارة الإلكترونية باللغة الصينية
  • 373 ألف مستفيد من أنشطة المجالس الطلابية في جامعة الإمام عبدالرحمن