قال أحمد عبد الحليم نجم الزمالك الأسبق، إن الفوز الذي تحقق على أبو سليم الليبي، مهم للغاية، في ظل عدم تحقيق الانتصار خلال آخر 6 سنوات في أول مباراة بدور المجموعات، فضلًا عن المشاكل العديدة التي تحيط بالفريق.

وأضاف عبد الحليم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن العديد من الأمور أثرت سلبًا على آداء الزمالك سواء تغيير الجهاز الفني أو أزمات بعض اللاعبين.

وأوضح أن فريق أبو سليم كان يدافع بشراسة ومنظم للغاية على المستوى الدفاعي، في الوقت الذي كان يفتقد فيه الزمالك للحلول في ظل عدم وجود رأس حربة صريح.

وأشار إلى أن أداء الزمالك تحسن في الشوط الثاني بعد إجراء التبديلات وتغيير طريقة اللعب، على عكس الشوط الأول الذي احترم فيه الفريق بقيادة معتمد جمال، منافسه أبو سليم بشكل كبير للغاية.

وأضاف أن الزمالك يحتاج تدعيمات في كل خطوطه حال رفع إيقاف القيد، إلا أن الأهم هو التعاقد مع مع مهاجم ولاعب وسط ومدافع وحارس مرمى بشكل ضروري للغاية، في ظل معاناة الفريق من عجز في هذه المراكز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد عبد الحليم ايهاب الكومي برنامج الماتش صدى البلد معتمد جمال نجم الزمالك نجم الزمالك الأسبق أبو سلیم

إقرأ أيضاً:

فيلم عصابة الماكس يحقق 404 آلاف جنيه خلال 24 ساعة بالسينما

يواصل الفنان أحمد فهمي حجز مكانه في المركز الثالث في شباك التذاكر بدور العرض السينمائية بفيلمه الجديد عصابة الماكس، الذي ينافس من خلاله في موسم أفلام عيد الأضحى.

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن فيلم عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي حقق 404 آلاف جنيه، خلال 24 ساعة.

أبطال فيلم عصابة الماكس

ويشارك في فيلم عصابة الماكس عددا كبيرا من الفنانين، من بينهم أحمد فهمي، روبي وأوس أوس، لبلبة، بيومي فؤاد، محمد لطفي، حاتم صلاح، وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

الأفلام المنافسة لـ عصام الماكس

ينافس فيلم عصابة الماكس بجانب عدد من الأفلام في دور العرض السينمائية، من بينها فيلم ولاد رزق 3 الذي احتل المركز الأول، وفيلم اللعب مع العيال الذي جاء في المركز الثاني، وأهل الكهف الذي جاء في المركز الأخير.

مقالات مشابهة

  • نيفين الكيلاني تقدم التهنئة لوزير الثقافة الجديد
  • السيرة الذاتية للدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا الجديد
  • خالد جادالله: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا مع الأهلي
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 404 آلاف جنيه خلال 24 ساعة بالسينما
  • تفاصيل التواصل مع مبادرة «أبدا» لدعم المشروعات الصغير والكبيرة.. التقديم إلكترونيا
  • في ذكري ميلاده.. من هو الشيخ إمام الذي فقد بصرة وعزف علي الجيتار
  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟
  • عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي
  • “شويه دلع”.. أحمد سليم يقدم اللون الطربي الرومنسي بجديده
  • الزمالك يجدد عقد محمد صبحي.. رسميًا