بغداد اليوم -  
وصل نائب قائد العمليات المشتركة رئيس اللجنة الامنية العليا لانتخابات مجالس المحافظات الفريق اول الركن د .قيس المحمداوي محافظة ديالى على راس وفد امني لمتابعة الجهود الكبيرة التي تبذل لاجراء انتخابات مجالس المحافظات2023.
وفور وصول الفريق اول الركن د. قيس المحمداوي مقر عمليات ديالى عقد اجتماع امني موسع ضم قادة عمليات صلاح الدين وديالى وقائد محور ديالى للحشد الشعبي ونائب قائد عمليات سامراء وقائد الفرقة الاولى /جيش عراقي ونائبي قائد شرطة ديالى وصلاح الدين ونائب قائد المقر المسيطر في طوزخورماتو وقد ضم الاجتماع " هيئتي ركن قيادة العمليات المشتركة والقوات البرية" وعضو اللجنة الامنية العليا لانتخابات 2023 ومدراء الاجهزة الامنية والاستخبارية والحشد الشعبي ومدراء المفوضية العليا في ديالى وصلاح الدين.


وقد اكد نائب قائد العمليات المشتركة رئيس اللجنة الامنية العليا لانتخابات مجالس المحافظات الفريق اول الركن د.قيس المحمداوي متابعة الجهود الامنية وحماية صناديق الاقتراع والجهد الخاص باقتراع منتسبي الاجهزة الامنية والتصويت العام واعاد التذكير باهمية الدور الذي تؤديه القوات الامنية البطلة في حماية العملية الانتخابية والحفاظ على الامن والاستقرار في البلاد.
واشار الفريق اول الركن د.قيس المحمداوي نائب قائد العمليات المشتركة الى الاهتمام بالخطط الخاصة بالاطواق الامنية في مراكز الاقتراع والتعاون والتنسيق بين مختلف القطاعات من جيش وشرطة وحشد شعبي ووكالات امنية واستخبارية واهمية التعاون بين القوات الامنية والمواطن لاتمام العملية الانتخابية وانجاحها.
---------
قيادة العمليات المشتركة
27تشرين الثاني2023

يتبع ...

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: اللجنة الامنیة العلیا الفریق اول الرکن د العملیات المشترکة

إقرأ أيضاً:

حزب المصريين: بناء الإنسان يعزز من حماية الأمن القومي للبلاد

قال المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، إن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري» تؤكد حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على مصلحة المواطن المصري وتلبية احتياجاته وتطلعاته وتحسين جودة الخدمات المقدمة له لتوفير حياة كريمة ولائقة له، وتُعزز جهود الدولة لتعزيز المفهوم الشامل لحقوق الإنسان من صحة وتعليم وسكن وتوفير خدمات وغيرها.

مبادرة بداية جديدة

وأضاف «أبو العطا»، في تصريح خاص لـ«الوطن»، أن هذه المبادرة ستُنجح جهود الدولة في تطوير ودعم مختلف المجالات سواء الصحية أو التعليمية أو الرياضية او الثقافية وغيرها، مؤكدًا أنها مبادرة عظيمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى وتُكمل بدورها جهود المبادرات الرئاسية الأخرى التي حققت إنجازات عديدة على مدار السنوات الماضية.

وأوضح رئيس حزب المصريين، أن الرئيس السيسي يستهدف بناء الإنسان؛ لأنه يعي جيدًا أن ذلك الأمر يُسهم في نجاح كافة الجهود التنموية التي تشهدها البلاد، مشيرًا إلى أن الإنسان أو الرأس المال البشري هو حجر الأساس في الجمهورية الجديدة والحصن الحقيقي لمواجهة كافة التحديات التي يواجهها الوطن.

بناء الإنسان المصري

وأكد أن بناء الإنسان المصري يحمي الأمن القومي للبلاد بوعيه وثقافته وقدرته على الإنتاج والمساهمة في بناء وطنه و تحقيق التنمية الشاملة المستهدفة في الجمهورية الجديدة، موضحًا أن المبادرة ستستثمر فى رأس المال البشري من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في مختلف أنحاء الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • حزب المصريين: بناء الإنسان يعزز من حماية الأمن القومي للبلاد
  • السايح يبحث مع رئيس “الأعلى للقضاء” سبل تعزيز نزاهة الانتخابات
  • اللجنة الوزارية المكلفة بالتحرك الدولي لوقف الحرب تجتمع في عمّان
  • بنسعيد ‎يستقبل أطفال مراكز حماية الطفولة المتفوقين في امتحانات البكالوريا لسنة 2023/2024
  • اللجنة العليا للاحتفالات تقر الخطة الحكومية للاحتفاء بالعيد الـ10 لثورة الـ21 من سبتمبر
  • اللجنة العربية الإسلامية بشأن وقف الحرب على غزة تجتمع في عمّان غدا
  • قائد القوات المشتركة يزور مصابي عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل .. صور
  • قائد القوات المشتركة يزور الجرحى والمصابين من عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل
  • قائد القوات المشتركة يزور مصابي عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل
  • قائد القوات المشتركة يزور الجرحى والمصابين في عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل