الفن واهله، الجمعة إيمان أبوطالب تستضيف حلمي عبدالباقي في برنامج بالخط العريض،يحل الفنان حلمي عبدالباقي، يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يوليو، ضيفًا على برنامج .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الجمعة.. إيمان أبوطالب تستضيف حلمي عبدالباقي في برنامج" بالخط العريض" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الجمعة.. إيمان أبوطالب تستضيف حلمي عبدالباقي في...

يحل الفنان حلمي عبدالباقي، يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يوليو، ضيفًا على برنامج بالخط العريض الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبوطالب، في الساعة الثامنة مساءً على قناة الحياة.

حلمي عبدالباقي يكشف أسرار لأول مرة في برنامج “ بالخط العريض ”

وخلال الحلقة يكشف الفنان حلمي عبدالباقي، العديد من الأسرار والمفاجآت، حيث يتحدث لأول مرة عن أسباب اعتزاله الغناء في الملاهي الليلية وخسارته أمواله في البورصة.

حلمي عبدالباقي يكشف عن أصعب ازمات حياته

وحول جيل التسعينات، أجاب حلمي عبدالباقي، عن السؤال الصعب، مظلوم ولا محظوظ، كما يكشف كيف واجه أصعب أزمة في حياته.

حلمي عبدالباقي يكشف أزمات نقابة المهن الموسيقية وعلاقته بالفنان مصطفى كامل

كما تحدث حلمي عبدالباقي حول الأزمات التي واجهت نقابة الموسيقيين الفترة الماضية، وعلاقته بالفنان مصطفى كامل، مشيرًا إلى أن تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات في الفترات السابقة، أكدت وجود مخالفات مالية، وهو ما استدعى إحالة الأمر برمته للتحقيق من خلال الجهات الرسمية.

موعد برنامج بالخط العريض

جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة قناة الحياة الفضائية يوم الجمعة من كل أسبوع في الساعة الثامنة مساءا، تقديم الإعلامية إيمان أبوطالب.

جمال شعبان عميد معهد القلب السابق في برنامج بالخط العريض 

يذكر أن حل الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب الأسبق، ضيفا على الإعلامية إيمان أبوطالب، ببرنامج "بالخط العريض" على قناة الحياة في الجمعة الماضية وخلال الحلقة تطرق إلى لقائه بالنجم محمد رمضان  

كما قدم الدكتور جمال شعبان  عددا من النصائح للحفاظ على صحة القلب، وتأثير بعض العادات السيئة على الصحة العامة.

  كما تطرق عميد معهد القلب الأسبق إلى أبرز المحطات في حياته الشخصية، وأسباب تزايد حالات الوفاة المفاجئة، وتأثير الدخان على صحة الإنسان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی برنامج

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يكشف ملامح برنامج الحكومة المعروض في البرلمان (فيديو)

استعرض الإعلامي مصطفى بكري، أبرز نقاط برنامج الوزراء الذي تم عرضه في جلسات مجلس النواب، قائلا إن برنامج الوزراء الذي عُرض في مجلس النواب يدعوا للتفاؤل والأمل، مشيرا إلى أن الحكومة الحالية حكومة فرص وتحديات يجب أن تستغل.

مصطفى بكري بعد تشكيل الحكومة الجديدة: "خلينا ندي الفرصة للناس تشتغل" (فيديو) "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)

وعلق "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، قائلا إن دمج الوزارات للتكامل والترشيد الاستثماري، منوها أن وزيرة الاستثمار رانيا المشاط  لها دور والدبلوماسية المصرية خارجيا من أجل التمويل الخارجي وتمويل القطاع الخاص.

الإصلاح الهيكلي

وتابع "الدكتورة رانيا المشاط شددت على أن الإصلاح الهيكلي يعمل خلق تنافسية جاذبة للاستثمار، وتعظيم العائد على الاستثمار، وزير المالية وعد بتقديم موازنة لمدة 3 سنوات من خلال التعاون الجماعي بين الوزارات، والعمل على الحد من خطر التضخم وزيادة معدلات نمو يشعر به المواطن".

واستكمل "وزير المالية أكد على السير قدما نحو مشكلة الكهرباء، وتغيير الرسالات السابقة التي لم تكن جاذبة للاستثمار المحلي والأجنبي مع وضع سياسة نقدية ومالية واضحة لفتح طريق الاستثمار".

مقالات مشابهة

  • أحمد نعينع يكشف كواليس حفظه للقرآن الكريم خلال لقائه إيمان أبوطالب
  • مصطفى بكري يكشف ملامح برنامج الحكومة المعروض في البرلمان (فيديو)
  • أبوظبي تستضيف الأساطير في برنامج «نقاشات السلة»
  • كامل الوزير يكشف أهم المحاور الاستراتيجية لخطة وزارة الصناعة (فيديو)
  • النونو.. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمى
  • برنامج الحكومة.. وزير الأوقاف: توظيف خطب الجمعة والدروس لمحاربة التنمر والإدمان والتحرش
  • «حفلة في حلقة».. 4 مفاجآت لنجوم الفن مع الإعلام في مهرجان العلمين
  • لأول مرة.. سلطنة عمان تستضيف أسبوع المناخ
  • متحدث الصحة يكشف تفاصيل برنامج حماية القلب للرياضيين
  • الجمعة.. رامي جمال وزوجته في ضيافة برنامج "معكم منى الشاذلي"