قال شكرى الخطوى المدير  الفنى لفريق أبو سليم الليبى إن ملعب مباراة الزمالك فى لقاء الإياب فى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لم يحسم بشكل نهائى مؤكداَ  فى ذات الوقت أن باقى اللقاءات ستقام فى الجزائر.

أضاف الخطوى خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب الشمس مع الكابتن مجدى عبدالغنى قناة الشمس فى حديثه عن احتمالية نقل مباراة الزمالك فى الإياب إلى القاهرة قائلا:" هذه أمور إدارية ليس لى دخل فيها،واحتمال خوض مباراة الإياب أمام الزمالك  فى القاهرة وارد ولم لا".

أكد مدرب أبو سليم الليبى أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الزمالك فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وانتهت بخسارة بطل ليبيا بهدف نظيف.

وأوضح الخطوى أنه راضٍ عن أداء لاعبيه أمام واحد من أعظم الفرق فى القارة السمراء رغم الخسارة بهدف مشيراً إلى أنه سيسعى إلى تحسين النتائج فى الفترة المقبلة وحسم الصعود من دور المجموعات برفقة القلعة البيضاء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو سليم الليبي الكونفدرالية الإفريقية كأس الكونفدرالية الإفريقية كاس الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»

رغم مرور 48 ساعة على خسارة الأهلي للقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما في المملكة العربية السعودية، فإنّ أصداء الخسارة لا تزال تلقي بظلالها على الفريق والجماهير، فكيف ظهر اللاعبين بعد الخسارة؟

كيف ظهر نجوم الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك؟

ما بين الاختفاء، وتدهور الحالة الصحية، والأدعية، تباينت ردود فعل لاعبي الأهلي على خسارة لقب السوبر الأفريقي أمام الفارس الأبيض، بعد مباراة درامية انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي 1 - 1 في وقتها الأصلي، قبل أن يحسم الزمالك اللقب بركلات الترجيح.

نقل كهربا إلى المستشفى ولاعبي الأهلي يؤدون العمرة

وفضل معظم لاعبي المارد الأحمر الاختفاء خلال الـ48 ساعة السابقة، من خلال الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، بينما كانت الأبرز هو تدهور الحالة الصحية لـ محمود كهربا بعد نقله إلى المستشفى، بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، ما أدى لتعرضه للإغماء، بعد ساعات من انتهاء مباراة القمة.

في المقابل نشر عدد من اللاعبين صورهم خلال أدائهم مناسك العمرة، على هامش تواجدهم في السعودية خلال مباراة السوبر الإفريقي، أبرزهم إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

ونشر ياسر إبراهيم صورته من أمام الكعبة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، معلقًا بالدعاء: «اللهم زد هذا البيت تشريفا وتعظيما وتكريما، وزد من شرفه وكرمه وعظمة من حجه أو اعتمره»، كما نشر رامي ربيعة صورته خلال أداء صلاة الفجر من الحرم المكي، معلقا: «الحمد لله».

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • عاجل| رد رسمي من ريال مدريد يحسم جدل مواجهة الزمالك التاريخية
  • مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي
  • مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ
  • مدرب الزمالك: عواد كان مدهشا في السوبر الإفريقي.. ولم يتفاجئ أحد بمستواه
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»