الراي:
2024-10-03@06:36:31 GMT

البلدية: مخالفة 7 قسائم لعدم الالتزام بشروط السلامة

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

نظمت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت بالتنسيق والتعاون مع إدارات السلامة وفرقها الرقابية حملات ميدانية مكثفة لمتابعة أعمال السلامة والتأكد من تطبيق الاشتراطات في عمليات البناء والترميم.
وقد انطلقت الحملة الرابعة يوم الخميس الماضي في إطار عمل فرق إدارات السلامة في المحافظات للكشف على مدى الالتزام في اشتراطات لائحة السلامة، وأسفرت رابع جولة تفتيشية في محافظة العاصمة عن 293 تنبيها وتحرير مخالفتين لعدم الالتزام بأنظمة السلامة.


من جانبها كثفت إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة الفروانية الجولات التفتيشية، وقامت جميع المراكز التابعة لإدارة السلامة بتنفيذ عدة جولات ميدانية على جميع المناطق التابعة للمحافظة، حيث أسفرت عن تنبيه وإنذار 238 قسيمة لعدم وضع حاويات أنقاض البناء واتخاذ الإجراءات القانونية الى جانب تحرير 5 مخالفات بحق 5 قسائم لم تقم بتعديل الوضع المخالف لشروط ولوائح السلامة.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يفرج عن الأسيرة الحامل جهاد غوانمة بشروط

رام الله - صفا

أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الاثنين، عن الأسيرة الحامل جهاد محمود غوانمة (33 عامًا) من مخيم الجلزون بشروط، تتمثل بكفالة مالية بقيمة 8 آلآف شيقل، ومنعها من التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو الهاتف، وإلزام زوجها ووالدتها بمرافقتها. 

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت غوانمة في 26 نيسان/ أبريل 2024، وهي أم لأربعة أطفال، أصغرهم طفلة تبلغ من العمر أربع سنوات. وكانت الأسيرة تعاني من عدة مشاكل صحية، وهي بحاجة إلى تغذية خاصّة، ورعاية صحية مضاعفة، فهي حامل بشهرها الثامن.

يذكر أن للأسيرة غوانمة 4 أشقاء آخرين معتقلون في سجون الاحتلال الإسرائيليّ، هم: (محمد، ومعتصم، وعمر، ومصطفى) ثلاثة منهم اُعتقلوا في شهر آب/ أغسطس 2023، فيما جرى اعتقال شقيقهم عمر في شهر تشرين الأول/ أكتوبر 2023، علمًا أن الأشقاء الأربعة تعرضوا للاعتقال مرات عديدة، ومنهم 2 جريحان هما: محمد ومصطفى، كما أنّ غالبية أفراد العائلة تعرضوا للاستدعاء والاعتقال. 

ووفق هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير، فإن عدد الأسيرات المعلومة هوياتهنّ (97) أسيرة، بينهن 3 من غزة في سجن (الدامون).

وأوضحت الهيئتان أنّ عدد الأسيرات المذكور لا يشمل الأسيرات من غزة كافة، وأنه قد يكون هناك أسيرات إضافيات في المعسكرات التابعة للاحتلال.

مقالات مشابهة

  • عبر تقنية CGI.. شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى الالتزام بإجراءات السلامة في الازدحام المروري
  • إحالة طبيبين وفني معمل للتحقيق بمستشفى النساء والتوليد بأسيوط لعدم تواجدهم في المستشفى 
  • تعليمات من «التعليم» لمديري إدارات التجريبيات على مستوى الجمهورية
  • تحرير 1100 محضر مخالفة في حملات تموينية ببني سويف
  • مواعيد وأماكن بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في الفيوم.. الكيلو بـ325 جنيها
  • نتنياهو يطلب من الإسرائيليين الالتزام بتعليمات السلامة
  • نتنياهو يدعو الإسرائيليين إلى الالتزام بتعليمات السلامة الصادرة عن قيادة الجبهة الداخلية
  • ذنوب لا يغفرها الله سبحانه وتعالى لعباده إلا بشروط.. أحدها شائع بين الناس
  • الاحتلال يفرج عن الأسيرة الحامل جهاد غوانمة بشروط
  • أسعار الأسمنت اليوم الاثنين 30-9-2024 في محافظة البحيرة