يستعد عدد من نجوم الغناء العربي والخليجي لإحياء حفلات رأس السنة 2024، وسط تردد البعض في المشاركة في إقامة حفلات، نظراً للأوضاع الراهنة في غزة، وتأجيل عدد منها.

وأول مفاجآت عام 2024، مشاركة النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، التي أوقفت نشاطها الفني مؤخراً، بسبب حرب غزة، لتشارك في حفل ليلة رأس السنة في دبي، برفقة كل من النجمة اللبنانية نجوى كرم، والنجم السوري جورج وسوف.



وفي فيديو قصير، شوّق النجوم الثلاثة جمهورهم بعبارات: "في الإمارات في دبي بالتحديد" و"خلينا نلتقي كلنا سوا في دبي"، والحفل من تنظيم "مومينت".
ولم يكشف الموعد المحدد للحفل، الذي يقام، بالتزامن مع عروض الأضواء والليزر والألعاب النارية في برج خليفة، ونافورة دبي ومحيطهما.

      View this post on Instagram      

A post shared by Moments Events (@moments.events)

وقبل هذا الحفل، تشارك شيرين في حفل "روائع السنباطي"، المقرر إقامته، الخميس المقبل، 30 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، برفقة كل من صابر الرباعي، وريهام عبد الحكيم، وأحمد سعد، ومي فاروق، وفؤاد زبادي وإيمان عبدالغني، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وفي دبي، أيضاً، تستعد النجمتان الإماراتية أحلام الشامسي، والسورية أصالة نصري لإحياء حفل مشترك في كوكاكولا أرينا، ضمن مهرجان دبي للتسوق.


ويحيي قيصر الغناء العربي، الفنان العراقي كاظم الساهر، حفلاً في دبي، يوم 22 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، على خشبة مسرح دبي أوبرا، ضمن احتفالات تقام بمناسبة نهاية العام.

      View this post on Instagram      

A post shared by Moments Events (@moments.events)

كما يلتقي الجمهور أيضاً، بالنجم المصري بهاء سلطان، في 3 ديسمبر (كانون الأول) على مسرح "ذا أجندا".
وفي أولى حفلاته بعد إلغاء وتأجيل عدة حفلات سابقة له، تضامناً مع الشعب الفلسطيني، يحيي النجم اللبناني وائل جسار، حفلاً غنائياً في مصر، بمناسبة احتفالات رأس السنة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة شيرين عبدالوهاب كاظم الساهر جورج وسوف نجوى كرم دبي رأس السنة فی دبی

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر يرد على معجبة طلبت الزواج منه (فيديو)

السومرية نيوز – فن وثقافة

رد الفنان العراقي كاظم الساهر بشكل غير تقليدي على معجبة، عرضت عليه الزواج على الملأ خلال حفله، الذي أقيم مساء، أمس الجمعة، في العاصمة المصرية القاهرة.
وشهد حفل الساهر، الذي يعود به إلى مصر بعد عامين من آخر حفل قدمه، حضورا جماهيريا كبيرا، رغم ارتفاع سعر التذاكر، والتي وصلت إلى 32 ألف جنيه.

وخلال الحفل وقفت معجبة من الجماهير، وطلبت التصوير مع كاظم الساهر، قائلة: "عايزة أسلم عليك ياكاظم"، قبل أن تتابع بأعلى صوتها "تتجوزني ياكاظم"، ليرد قائلا: "هتجوزك".

تتجوزني يا كاظم" معجبة تطلب الزواج من #كاظم_الساهر خلال حفله في القاهرة وهكذا جاء رده.. @KadimAlSahirORG pic.twitter.com/bzTZ0soSrv

— Bila Rakaba (@BilaRakaba) June 29, 2024
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع طلب زواج كاظم، إلا أنه تراجع قائلا: "طبعا لي الشرف إني أتزوج من مصرية، بس خلاص القلب ارتاح في مكان معين ومقدرش".

وفاجأ كاظم جمهوره خلال الحفل بصعود سهيلة بهجت نجمة برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز"، إلى المسرح ومشاركته الغناء، إذ قال: "رحبوا معي بنجمة ذا فويس كيدز، ولكن بقت أطول مني، كما شاركته الغناء، وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور".

وكانت قد أثارت أسعار تذاكر حفل المطرب العراقي كاظم الساهر، الذي أقيم أمس، جدلاً واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الارتفاع الكبير لها، إذ بلغ سعر تذكرة الفرد في الصف الأول 32 ألف جنيه مصري (ما يقرب من 700 دولار أمريكي).

وطرحت الجهة المنظمة أسعار التذاكر والتي تراوحت أسعارها بين 32،160 جنيهًا مصريًّا للصف الأول، و13،920 جنيها مصريًّا، للصف العشرين والأخير.

مقالات مشابهة

  • “تتجوزني يا كاظم”.. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • معجبة تطلب الزاواج من كاظم الساهر.. وهذا ردّه
  • كاظم الساهر يشعل الاجواء برده على طلب زواج علني في القاهرة.. فيديو
  • كاظم الساهر يرد على معجبة طلبت الزواج منه (فيديو)
  • شاب يقتحم ومعجبة تهديه ورد ويطلب من معجبه الزواج.. أبرز مشاهد حفل كاظم الساهر الليلة
  • معجبة تهديه وردا ومعجب يقتحم المسرح.. أبرز لقطات حفل كاظم الساهر
  • بعد غياب عامين.. أبرز تفاصيل حفل كاظم الساهر في القاهرة الليلة (فيديو)
  • غدا.. كاظم الساهر يلتقي الجمهور المصري في القاهرة الجديدة
  • بعد غياب عامين.. كاظم الساهر في القاهرة الجديدة غدا
  • عمرو دياب وحماقي وتامر حسني| نجوم مصرية في حفلات كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024