تواصل محكمة جنايات القاهرة، بعد قليل، النظر في محاكمة عامل، على خلفية اتهامه بسرقة الشقق، بمنطقة عابدين في القاهرة، بزعم عمله مندوبا لإحدى شركات إبادة الحشرات.

وذكر أمر الإحالة للخاص بإحالة المتهم بسرقة الشقق في عابدين للمحاكمة، أن الأهالي سمعوا صوت استغاثة لإحدى السيدات من داخل عقار بمنطقة عابدين، وباستبيان الأمر أمكن ضبط أحد الأشخاص أثناء قيامه بالجري من داخل العقار المشار إليه وبحوزته 8 ورقات مدون عليها فاتورة إحدى الشركات لإبادة الحشرات والتعقيم (مزورة) ومبلغ مالي وبخاخة مبيدات حشرية.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المجني عليها (ربة منزل) أكدت أنها حال تواجدها بالشقة سكنها قام المتهم بالطرق على الباب، وإيهامها بأنه مندوب بشركة لإبادة الحشرات والتعقيم عرض عليها تعقيم الشقة سكنها مقابل مبلغ مالى، وأثناء ذلك شاهدته حال شروعه فى سرقة حافظة النقود خاصتها من داخل إحدى الأدراج بغرفة النوم فقامت بالاستغاثة، ولاذت بالفرار.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم تخصص فى سرقة المساكن بأسلوب المغافلة عن طريق إيهام المجني عليهم بأنه مندوب شركة لإبادة الحشرات والتعقيم، وأنه أقر بارتكاب حادثي سرقة بذات الأسلوب، وأنفق باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهن اتهمنه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالته إلى المحاكمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة عابدين مبيدات حشرية سرقة الشقق

إقرأ أيضاً:

المؤبد لعامل أنهى حياة جاره بمطواة في المعصرة

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد لاتهامه بقتل جاره بسبب خلافات جيرة في منطقة المعصرة.

وأسند أمر الإحالة في القضية رقم 6401 لسنة 2024 جنايات قسم المعصرة والمقيدة برقم 1766 لسنة 2024 كلي حلوان، أن المتهم «محمد أشرف» عامل بدائرة قسم شرطة المعصرة بمحافظة القاهرة قتل المجني عليه «أحمد إبراهيم» عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحه لما بينهما خلاف سابق.

وأضح امر الإحالة أن المتهم تقابلا مع المجني عليه و سدد له ضربة في الصدر مستخدمًا سلاح أبيض «مطواة» فحدثت إصابته والتي أودت بحياته قاصدًا من ذلك قتله.

اقرأ أيضاًبعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا

أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت

مقالات مشابهة

  • المشدد 3 سنوات لشخصين بتهمة سرقة منقولات من شقة سكينه بالمرج
  • تفاصيل التحقيق في مصرع وإصابة 3 أشخاص داخل حريق مطعم شهير بعابدين
  • القبض على 3 أشخاص بتهمة سرقة أجهزة تكييف
  • حريق في إحدى الشقق السكنية في طرابلس
  • المؤبد لعامل أنهى حياة جاره بمطواة في المعصرة
  • عاطل تخصص في سرقة الشقق السكنية بالقطامية.. وقرار قضائي ضده
  • الجنايات تصدر 4 قرارات فى جلسة محاكمة أحمد فتوح
  • عائلة الضحية رفضت الصلح.. تأجيل محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمة التسبب في وفاة مواطن
  • رصد 3626 قضية سرقة تيار كهربائي
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهم في قضية «الجوكر»