عبر الفنان وليد فواز عن سعادته بردود أفعال الجمهور على شخصية «عبد الغني» التي قدمها ضمن مسلسل «صوت وصورة»، بالرغم أنه كان يعاني أحيانا من عدم فصل الجمهور ما بين الشخصية التي يقدمها في المسلسل وشخصيته الحقيقية، مما كان يدفع الجمهور إلى توجيه تعليقات قاسية أو غاضبة له.

وقال فواز خلال ندوة تكريمه في «الوطن»: «رد الفعل الأصعب بالنسبة لي عندما ألتقيت فتاتين في مكان عام وبدأتا تنظران لي شزرا، فلم يفصلا بين دور عبد الغني وبين شخصي كـ واليد فواز، وكان هناك موقف آخر أثناء وقوفي في إشارة وقفت سيدة في سيارة بجانبي وقامت بسبي، وكان موقف مفاجئ بالنسبة لي لم استطيع التصرف ولكن عندما ترجمت ما حدث وجدت أنه نجاح».

وليد فواز: تعليقات البسطاء في الشارع على أعمالي هو النجاح الحقيقي بالنسبة لي

وأكد فواز أن رأي الشارع هو المعيار الأساسي للنجاح بالنسبة له، موضحا: «عندما يستقبلني البسطاء سواء كان عامل نظافة أو حارس عقار ويعبر لي أن إعجابه بالعمل والدور الذي أقدمه، وهو ما يسعدني للغاية وهو بالنسبة لي هو النجاح الحقيقي، ولكن هناك معيار آخر وهو ردود الأفعال على منصات التواصل الاجتماعي، فهي تفتح أمامي باب للتواصل مع فئات مختلفة ومتابعة آرائهم عن قرب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وليد فواز الفنان وليد فواز مسلسل صوت وصورة بالنسبة لی

إقرأ أيضاً:

التعاون يتفق مع وليد عبدالله

ماجد محمد

كشفت مصادر مساء اليوم ، عن اقتراب وليد عبدالله حارس النصر السابق من الانتقال إلى صفوف التعاون ، وذلك لتدعيم مركز حراسة المرمى قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2024-2025 .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» ، فإن إدارة التعاون قدمت عرضاً للحارس المخضرم ، حيث وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة .

ومن المتوقع أن يعلن عن التعاقد مع وليد عبدالله خلال أيام بعد الانتهاء من التفاصيل النهائية، ومن ثم التحاقه بمعسكر الفريق في سلوفينيا .

ورحل وليد عبدالله عن صفوف النصر ، بعد مسيرة حافلة استمرت 7 سنوات ، حيث حقق خلالهم 4 ألقاب : دوري روشن والسوبر السعودي مرتين ، بجانب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال .

وعلى صعيد متصل، ينتظر اللاعبون في سلوفينيا وصول الأرجنتيني رودولفو مارتين أروابارينا، مدرب المنتخب الإماراتي السابق، الذي سيخلف البرازيلي شاموسكا في الجهاز الفني، بعدما توصلت إدارة التعاون إلى اتفاق نهائي معه، للتوقيع لمدة عام مع أفضلية التجديد لموسم آخر .

مقالات مشابهة

  • استقالة معلمة من مدرسة أمريكية بسبب درس عن الحرب بغزة.. تعرضت لهجوم وتحريض
  • التعاون يتفق مع وليد عبدالله
  • العبدالجادر لتخصيص مساحات لمواقف السيارات والشاحنات في «خيطان قطعة 4»
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • علاء ميهوب: الأهلي لا يقف على لاعب.. وكهربا الخاسر الوحيد من تصرفاته
  • جمعية خبراء الضرائب: 4 ملفات عاجلة تنتظر وزير المالية الجديد
  • خبراء الضرائب: 4 ملفات عاجلة تنتظر وزير المالية الجديد
  • «خبراء الضرائب»: 4 ملفات عاجلة تنتظر وزير المالية الجديد
  • مشيرة خطاب: المرأة حصلت على قدر غير مسبوق في تشكيل الحكومة
  • ضبط متهم بتصوير عدد من السيدات ونشر صورهن على «فيسبوك»