sayidaty، فيديو هادي الباجوري يطرح الإعلان التشويقي لمسلسل سفاح الجيزة،فيديو هادي الباجوري يطرح الإعلان التشويقي ل مسلسل سفاح الجيزةnewspressTue, 07 11 2023 .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيديو: هادي الباجوري يطرح الإعلان التشويقي لمسلسل سفاح الجيزة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيديو: هادي الباجوري يطرح الإعلان التشويقي لمسلسل...
فيديو: هادي الباجوري يطرح الإعلان التشويقي لمسلسل سفاح الجيزة newspress Tue, 07/11/2023 - 09:52

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يعلن بدء تشغيل مجمع مواقف البوهي الجديد بحي إمبابة - فيديو وصور

كتب- محمد أبو بكر:

أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عن بدء تشغيل مجمع مواقف البوهي الجديد بحي إمبابة ليأتي ضمن سلسلة مواقف السرفيس المطورة والمقامة حديثاً لخدمة حركة تنقل المواطنين وإحكام السيطرة على منظومة السرفيس سواء علي مستوي المحافظة بشكل عام أو بقطاع شمال الجيزة .

وأشار اللواء أحمد راشد ان مجمع المواقف مقام علي مساحه 2000 م بطاقة استيعابية 70 ميكروباصا يخدم عدداً من الخطوط المهمة منها علي سبيل المثال ( خطوط البوهي، العتبة، رمسيس، الكيت كات، السبتية، الإسعاف، امبابة، الجيزة، الوراق) .

وأوضح محافظ الجيزة أن مجمع مواقف البوهي مغطي بمظلات وتندات و مزود بمقاعد للجلوس وأنظمة مراقبة حديثة وكاميرات ومدخل ومخرج لإحكام السيطرة علي عملية خروج ودخول السيارات إلى جانب مخرج للطوارئ وبرج تحكم ودورات المياه والكافيتريا وشاشات لعرض خطوط السير لسيارات السرفيس.

وشدد المحافظ على جهاز السرفيس والنقل الجماعي بمتابعة انتظام العمل داخل مجمع المواقف الجديد وتكليف مختصين لإدارته وتشغيله بانضباط والتأكد من التزام السائقين بالتعريفات المحددة لخطوط السير مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين مع مراعاة إجراء الصيانات الدورية للحفاظ على كفاءته.

وأشار "راشد"، إلى أن المحافظة حريصة علي التوسع في إنشاء مواقف السرفيس المطورة للقضاء على المواقف العشوائية وتوفير مواقف حضارية للمواطنين وتسهيل حركة التنقل لهم مع إضافة خطوط سير جديدة تخدم أكبر قطاع ممكن.

وأكد محافظ الجيزة أنه تم تكليف رؤساء الأحياء والمراكز والمدن باستغلال عدد من المواقع أسفل الكباري لتخصيصها كساحات انتظار للسيارات للقضاء على الانتظار الخاطئ لتيسير الحركة المرورية إلى جانب توفير عدداً من المواقع التي تصلح لإقامة مواقف سرفيس حضارية عليها لخدمة المواطنين ومنع المواقف العشوائية بمحيطها.

مقالات مشابهة

  • حدث وأنت نائم| سقوط «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقه.. وسيدة تشعل النيران بجسدها
  • ضحى هادي صاحبة أعلى معدل في الباكالوريا بجهة الشمال(صورة)
  • وليد عبدالله يكشف توقعاته لبطل يورو 2024 .. فيديو
  • رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «يا دمعي» على يوتيوب (فيديو)
  • فريق «تلاتة إخوات» يطرح فيديو كليب «مارشميلو»
  • محافظ الجيزة يعلن بدء تشغيل مجمع مواقف البوهي الجديد بحي إمبابة - فيديو وصور
  • تزامنًا مع عرض فيلم وراء الجبل في سينما زاوية تعرف على مخرجه
  • هادي ضحى تحصل على أعلى معدل باكلوريا في جهة طنجة تطوان الحسيمة
  • تفاصيل البرومو التشويقي للدورة الثانية من مهرجان العلمين (فيديو)
  • مواصفات سيارة إم جي GT 2023 .. فيديو