أكد لاعبا نادي أبوظبي لأصحاب الهمم، التابع لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، عبد الله محمد الديواني وحمدة الحوسني أن فوزهما بالمركز الأول لمسافة 3 كلم في سباق زايد الخيري في أبوظبي، يعد قلادة فخر وتقدير في مسيرتهما الرياضية، خاصة أن السباق يمثل منصة عالمية لتوحيد الشعوب بهدف تقديم العون والرعاية للمرضى على مستوى العالم.


وقال الديواني إن حرص المشاركين والمشاركات من داخل وخارج الدولة على تسجيل حضورهم في الفعالية، والتفاعل مع قيمته الإنسانية الكبيرة، يجسد الدور المؤثر للسباق ويعكس الدور الإنساني العالمي لدولة الإمارات.
وأضاف أن السباق شهد حضور الصغار والكبار من كل الأعمار والجنسيات، رغبة منهم في تأكيد التضامن مع أهدافه النبيلة، موجها الشكر للمنظمين على نجاحه وتميزه.
بدورها أوضحت اللاعبة حمدة الحوسني أن الهدف من المشاركة في السباق ليس مجرد الفوز فقط، وإنما الحرص على تأكيد توحدنا جميعاً حول رؤية الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في تقديم المبادرات الإنسانية العالمية، ودولة الإمارات التي تقدم دائماً للجميع الأفكار الملهمة لتوفير الرعاية والعلاج للمرضى في جميع أنحاء العالم.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“الأخطبوط” الروسي مدفيديف يواصل مشواره في ويمبلدون

إنجلترا – صعد الروسي دانييل مدفيديف إلى الدور الثالث لبطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، التي تقام مبارياتها على الملاعب العشبية، ويبلغ مجموع جوائزها 50 مليون جنيه إسترليني.

ونجح اللاعب الروسي الملقب بـ”الأخطبوط” في قلب تاخره بمجموعة إلى فوز على الفرنسي ألكسندر مولر، بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، بواقع (6-7) و(7-6) و(6-4) و(7-5) في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء، واستمرت لمدة ثلاث ساعات و29 دقيقة.

وسيكون دانييل مدفيديف (28 عاما) في الدور الثالث للبطولة على موعد مع الألماني يان لينارد شتروف، الذي تغلب بدوره على الصيني زهانغ زهيزهين، بثلاث مجموعات لواحدة أيضا، في اللقاء الذي جمعهما في وقت سابق من يوم الأربعاء.

بينما تأهل الروسي الآخر كارين خاتشانوف، المصنف 21 في البطولة، إلى الدور الثاني على حساب مواطنه أصلان كاراتسيف، الذي أعلن انسحابه بسبب الإصابة، عندما كانت النتيجة تشير إلى تأخره، بنتيجة: (3-6) و(7-6) و(6-7) و(0-2)، ليواجه في الدور المقبل الفرنسي كوينتين هاليس.

المصدر: RT

 

مقالات مشابهة

  • “الأخطبوط” الروسي مدفيديف يواصل مشواره في ويمبلدون
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • البيت الأبيض يعلق على تقرير “انسحاب بايدن من سباق الرئاسة”
  • هل تحسم “الكتلة الرمادية” جولة الإعادة في سباق الرئاسة الإيرانية؟
  • بزشكيان أم جليلي؟ هل تحسم “الكتلة الرمادية” جولة الإعادة في سباق الرئاسة الإيرانية؟
  • القمزي سادساً في الجولة الأولى لمونديال الفورمولا 2 بإيطاليا
  • 30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي
  • الأونروا: قيود “إسرائيل” على المساعدات في غزة تجعل الاستجابة الإنسانية مستحيلة
  • تكريم ليلي علوي وغادة عادل في ثلاثنية مركز راشد لأصحاب الهمم
  • خالد بن محمد بن زايد يزور مكاتب التداول التابعة لمجموعة أدنوك ويلتقي عدداً من خريجي “أكاديمية أدنوك للتجارة والتداول”