صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@03:26:27 GMT

عجمان ينهي «الجولات العجاف»

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

 
رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة «سمعة» يقتحم «نادي المائة» بعد 385 يوماً! «الراقي» يكرر الثلاثية للمرة الثالثة!


خرج عجمان من «النفق المظلم»، بعد 7 جولات عجاف، لم ينجح فيها «البرتقالي» في تذوق طعم الفوز، وحصد 3 نقاط من تعادلات فقط، وخسر 4 مباريات، إلا أن التفوق على خورفكان في «الجولة الثامنة» قفز بالفريق من «القاع» إلى المركز الثاني عشر، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، وسط ظروف صعبة وغيابات، أبرزها المغربي وليد أزارو هداف الفريق الذي تعرض للإصابة خلال التوقف، وخرج من قائمة المباراة.


ولم تكن مكاسب «البركان» في الفوز بـ «العلامة الكاملة» للمرة الأولى، بل أيضاً كتب الكاميروني روكي هداف الرديف اسمه مع الكبار بالهدف الأول الذي سجله منذ تعاقد معه النادي في الموسم الماضي، وكان ينتظر الفرصة على مدار موسمين، وأيضاً هيكل الشيخاوي الذي أحرز هو الآخر هدفاً للمرة الأولى، ليرد على الانتقادات التي طالته بشأن فشله في تعويض مكان مواطنه فراس بالعربي الذي رحل للشارقة، بالإضافة إلى أن المدرب الروماني إيسايلا لعب المباراة، من دون بريستيج مبونجو، ودفع به في الشوط الثاني، ولعب بثلاثة لاعبين ارتكاز للمرة الأولى، وخلفهم 4 مدافعين، والاعتماد على تحركات الشيخاوي وعلي مدن في الأطراف، مع وجود روكي في الهجوم. 
والمثير أن عجمان حقق الموسم الماضي 14 نقطة في أول 8 مباريات، وفي الموسم قبل الماضي جمع 11 نقطة، بينما كان موسم 2020-2021 الأسوأ، حيث بلغت الحصيلة نقطتين في 8 مباريات، ونجا الفريق من الهبوط في آخر مباراة.
وتنتظر جماهير «البرتقالي» أن يعبر الفريق إلى «المنطقة الدافئة»، بالفوز على حتا في المباراة المقبلة، والتي قد تدفع بالفريق إلى المركز التاسع أو العاشر، في حال الحصول على «العلامة الكاملة»، كما أن حتا من الفرق التي تنافس على الهبوط، والفوز يعيد «البرتقالي» إلى «منطقة الخطر» من جديد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين عجمان خورفكان

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله

توصلت إدارة نادي الزمالك إلى اتفاق لتجديد عقد محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر لفريق كرة القدم، لمدة ستة أشهر اعتبارا من شهر يناير المقبل وحتى نهاية الموسم الحالي.

وصرح مصدر داخل إدارة الكرة خلال تصريحات صحفية، أن عبد الشافي رفض التوقيع على عقد جديد في بداية الموسم بسبب عدم تعافيه الكامل من إصابة الرباط الصليبي.

عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق جلسة مرتقبة بين محمد رمضان وكولر فور عودته من سويسرا

وأضاف المصدر، أن اللاعب سيوقع على عقد لمدة 6 أشهر، مع نية اعتزاله بنهاية الموسم الجاري بعد مسيرة حافلة رفقة الفارس الأبيض.

من جهة أخرى، منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من السعودية والتتويج بلقب السوبر الأفريقي.
 

مقالات مشابهة

  • قصي خولي يخوض تجربة الأعمال المعربة للمرة الأولى
  • الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • صفارات الإنذار تدوي بغلاف غزة للمرة الأولى منذ نحو شهرين
  • للمرة الأولى منذ شهرين.. إطلاق صافرات الإنذار بجنوب إسرائيل
  • الجماز: وضع الاتحاد مختلف عن الموسم الماضي .. فيديو
  • فصائل عراقية تهاجم هدفا في جنوب إسرائيل بطائرة متطورة تستخدم للمرة الأولى
  • ناجلسمان يضم كليندينست للمنتخب الألماني وباومان يحرس عرين الفريق للمرة الأولى
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق