تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، فيديوهات لما وصف بـ« زفاف القرن» بين الأميركيين مادلين بروكواي وصديقها جاكوب لاغرون، وشاعت بعض المعلومات بأن هذا الزفاف بلغت تكلفته أكثر من 50 مليون دولار، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز المعلومات الخاصة بهذا الزفاف.

تفاصيل زفاف القرن

وبلغت تكلفة زفاف القرن الأسطوري الذي تم في العاصمة الفرنسية باريس، أكثر من 50 مليون دولار، حيث أقام الحبيبان حفلات مبهرة لمدة 5 أيام في أكثر المواقع المرغوبة في جميع أنحاء مدينة النور.

وشهدت الأيام الخمسة من زفاف القرن، مشاركة فرقة «مارون 5» الشهيرة في إحدى الحفلات، وعشاء ترحيبيا في دار الأوبرا بباريس، وغداء خاصا في جناح « شانيل هوت كوتور»، وليلة ولا ألف ليلة وليلة في قصر فرساي.

الزفاف الأسطوريالحفل الأكثر بريقاً

من ناحية أخرى تلقت الشابة البالغة من العمر 26 عاما معاملة كبار الشخصيات طوال أسبوع تقريبا، شملت سائقا خاصا، وفريقا كبيرا للشعر والماكياج للتأكد من أن مادلين ستبدو مثالية في كل مناسبة، وعددا من مصممي الأزياء، ومجموعة من المصورين المحترفين الذين تابعوها في كل خطواتها.

وقامت مادلين بتوثيق زفافها برمته ومشاركته على حساب في "تيك توك"، حيث انتشرت مقاطع الفيديو على نطاق واسع، وحصلت على مئات الآلاف من المشاهدات، وتركت الكثير من الناس يتساءلون: من هما مادلين وجاكوب؟ وكيف تمكنا من إقامة أكثر حفلات الزفاف بريقا في المائة عام الماضية؟

وأقيم حفل الزفاف في 18 نوفمبر الجاري، لكن الأحداث بدأت قبل ذلك بوقت طويل، حيث سافر الزوجان وأصدقاؤهما المقربون وأفراد الأسرة إلى باريس قبل أيام من بدء الاحتفالات.

بداية زفاف القرن من المتجر إلى القصر

وبدأت المراسم بحفل في متجر شانيل، حيث تم تقديم مجموعة مذهلة من الهدايا لمادلين، التي كانت ترتدي فستانا أبيض وجوارب طويلة وكعبا أسود مزينا بالزهور، وفي اليوم التالي، توجها إلى قصر فرساي الشهير، حيث قاما بجولة خاصة. وفي المساء، استضافت مادلين وجاكوب الأقارب والأصدقاء في عشاء على ضوء الشموع في المقر الملكي السابق.

الزفاف الأسطوري

وأقام الزوجان طوال الليل في فندق «Le Grand Contrôle» في القصر، حيث تبدأ أسعار الغرف من 2400 دولار في الليلة، وتصل إلى 14200 دولار حسب النوع والحجم، وقامت مادلين وجاكوب بزيارة برج إيفل يوم الأربعاء قبل الشروع في جولة ليلية بالقارب في المدينة، حيث استمتعا بوجبة فاخرة أخرى. بعد ذلك، أقاما حفلا صغيرا تحت قوس النصر، حيث تناولا وجبات خفيفة من حلويات الماكارون واستمتعا ببعض الكوكتيلات.

وهذه المرة، ارتدت العروس فستانا مخططا بالأبيض والأسود مع سترة منقوشة بالزهور، وحذاء بكعب مطابق.

وأُقيم حفل العشاء التدريبي في دار أوبرا باريس الشهيرة، وقام الثنائي بتزيين المبنى بالكامل بمئات الزهور. ووفقا لمقطع فيديو شاركته شركة الزهور، فقد استغرق الأمر أسبوعا كاملا من الاستعداد لتجهيز دار الأوبرا، إضافة إلى مشاركة 25 موظفا.

اقرأ أيضاًبسبب كروان مشاكل.. مسلسل بطن الحوت يشعل الأزمة بين الممثلين والمخرجين

وفاة الفنان طارق عبد العزيز.. بدء توافد النجوم على المستشفى

كريم أبوذكري ناعيا طارق عبد العزيز: كان فنانا موهوبا وإنسانا راقيا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أميركا الزفاف الأسطوري باريس تفاصيل الزفاف الأسطوري حفل زفاف القرن زفاف زفاف القرن زفاف القرن

إقرأ أيضاً:

بحث..فرس النهر “يطير”!

آخر تحديث: 4 يوليوز 2024 - 9:33 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- ربما يطير البعض “مجازا” عند سماع نبأ سار، لكن “الطيران” الذي يقصده العلماء هنا هو المعنى الحرفي للكلمة، أما “الطائر” فهو واحد من أثقل الحيوانات.فقد كشف باحثون في بريطانيا أن حيوان فرس النهر “يمكنه الطيران”، رغم ضخامة بنيته الجسدية.وتوصل الباحثون في الكلية الملكية للطب البيطري بجامعة هيرتفوردشاير، أنه عندما تصل هذه الحيوانات الضخمة إلى أقصى سرعة فإنها تطير بالفعل، حسب البحث الذي سلطت عليه الضوء صحيفة “غارديان”.وأظهر مقطع فيديو أن أفراس النهر تطير فعليا، حيث ترتفع قوائمها الأربعة عن الأرض دفعة واحدة، خلال 15 بالمئة من الوقت الذي تركض فيه بأقصى سرعة لها.ويسد هذا الاكتشاف فجوة في المعرفة العلمية، ويضع أفراس النهر في مكان ما بين الفيلة وحيوان وحيد القرن من حيث البراعة الرياضية، التي تظهرها أثقل الحيوانات البرية عندما تحتاج إلى التحرك.وقال أستاذ الميكانيكا الحيوية التطورية جون هاتشينسون الذي قاد البحث: “كافحت من قبل لإنجاز أي عمل على أفراس النهر، لأن الوصول إليها صعب للغاية، كما أنها خطيرة بشكل لا يصدق، وتميل إلى أن تكون أكثر نشاطا في الليل، وتقضي الكثير من وقتها في الماء”.ونجح فريق البحث في التقاط فيديو لأفراس النهر في منتجع فلامنغو لاند شمالي يوركشاير ببريطانيا، حيث لديها مساحة للركض، وتم تصويرها وهي تتحرك بين الإسطبل وبرك المياه.وفحص الباحثون اللحظات، وكشفوا أنه “على عكس الثدييات الكبيرة الأخرى، فإن أفراس النهر تلتزم عادة بحركة الهرولة مهما كانت السرعة التي تتحرك بها، لكنها يمكن أن تطير في الهواء في اندفاع مع وصولها لسرعتها القصوى”.وتتحرك الحيوانات البرية الكبيرة الأخرى بشكل مختلف، إذ تتمتع الأفيال بمشية قياسية حتى بسرعة عالية ولا تترك الأرض أبدا، بينما يمكن لوحيد القرن المشي والهرولة والركض.

مقالات مشابهة

  • ترتيبات أسطورية.. تفاصيل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا
  • يزوج ابنه.. و104 فقراء
  • ليلة وردة| أصالة تطرب الحضور بـ" في يوم وليلة، أوقاتي بتحلو"
  • 7 معلومات عن حفل زفاف ابن أغنى رجل في أسيا.. يستمر 3 أيام
  • بحث..فرس النهر “يطير”!
  • بعد حفل مارس الأسطوري.. تفاصيل الزفاف المرتقب لنجل أغنى رجل في آسيا
  • بحث مثير: فرس النهر يطير
  • بحث مثير: فرس النهر "يطير"
  • أكثر من 260 مليون دولار الحوالات الخارجية للمركزي العراقي بمزاد اليوم
  • أضف لمعلوماتك..أكثر الحيوانات والطيور التي شاركت في الحروب العالمية