شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قوات الإنقاذ النهري تتمكن من انتشال جثمان غريق شاطئ كيلوباترا بالإسكندرية، تمكنت قوات الحماية المدنية و الإنقاذ النهري بمحافظة الإسكندرية منذ قليل من انتشال جثمان غريق شاطئ كيلوباترا الذي كان عالقًا مابين الصخور من شاطئ .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوات الإنقاذ النهري تتمكن من انتشال جثمان غريق شاطئ كيلوباترا بالإسكندرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوات الإنقاذ النهري تتمكن من انتشال جثمان غريق شاطئ...

تمكنت قوات الحماية المدنية و الإنقاذ النهري بمحافظة الإسكندرية منذ قليل من انتشال جثمان غريق شاطئ كيلوباترا الذي كان عالقًا مابين الصخور من شاطئ كامب شيزار بعد أن جرفته الأمواج حوالي 500 متر و تم استخراج الجثمان في حالة تصين تام و تم التعرف عليه بمعرفة أهله و كان يرتدي ساعة يد و تم نقله إلي المشرحة لاستكمال إجراءات الدفن بمعرفة أهله.

ويذكر أن منطقة كيلوباترا بشرق الإسكندرية شهد حالة غرق بعد أن تلقي قسم شرطة سيدي جابر و غواصين الخير و فرقة الانقاذ النهر بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد تعرض شاب يدعي محمد عماد دخيل ابراهيم دخيل في العشرينات من عمره و يعمل مع والده حارس أحد العقارات و يسكن مركز الرحمانيه البحيرة للغرق من مساء أول أمس في الساعة السابعة بمنطقة كليوباترا، حيث انتقل ضباط القسم وقوات الإنقاذ النهري و غواصين الخير و سيارة الإسعاف إلى الشاطئ المشار إليه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انتشال جثمان الشاب الذي سقط في بئر عمقة 6 متر بالمنيا

تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة المنيا من انتشال جثمان الشاب عبد الله سلم على من بئر عمقة 6 متر بنجع العقولة التابعة إداريا لقرية الشيخ شبيكة مركز ملوي جنوب محافظة  المنيا.

وقد سيطرت حالة مت الحزن على نفوس الأهالي وأسرة الراحل لحظات استخراجة من البئر الذي سقطه به صباح اليوم.

سوف يتم نقل جثمان الراحل إلى مستشفى ملوي التخصصي تمهيدا من أجل تشييع جثمانة من مسقط راسة في قرية نجع العاقولة بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

مقالات مشابهة

  • جهود مكثفة لانتشال جثمان طالب غرق في نهر النيل بالمنوفية
  • انتشال جثة غريق من نهر النيل فى الصف
  • حوادث الغرق.. انتشال جثة عشريني بمستغانم والبحث جارٍ عن مفقود بتيزي وزو
  • العثور على جثة غريق في ترعة الإبراهيمية بالمنيا
  • غريق جديد بشواطى الإسكندرية بسبب ارتفاع الأمواج
  • غرق شاب بشاطئ البيطاش غرب الإسكندرية
  • انتشال جثمان الشاب الذي سقط في بئر عمقة 6 متر بالمنيا
  • ريان جديد المنيا.. انتشال جثمان شاب بعد سقوطه ببئر عمقها 6 أمتار
  • جرفهما التيار.. انتشال الجثة الثانية لشاب تعرض للغرق بالصف
  • انتشال جثمان شاب سقط فى بئر بإحدى قرى مركز ملوى بالمنيا