موقع 24:
2024-06-29@14:41:26 GMT

قبل مواجهة نافباخور.. الهلال يترقب حالة سالم الدوسري

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

قبل مواجهة نافباخور.. الهلال يترقب حالة سالم الدوسري

ذكر تقرير إخباري، أن قائد فريق الهلال السعودي، سالم الدوسري، سيخضع لاختبارات لياقية اليوم الإثنين.

قالت صحيفة الرياضية السعودية: "الاختبارات ستحدد مدى إمكانية مشاركة الدوسري مع الهلال في المباراة المرتقبة أمام مضيفه نافباخور الأوزبكي، غداً الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا".

???????? استقبـال #كبير_آسيا في أوزبكستان عبر #سناب_الهلال ????????????https://t.

co/9lOeI1p2UQ pic.twitter.com/fSRyvxMr7H

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) November 26, 2023

وكان الدولي السعودي غادر مع بعثة الفريق إلى أوزبكستان استعداداً للمباراة، بعد تعافيه من إصابة المفصل والركبة.

وأوضحت المصادر نفسها أنه من المرجح غياب المدافع السعودي حسان تمبكتي عن صفوف الهلال، في المباراة المقررة أمام النصر ضمن منافسات دوري روشن السعودي، بسبب إصابة في العضلة الخلفية للساق، والتي حرمته من السفر مع بعثة الفريق إلى أوزبكستان.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة سالم الدوسري الهلال السعودي دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

"أحمر الشباب" يسعى لمواصلة الصدارة أمام اليمن في "غرب آسيا"

 

الرؤية- أحمد السلماني

 

يسعى منتخبنا الوطني للشباب إلى تحقيق الانتصار الثاني له عندما يواجه شقيقه المنتخب اليمني تمام الساعة السادسة بتوقيت مسقط، اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك فهد لحساب المجموعة الأولى من بطولة غرب آسيا والتي تنظمها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 25 يونيو الجاري وحتى الخامس من الشهر المقبل.

ولحساب ذات المجموعة يلتقي المنتخب السعودي نظيره الكويتي. وحقق منتخبنا فوزا في بداية مشواره بالبطولة على شقيقه الكويتي بهدفين لهدف، فيما فرض المنتخب اليمني التعادل على نظيره السعودي بهدفين ليتصدر الأحمر المجموعة بشكل مؤقت.

وعلى عكس مجريات المباراة الافتتاحية لمنتخبنا، سجل المنتخب الكويتي هدفا عبر عبدالوهاب الأقرع ولكن راية التسلل ارتفعت عالية ثم بعدها بدقيقتين فقط ارتكب مؤمن الصولي حارس منتخبنا الوطني خطأ نتج عنه ركلة جزاء انبري لها منتصر سليمان بكل نجاح، استجمع منتخبنا قواه ولملم أوراقه وضغط من أجل رد الاعتبار ونجح مهند السعدي في ذلك من خلال كرة يسارية سكنت الشباك الكويتية لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

ولضمان الفوز، نزل لاعبو الأحمر مهاجمين مع انطلاقة الشوط الثاني ليثمر الضغط العماني عن تسجيل غسان المسروري الهدف الثاني بعد مجهود فردي رائع من فهد المخيني اللاعب الأفضل في المباراة ليعلن الأحمر التقدم بالنتيجة 2-1.

مواجهة اليوم الخميس صعبة أمام منتخب اليمن المتمرس والذي فرض صعوبة بالغة بأسلوب لعبه السريع والمرتد وفق اسلوب مدربه الوطني محمد البعداني والذي عاد للمباراة مرتين أمام المنتخب السعودي المستضيف.

وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني الشاب في غرب آسيا استعدادا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب تحت 20 سنه والتي ستنطلق في فبراير 2025 بالصين حيث اوقعت القرعة منتخبنا ضمن المجموعة الخامسة التي ستستضيفها طاجيكستان ومعهما ماليزيا وسريلانكا وجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية.

مقالات مشابهة

  • مباريات مثيرة وحضور جماهيري كبير في ختام دوري الهواة بالأندية
  • تشكيل منتخب باراجواي الرسمي لمواجهة البرازيل في كوبا أمريكا
  • رابطة الأندية تُصدر بيانًا رسميًا بشأن إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • المريخ يتوج بلقب دوري الهواة في نادي طاقة
  • مواجهة حاسمة لليمن أمام عمان عصر اليوم
  • قائمة غيابات الأهلي أمام فاركو في دوري نايل
  • "أحمر الشباب" يسعى لمواصلة الصدارة أمام اليمن في "غرب آسيا"