أشاد معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية، بمستوى العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة على كافة الأصعدة، منوهاً بأهمية الدفع بها نحو مستويات أرحب خصوصاً في مجال الرقابة والتدقيق بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.
جاء ذلك لدى استقبال معاليه في مكتبه صباح اليوم الاثنين سعادة السيد فينود كوريان جاكوب سفير جمهورية الهند المعتمد لدى مملكة البحرين، حيث رحب معالي الشيخ أحمد بن محمد بسعادة السفير متمنياً له التوفيق والنجاح في أداء مهامه الدبلوماسية الجديدة في مملكة البحرين.


من جهته، أكد سعادة السفير الهندي سعي بلاده إلى توسيع أطر التعاون مع مملكة البحرين بما يحقق التطلعات المشتركة، متمنياً للمملكة المزيد من النهضة والازدهار.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا مملکة البحرین

إقرأ أيضاً:

سفير مصر في كوت ديفوار يستقبل الفريق الطبي المصري

في ضوء الأولوية التي توليها مصر بتعزيز الحضور المصرى بالقارة الافريقية في المجال الطبي، من خلال إيفاد الخبراء المصريين في بعض الجراحات الدقيقة، وبالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، استقبل السفير  شريف سيف، سفير جمهورية مصر العربية في كوت ديفوار، الفريق الطبي المصرى برئاسة الدكتور عمرو عبد العال، أستاذ جراحة الكبد، بجامعة عين شمس، في إطار زيارة عمل لكوت ديفوار لإجراء عملية زراعة كبد لطفل يبلغ عمره ٧ سنوات، بالتعاون مع وزارة الصحة الايفوارية.

أوضح السفير المصرى أهمية التواجد الطبي المصرى في كوت ديفوار، خاصة في العمليات الدقيقة، حيث تعد هذه الحالة الثانية لزراعة الكبد تتم بواسطة نفس الفريق الطبي، ولأول مره في كوت ديفوار ومنطقة غرب افريقيا. وأضاف بأن الجانب الإيفواري يقدر كثيراً الجهود المصرية لتعزيز التعاون مع كوت ديفوار في المجال الطبي، من خلال الدورات التدريبة التي تقدمها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، وتدريب الأطباء الايفواريين في كبرى المستشفيات المصرية. وأشار إلى أن مصر تحرص على مشاركة خبراتها في كافة القطاعات الطبية مع الأشقاء من الدول الافريقية.

قامت السفارة بتنظيم زيارة للوفد المصرى لمستشفى الأطفال بمنطقة بنجرفيل في أبيدجان، وكذلك لبعض المؤسسات الطبية في كوت ديفوار، لبحث التعاون في مجال تدريب الأطباء الايفواريين في مصر، وتعزيز السياحة العلاجية مع مصر.

 

مقالات مشابهة

  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي سفير جمهورية الدومينيكان لدى المملكة
  • مطار الملك سلمان الدولي يشارك في معرض ومؤتمر روتس وورلد 2024 في مملكة البحرين
  • «بن قدارة» يستقبل سفير فرنسا لدى ليبيا
  • سفيرة مملكة البحرين في القاهرة تهنئ مصر بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر
  • محافظ الأحساء يستقبل نائب سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة
  • محافظ الإسكندرية يستقبل سفير إيطاليا بالقاهرة لبحث سبل التعاون بين الجانبين
  • رئيس الوزراء العراقي يستقبل أول سفير سويسري بعد 33 عاماً
  • خالد حماد: فيلم «معالي الوزير» أصعب عمل قدمت به موسيقى تصويرية
  • سفير مصر في كوت ديفوار يستقبل الفريق الطبي المصري
  • عمار بن حميد يستقبل سفير هولندا