صدى البلد:
2024-07-01@18:39:55 GMT

سيد معوض: صلاح محسن غير مجتهد رغم إمكانياته

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن صلاح محسن مهاجم الأهلي لديه إمكانيات مميزة، لكن عقليته وطريقة تعامله غير جيدة، وهو متواجد في النادي منذ 2018، مشيرا إلى أن أزمته هي عدم اجتهاده داخل الفريق الأحمر، بينما يظهر بمستوى مختلف خارج النادي.

 

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "الإعلام والجماهير تتحدث عن صلاح محسن لأنه بعيد عن مستواه، ورغم أنه من أعلى امكانيات المهاجمين في الدوري المصري لكن الأهلي لا يعتمد عليه والنادي يفكر في ضم مهاجمين آخرين قد يكون هو أعلى منهم لكن الأزمة في عقليته، وفريق ميدياما أي لاعب يسجل فى مرماهم، وبالطبع أخطأ في الشارة التي احتفل بها".

 

وأضاف: "صلاح محسن من أعلى اللاعبين في الإمكانيات، لديه سرعة ومهارة ويلعب برأسه جيدًا، لكن لا أتذكر له مباراة قوية أو سجل أهدافا حاسمة للأهلي، الأزمة في العقلية، ورغم أنه خرج معارًا لأكثر من مرة، وكان من الطبيعي أن يقاتل على الفرصة التي حصل عليها بالعودة من جديد إلى الأهلي".

 

وواصل: "صلاح محسن في نفس سن مصطفى محمد، والأول ظهر مع إنبي قبل مصطفى بسنوات، وحصل على فرص عديدة مع الأهلي مع مدربين كثيرين سواء مصريين أو أجانب، ولذلك عليه الاستفادة وأن يكون رأس الحربة الأساسي في الأهلي خصوصا في ظل وجود موديست، كما أنه لم يستغل فترة إيقاف كهربا".

 

وتابع: "معظم أداء الفرق المصرية في البطولات الافريقية لم يكن جيدا، وكانت هناك فرص ضائعة كثيرة خصوصا في لقاء الأهلي وميدياما، ولو سجل الفريق هدف او هدفين في الشوط الأول كانت ستخرج بنتيجة تاريخية، ولازالت الأخطاء الدفاعية مستمرة من فرق افريقيا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صلاح محسن

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي البنك الأهلي: طارق مصطفى مستمر معنا.. هو مشروع كبير

عبر أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي عن سعادته بفوز فريقه على المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري العام.

البنك الأهلى يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري

أضاف أشرف نصار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الفريق بدأ يظهر في المستوى الحقيقي له، لدينا جهاز فني على أعلى مستوى، واللاعبون على قدر المسئولية".

وتابع رئيس نادي البنك الأهلي: "سنحاول الفوز في مبارياتنا القادمة في الدوري من أجل أن ننهي الموسم في مركز يليق بنادي البنك الأهلي".

 

وواصل: "قرارات تغيير الأجهزة الفنية كانت من أصعب القرارات، والأيام أثبتت أننا كنا على صواب عند تجديد الثقة في الجهاز الفني بقيادة طارق مصطفى، وهو مشروع كبير مستمر معنا".


وأخنتم أشرف نصار تصريحاته قائلًا: "الفترة الماضية كنا نتقدم في الأهداف، لكننا لا نركز في الدقائق الأخيرة، مما تسبب في عدة نتائج سلبية، والجهاز الفني عمل على تصحيح ذلك".

مقالات مشابهة

  • حسني سلطان حكمًا لمباراة المصري والجونة بدوري نايل
  • طارق مصطفى ينتقد إدارة الكرة المصرية ويطالب باحترام البنك الأهلي
  • إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك
  • سيناريوهات "ميكالي" بعد رفض الأندية انضمام لاعبيها للمنتخب الأوليمبي
  • استعدادات الأهلي.. الأحمر يسعى لتخطي عقبة طلائع الجيش ومواصلة سلسلة الانتصارات
  • رئيس نادي البنك الأهلي: طارق مصطفى مستمر معنا.. هو مشروع كبير
  • نجم الزمالك السابق: مباراة الأهلي وبيراميدز عامل مهم في حسم بطل الدوري
  • البنك الأهلي: تجديد الثقة في طارق مصطفى كان قرارًا صحيحًا
  • نجم الزمالك السابق: فرص الأهلي وبيراميدز في التتويج بالدوري متساوية.. والأبيض ابتعد عن المنافسة
  • وليد عبد اللطيف: عودة الزمالك للدوري مكسب للكرة المصرية.. وخرجنا ببعض المكاسب