انعقدت لجنة اختيار العمداء بجامعة أسوان برئاسة الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس الجامعة، وأعضاء اللجان المشكلة للمقابلات. 

وقال الدكتور أيمن عثمان إنه تم إجراء المقابلات لاختيار المرشحين لعمادة كلية التربية الرياضية بجامعة أسوان، وكلية التربية أسوان حيث استمعت اللجنة إلى خطط تطوير الأداء ومقترحات وأفكار المتقدمين للترشح لعمادة الكلية، ورؤية كل متقدم لتطوير الكلية سواء من الناحية التعليمية أو البحثية أو المجتمعية.

منطقة أسوان الأزهرية: فوز معهدين بـ"وسام التميز" على مستوى قطاع جنوب الصعيد مجلس جامعة أسوان يناقش الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول لجنة المقابلات 

وأشار رئيس جامعة أسوان إلي حرص الجامعة على اختيار عمداء الكليات وفقًا للمعايير المحددة وبحيادية تامة. 

وأضاف رئيس جامعة أسوان إلى أن المتقدمين للعمادة كلية التربية الرياضية كلا من الدكتور عادل محمد مكي العميد السابق، والدكتور مصطفي محمد جمعة وكيل الكلية.

أما كلية التربية تقدم إليها 6 مرشحين من أساتذة الكلية من مختلف أقسام الكلية: وهم كالتالي مرشحين كلية التربية الدكتور خيري أحمد حسين القائم بأعمال العميد حالياً، والدكتوره منال محمد خضري وكيل الكلية، والدكتور عادل محمد الصادق رئيس قسم الصحة النفسية، والدكتور سعيد محمد صديق، والدكتور عبدالناصر فايز رئيس قسم ، والدكتورة سعاد جابر محمود وكيل الكلية.

نائب محافظ أسوان تتفقد المنصة التعليمية الإلكترونية بمدرسة محمد مكاوي يعقوب للغات تكريم محافظ أسوان بالملتقى الرابع للهيئة العامة للرعاية الصحية أنشطة 

جدير بالذكر أنه تشكلت لجنة أعضاء الاختيار لكلية التربية من الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس الجامعة رئيسا، والدكتور عبدالقادر محمد عبدالقادر عضواً، والدكتور راشد القصبي عضواً، والدكتور محمد رجب عضواً ، والدكتور سعيد القاضي عضواً. 

أما لجنة كلية تربية رياضية تشكلت من كلا من الدكتور أيمن عثمان رئيسا، والدكتور عبدالقادر محمد عبدالقادر عضوا والدكتور علاء الدين حامد عضوا، والدكتور أحمد عبدالخالق عضواً ، والدكتور عبدالرحمن عبدالباسط عضواً.  

وكان قد انعقد مجلس شؤون التعليم والطلاب بجامعة أسوان رقم (117) برئاسة الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب، وذلك لمناقشة انتظام العملية التعليمية وأعمال امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2024/2023.

وقال الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن المجلس ناقش موعد بدء الامتحانات العملية خلال منتصف ديسمبر المقبل لجميع الكليات العملية والعلمية، ومع بدء الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول واتخاذ كافة الإجراءات والتجهيزات اللازمة، كما تم الاطمئنان على سير العملية التعليمية، ومناقشة الضوابط الخاصة بالكارنيهات الجديدة التي يصدرها البنك الأهلي (كارنيه ميزة) بالاشتراك مع مركز المعلومات بالجامعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان جامعة اسوان اخبار المحافظات التعلیم والطلاب الدکتور أیمن رئیس الجامعة کلیة التربیة بجامعة أسوان

إقرأ أيضاً:

فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام.. الاثنين المقبل

تبدأ كلية التمريض بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بعد غد الاثنين، إجراءات التسجيل لأول دفعة من طالباتها للعام الجامعي 1446هـ ضمن بوابة القبول الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمنطقة الرياض.
ويأتي استحداث الكلية التي تستهدف في دفعتها الأولى قبول 60 طالبةً في برنامج بكالوريوس العلوم في التمريض، ضمن جهود الجامعة في مواكبة رؤية السعودية 2030 وبرنامج التحول الصحي ومعالجة الانكشاف المهني في مهنة التمريض في المملكة وتحقيقًا للأمن الصحي الوطني واستجابةً لاحتياج سوق العمل من خلال شغل فرص وظيفية واعدة بكوادر سعودية مؤهلة تأهيلًا علميًا ومهنيًا.
أخبار متعلقة إحباط تهريب 150 كيلوجرامًا من المخدرات.. والقبض على مواطن بجدة"لصحبة القرآن".. "الشؤون الدينية" تطلق البرنامج القرآني الصيفيكما تعمل الكلية على تحقق استراتيجية الجامعة التي تركز على تحقيق التميز الأكاديمي وخدمة المجتمع وإثراء البحث العلمي.

خطوات التقديم للقبول في #جامعة_الإمام. pic.twitter.com/g9s1WETfPh— جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية (@IMSIU_edu_sa) June 28, 2024مستوى الرعاية الصحيةوتقوم رؤية الكلية على الريادة في تعليم التمريض وأبحاثه، والشراكة المجتمعية محليًا وإقليميًا، كما تنص رسالتها على تقديم تعليم متميز لتأهيل الكوادر في مجال التمريض للمساهمة في رفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمجتمع السعودي وخدمة سوق العمل وتعزيز الشراكة المجتمعية وإثراء البحث العلمي في هذا المجال.
وعملت اللجنة العلمية التأسيسية للكلية على مراعاة الطرق الحديثة في مجال تعليم المهن الصحية وتصميم المناهج التي تعتمد على التعليم المرتكز على اكتساب الكفاءات.
واستندت على المعايير والتجارب العالمية والمحلية المتميزة، وتترجم خطةً شاملةً لتطوير البرامج الصحية والطبية بالجامعة، بما يتماشى مع احتياجات سوق العمل والتطورات في مجال الرعاية الصحية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأقصر يفتتح مشاريع تخرج كلية الفنون الجميلة
  • القرية الأوليمبية بجامعة أسيوط تطلق أنشطتها الصيفية المميزة
  • لصلة قرابة مع طالب.. إيقاف وكيل السياحة والفنادق ببني سويف 3 أشهر عن العمل
  • "تأثير الاجهاد الرطوبى على قوة الهجين" رسالة ماجستير بجامعة جنوب الوادي
  • "فنون جميلة" أسيوط تنظم معرضًا فنيًا تحت عنوان التقنيات الحديثة في التصميم
  • الاثنين المقبل.. فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام محمد بن سعود 
  • فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام.. الاثنين المقبل
  • بالصور.. طلاب "طب الأقصر" يختتتمون امتحاناتهم ويبدأون تدريباتهم العملية
  • انطلاق فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الهندسة بأسوان
  • محافظ الغربية يكلف رئيس مدينة طنطا بتخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية