شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن التلاعب بتشييد طريق يفجر خلافات بجماعة بإقليم تازة، زنقة 20 ا علي التومي كشف مصدر عليم، أن خلاف كبير وقع بين مجموعة من أعضاء جماعة اولاد ازباير بإقليم تازة إستننفر السلطات المحلية وعناصر .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التلاعب بتشييد طريق يفجر خلافات بجماعة بإقليم تازة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التلاعب بتشييد طريق يفجر خلافات بجماعة بإقليم تازة

زنقة 20 ا علي التومي

كشف مصدر عليم، أن خلاف كبير وقع بين مجموعة من أعضاء جماعة اولاد ازباير بإقليم تازة إستننفر السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي للتدخل وإيقاف فوضى التلاعب بمواردها.

واوضح ذات المصدر، أن الخلاف الذي نشب بين أعضاء الجماعة يعود إلى محاولة كل عضو إستغلال موارد الجماعة في أغراض خاصة وسياسوية خاصة موضوع تكسية إحدى الطرق وهو المشروع الذي فجر الخلاف وأخرجه للعلن.

كما أن سوء تدبير الجماعة خاصة عندما صدر قرار بإعزال رئيسها وهو الأمر الذي فسح المجال أمام مستشاري الجماعة العبث بموارد الجماعة ومحاولة كل واحد خدمة مصلحته الخاصة.

وهو الامر استنادا لنفس المصدر، نتج عنه صراعات وإصدار تهديدات بين اعضاء الجماعة ما ادى إلى تدخل السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكية لضبط الأمور داخل الجماعة إلى حين إجراء انتخابات لتحديد رئيس جديد للجماعة وانهاء الوضع السيء الذي تعيشه الجماعة المذكورة منذ مدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير يفجر مفاجأة بشأن أسعار العقارات في مصر خلال الفترة المقبلة (فيديو)

أكد الخبير العقاري أيمن عبد الحميد، عضو مجلس إدارة التحاد المصري للتمويل العقاري، أن العقارات تعتبر أكثر سلعة تتأثر بالتضخم، حيث أنها ترتفع نتيجة ارتفاع التضخم الموجود في مصر.

شعبة الاستثمار العقاري: صفقة رأس الحكمة غيرت الخريطة العقارية في مصر عاجل.. الإسكان: السوق العقاري المصري بعيد عن الفقاعة العقارية

وأوضح "عبد الحميد" خلال حواره ببرنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أن الارتفاع الذي ضرب سوق العقارات خلال الفترة الماضية كان لعدة أسباب، من بينها؛ ارتفاع أسعار الأرض بشكل مبالغ فيه، فضلا عن ارتفاع أسعار الخامات من الحديد والأسمنت وغيره إلى 4 أضعاف.

وأضاف الخبير العقاري، أن ارتفاع سعر الدولار كان سببًا أساسيًا في زيادة أسعار العقارات في مصر خلال الفترة الماضية؛ نظرًا لارتباط بعض العناصر المستخدمة في عملية البناء بالاستيراد من الخارج بالعملة الصعبة.

وتابع، أن الاستثمار العقاري يخسر في حالتين؛ عندما يثبت سعره، أو في حالة زيادته بأقل من قيمة التضخم، وهذا من المستحيل أن يحدث في مصر، لأن أسعار العقارات لن تنخفض وسوف تزيد عن الحد المعمول به الآن في مصر.

مقالات مشابهة

  • روسيا تدعو إلى حرمان الغرب من إمكانية "التلاعب" بحق الفيتو في مجلس الأمن الدولي
  • نائب برلماني يسائل وزير الأوقاف حول إقصاء زوايا عتيقة من الدعم و تفضيل أخرى محظوظة
  • موسكو تدعو لحرمان الغرب من إمكانية التلاعب بحق الفيتو في مجلس الأمن الدولي
  • خبير يفجر مفاجأة بشأن أسعار العقارات في مصر خلال الفترة المقبلة (فيديو)
  • وكالة أمريكية: ما هو التهديد الذي يشكله الحوثيون في اليمن على إسرائيل؟ (ترجمة خاصة)
  • أبناء تعز يشكون من التلاعب بالأسعار وسط غياب الرقابة واستغلال التجار لعدم استقرار الصرف
  • المستشفيات اللبنانية تغرق بالمصابين من قيادات وعناصر حزب الله والمستشفيات تطلق نداءات استغاثة للتبرع بالدم
  • ما عقوبة التلاعب والتزوير للحصول على مزايا التأمين الصحي الشامل؟.. القانون يجيب
  • أم البواقي: الإطاحة بجماعة إجرامية مختصة في ترويج المخدرات والاعتداء على المواطنين بعين البيضاء
  • ضربة جديدة لمحتكري السوق السوداء.. ضبط 12 طن دقيق مدعم آخر 24 ساعة