الوطن:
2024-07-13@18:56:36 GMT

عاجل| عرض خليجي يهدد استمرار نجم الأهلي في يناير

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

عاجل| عرض خليجي يهدد استمرار نجم الأهلي في يناير

تلقى المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا قطريًا بشكل رسمي من أجل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وعلم «الوطن سبورت» أن وكيل اللاعب المالي أليو ديانج نجح في توفير عرضًا من نادي قطر القطري لشراء اللاعب خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي تقدم وكيل أليو ديانج بعرض من نادي قطر القطري بعدما وافقت لجنة تخطيط الكرة داخل النادي بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، على رحيل اللاعب مع نهاية الموسم.

واستفسر وكيل أليو ديانج من إدارة الأهلي عن الطلبات المادية من أجل إرسال عرض رسمي من جانب نادي قطر القطري في الفترة المقبلة ومناقشة عروض احتراف اللاعب.

وفي نفس السياق، يرغب أليو ديانج الانتظار وعدم حسم مصيره في الوقت الراهن لحين المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا أملا في حصوله على عرض أفضل نظرًا لطوحات اللاعب في الاحتراف بأوروبا.

ديانج ضمن قائمة الأهلي أمام سموحة

ويدخل ديانج قائمة مباراة الأهلي استعدادًا لمباراة الفريق أمام سموحة والمقرر لها غدًا الثلاثاء، على استاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي ألیو دیانج

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الصفقات الأوروبية تتصدر المشهد في الدوري القطري

تصدرت الصفقات الأوروبية المشهد في الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2024" التي أبرمتها الأندية القطرية استعدادا للموسم الجديد 2024 - 2025.

وتكثف الأندية جهودها من أجل إتمام تعاقداتها قبل بدء منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم أريد"، حيث تنطلق جولته الأولى اعتبارا من التاسع من شهر أغسطس المقبل.

خوسيه لويس خوسيلو

ونجح نادي الغرافة في التعاقد مع الإسباني خوسيه لويس خوسيلو مهاجم ريال مدريد الإسباني، ومما لا شك فيه أن المهاجم الإسباني سيشكل إضافة قوية لخط هجوم الغرافة في ظل القدرات التي يمتلكها والخبرة التي اكتسبها من تجربته القوية مع أفضل الأندية الأوروبية، حيث ساهم في فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة.

وقد أعرب خوسيلو عن سعادته بالانضمام لصفوف الغرافة وللدوري القطري حيث قال إنه متحمس للغاية لخوض تجربة الجديدة.

فلورينيل كومان

وتعاقد الغرافة أيضا مع الروماني فلورينيل كومان، قادما من ستيوا بوخارست، ويمتلك اللاعب خبرة كبيرة كذلك حيث شارك مع منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا، والتي ودعها الفريق بالخسارة أمام هولندا بثلاثية نظيفة في ثمن النهائي.

وكان الغرافة قد جدد تعاقده مع مدربه البرتغالي بيدرو مارتينيز الحاصل على جائزة أفضل مدرب في الموسم الماضي 2023 - 2024 حتى صيف 2026 في ظل التطور الذي شهده الفريق تحت قيادته ويتطلع للمزيد من النجاح في الموسم المقبل.

رافا موخيكا

من جانبه، تعاقد نادي السد المتوج بثنائية الدوري وكأس الأمير في الموسم الماضي، مع المهاجم الإسباني، رافا موخيكا قادما من فريق أروكا البرتغالي بعقد يمتد لأربعة مواسم.

وقد أعرب اللاعب البالغ من العمر 25 عاما عن سعادته الكبيرة بالانضمام لنادي السد، صاحب الإنجازات والبطولات في كرة القدم القطرية، مؤكدا تطلعه لتقديم أفضل ما لديه مع الفريق بداية من الموسم المقبل.

كذلك يسعى نادي الدحيل لتقديم مستويات مميزة ونتائج جيدة في الموسم المقبل، وذلك بعدما خرج من الموسم المنتهي دون الحصول على أي لقب، لذا حرص النادي على دعم الفريق بصفقات قوية بجانب التمسك بمدربه الفرنسي كريستوف جالتييه.

لويس ألبيرتو

وتعاقد الدحيل مع اللاعب الإسباني لويس ألبيرتو، قادما من لاتسيو الايطالي، ويعتبر اللاعب إضافة للفريق خاصة أنه قدم مستويات فنية مميزة خلال مسيرته الاحترافية التي خاضها في دوريات أوروبية قوية مثل الدوري الإسباني مع ديبورتيفو لاكورونا وملقا، والدوري الإنجليزي مع ليفربول والإيطالي مع لاتسيو.

روبن سيميدو

في المقابل، انتقل المدافع البرتغالي روبن سيميدو من صفوف نادي الدحيل إلى نادي الخور، حيث ستكون التجربة الثالثة للبرتغالي في الملاعب القطرية، بعدما لعب من قبل لصالح المرخية والدحيل ويتطلع للنجاح مع الخور.

ألكسندر شولتز

كذلك حرص نادي الوكرة الذي توج الموسم الماضي بلقب كأس قطر، على التعاقد مع محترف أوروبي، حيث قام بضم المدافع الدنماركي ألكسندر شولتز، قادما من نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني.

ووقع اللاعب الدنماركي عقدا لمدة موسمين، ويتمنى الوكرة أن يحقق اللاعب إضافة للفريق تعزز تطلعاته نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في الموسم المقبل، وقد بدأ المدافع الدنماركي البالغ من العمر 30 عاما، مشواره في كرة القدم عام 2008 مع فريق كولدينج الدنماركي، وخاض بعدها العديد من التجارب الاحترافية في دوريات مختلفة منها الدوري النيوزيلندي والبلجيكي والياباني.

كما سبق وتعاقد الوكرة مع المدرب الإسباني أنخيل ميغيل الذي سيقود الفريق اعتبارا من الموسم المقبل.

ماتي ميتروفيتش

وعزز النادي الأهلي صفوفه بالتعاقد مع المدافع الكرواتي، ماتي ميتروفيتش، قادما من رييكا الكرواتي.

ويمتلك اللاعب خبرات كبيرة، اكتسبها من تواجده في عدد من الأندية، منها كلوب بروج البلجيكي، الذي شارك معه في دوري أبطال أوروبا، وبشكتاش التركي، ورييكا الكرواتي، بالإضافة إلى مشاركته مع المنتخب الكرواتي الأول، في العديد من المباريات الدولية.

إيريك إكسبوسيتو

كما ضم الأهلي المهاجم الإسباني إيريك إكسبوسيتو، لمدة ثلاثة مواسم، وسبق للاعب صاحب الـ28 عاما، اللعب في الدوري الإسباني مع لاس بالماس قبل الانتقال إلى شلونسك فروتسواف البولندي الذي شارك معه في الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي الموسم الماضي.

كما سبق وتعاقد الأهلي مع المدرب الكرواتي إيجور بيسكان لتولي مسؤولية الفريق أملا في عودة الفريق لدائرة المنافسة في الموسم المقبل، حيث كان الأهلي قد أنهى منافسات الدوري الموسم الماضي في المركز العاشر.

بيلي فان أمرسفورت

واستمرارا للصفقات الأوروبية التي أتمتها الأندية القطرية، فقد تعاقد نادي الشحانية مع الهولندي بيلي فان أمرسفورت، قادما من نادي هيرنفين الهولندي.

ويمتلك اللاعب مسيرة كروية ناجحة مع نادي هيرنفين وألمير سيتي، ويأمل الشحانية في أن يحقق اللاعب الإضافة المنشودة أملا في الظهور بالشكل المطلوب في دوري نجوم أريد الموسم المقبل.

أنطونيو مانسي

كما تعاقد نادي أم صلال مع المهاجم الكرواتي أنطونيو مانسي قادما من نادي زالاجيرشيج المجري، في المقابل أعلن النادي عن رحيل المهاجم البرتغالي لوكاس جواو بعد نهاية عقده.

مقالات مشابهة

  • بعد رحيل أليو ديانج.. الأهلي يقترب من التعاقد مع نجم صن داونز
  • تعرف على الخطوات الأخيرة في إعارة أليو ديانج للخلود السعودي
  • آخر تطورات مفاوضات الخلود السعودي مع أليو ديانج
  • الصفقات الأوروبية تتصدر ميركاتو الدوري القطري
  • ميركاتو 2024.. الصفقات الأوروبية تتصدر المشهد في الدوري القطري
  • أليو ديانج على أعتاب الدوري السعودي بمباركة الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق
  • الأهلي يوافق على إعارة «ديانج» للخلود السعودي.. تفاصيل الصفقة
  • تقارير: الخلود السعودي يشترط الفحص الطبي قبل التعاقد مع نجم الأهلي
  • آخر التطورات في ملف الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفي الجاري