حماة-سانا

تمكنت كوادر فرع المؤسسة السورية للحبوب بحماة من صيانة خطي غربلة في مطحنة السلمية، وإعادة تشغيلهما واستثمارهما وتوفير ما قيمته عشرات الملايين من الليرات السورية بعد أن كانا متوقفين عن العمل منذ عدة سنوات.

وأوضح مدير فرع المؤسسة المهندس وليد جاكيش في تصريح لمراسل سانا أنه تم تشكيل فريق فني من خبرات كوادر الفرع وقاموا بإجراءات الصيانة اللازمة لغرابيل الفرز القديمة، مشيراً إلى أن الفريق وضع مخطط عمل ميكانيكي وكهربائي شاملاً وخلال 60 يوماً من العمل والجهد الكبير تم إنجاز كل الأعمال المحددة والتشغيل التجريبي لخطي غربلة بطاقة 75 طناً بالساعة.

ولفت جاكيش إلى أن قرار إجراء أعمال الصيانة محلياً لإعادة تشغيل خطي الغربلة المتوقفين منذ أكثر من عشر سنوات أسهم بحل مشكلة ارتفاع ثمن الغرابيل في الأسواق وصعوبة تأمين الجديدة منها.

وبين جاكيش أن أعمال الصيانة وإعادة التشغيل توزعت بين وضع المخططات الأساسية للغرابيل الألمانية الصنع التي عانت من اهتراءات كبيرة في الأجزاء الداخلية وأعطال كهربائية وميكانيكية واسعة بسبب التوقف الطويل عن العمل، وصيانة وتركيب غرابيل النخل وتجديد بدن المنخال وصيانة محركات التشغيل والمراوح المتضررة، وإجراء صيانة لدارات شفط الهواء المرتبطة بالغرابيل ومعالجة كل الاهتراءات المعدنية.

وأشار جاكيش إلى أن التشغيل التجريبي لخط الغرابيل اثبت كفاءته الفعلية وتم التشغيل التجريبي على كمية 3500 طن من الحبوب، مبيناً أن تشغيل الغرابيل بهذه الكفاءة سيساهم في تحسين مواصفات الدقيق المنتج.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

Valorant خارج الإصدار التجريبي على PlayStation 5 و Xbox Series X/S

بعد بضعة أشهر من الاختبار التجريبي على وحدات التحكم لإصلاح بعض الأخطاء، أصبحت Valorant متاحة الآن بشكل صحيح على PlayStation 5 و Xbox Series X/S في بعض المناطق. يمكنك الانغماس في لعبة إطلاق النار التكتيكية المجانية على وحدات التحكم إذا كنت في الولايات المتحدة أو كندا أو أوروبا أو اليابان أو البرازيل. تخطط Riot لفتح اللعبة للاعبي وحدات التحكم في مناطق أخرى في المستقبل.

تقول Riot إنها قامت بتحسين طريقة اللعب لوحدات التحكم، والتي تضمنت إضافة وضع إطلاق نار Focus جديد يشبه إلى حد ما إطلاق النار المباشر، ولكن بحساسية أقل لدقة أكبر. لن يكون هناك أي دعم للعب المتبادل بين الكمبيوتر الشخصي ووحدات التحكم للحفاظ على النزاهة التنافسية، ولكن سيكون لديك حق الوصول إلى جميع مستحضرات التجميل التي اشتريتها أو حصلت عليها وسيكون هناك تقدم مشترك عبر جميع المنصات. تلاحظ Riot أيضًا أنه سيكون هناك تكافؤ بين جميع المنصات من حيث تغييرات التوازن والوكلاء الإضافيين والخرائط والمحتوى المتميز والميزات الأخرى.

قال أرنار جيلفاسون، مصمم إنتاج Valorant في بيان: "نعتقد أن هناك ملايين اللاعبين الذين يحبون لعب Valorant، لكنهم لا يستطيعون حاليًا، ونأمل أن نغير ذلك من خلال جلب Valorant إلى وحدات التحكم". "نهدف إلى تزويدهم بمتعة تجربة Valorant وكل ما يستلزمه ذلك: طريقة لعب أساسية لإطلاق النار التكتيكي تركز على الإتقان وتعبير اللاعب، وبيئة تنافسية قائمة على الفريق حيث تأتي جودة المباراة والعدالة في المقام الأول، ونظامنا البيئي المذهل بأسلوب فريد، ومستحضرات تجميل عالية الجودة ومجتمع مزدهر يقدر الهوية الشخصية والتنافسية".

هذه خطوة مهمة لشركة Riot حيث أن Valorant هي أول لعبة خدمة مباشرة على وحدات التحكم - تظل أمثال League of Legends و Teamfight Tactics مخصصة للكمبيوتر الشخصي فقط. ومع ذلك، تخطط الشركة الناشرة لجلب لعبة القتال القادمة المستندة إلى LoL 2XKO إلى PlayStation و Xbox أيضًا.

مقالات مشابهة

  • بعد تكريم أبطال شهر يوليو.. كيف يغير التطوع شباب «حياة كريمة»؟
  • تخفيض ضغط المياه ببعض المناطق في الدقهلية بسبب أعمال الصيانة
  • شاومي تغلق برنامج تحديثات الإصدار التجريبي بعد 14 عامًا
  • النعماني يترأس الاجتماع الأول لبحث تشغيل جامعة سوهاج الأهلية
  • وزير الإسكان يوجه بتنفيذ أعمال الصيانة لإطالة عمر محطة مياه النوبارية الجديدة
  • صور.. وزير الكهرباء يقف في الطابور للحصول على خدمة تركيب عداد جديد
  • Valorant خارج الإصدار التجريبي على PlayStation 5 و Xbox Series X/S
  • السكة الحديد تبدأ تشغيل عربات القطارات الجديدة بعد وصولها إلى ميناء الإسكندرية
  • رئيس الزمالك السابق: مجلس إدارة القلعة البيضاء الحالي يضم كوادر إدارية مميزة.. وقادرون على النجاح
  • إنجاز أعمال الصيانة على طريق الرقبة - العيثمة في حائل