صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@09:06:01 GMT

توتنهام يتحول إلى «مستشفى»!

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

لندن (رويترز) 

أخبار ذات صلة أستون فيلا يعمّق جراح توتنهام في «البريميرليج» وفاة تيري فينابلز عن 80 عاماً

تعرض توتنهام لضربة جديدة، بعد إصابة لاعب وسط أوروجواي رودريجو بنتانكور في الشوط الأول من المباراة التي خسرها الفريق 2-1 أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وعاد اللاعب «26 عاماً» مؤخراً، من فترة ابتعاد لمدة ثمانية أشهر، بسبب إصابة خطيرة في الركبة، وكان يخوض أول مباراة له، لكنه أصيب في الدقيقة 26، بسبب تدخل ماتي كاش العنيف ضده.


وقال آنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام: «شعرت بخيبة أمل لفقدانه (بنتانكور)، لأنه بدأ المباراة بشكل جيد للغاية، ويمكنكم مشاهدة قدراته، وهذا هو سبب حصولنا على موطئ قدم في المباراة، ومع عودته من إصابة خطيرة، تشعر بالقلق بشأن وضعه، مما أفهمه، أنه مصاب في كاحله وليس ركبته، لكن هذا ليس ما نحتاجه الآن، إصابة أخرى، ولكن هذا ما نمر به حالياً».
وخسر توتنهام، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في مراحله الأولى هذا الموسم، ثلاث مباريات متتالية في الدوري ويواجه عدة أسابيع أخرى من دون لاعبين أساسيين بعد خروجه من المراكز الأربعة الأولى.
ويعاني مهاجم الفريق الإنجليزي جيمس ماديسون «المصاب في الركبة»، ومدافع هولندا ميكي فان دي فين «عضلات الفخذ الخلفية»، من إصابات طويلة الأمد خلال لقاء تشيلسي هذا الشهر، بينما خضع المهاجم البرازيلي ريتشارليسون لجراحة في الحوض.
كما يغيب عن الملاعب إيفان بريشيتش ومانور سولومون ورايان سيسينيون، في حين أن الأرجنتيني كريستيان روميرو قلب دفاع توتنهام لا يزال لديه مباراة أخرى ضمن عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات.
وألقت الإصابات والإيقافات بثقلها على أفضل بداية لتوتنهام لموسم في دوري الأضواء منذ عام 1960.
وقال بوستيكوجلو للصحفيين: «لدينا ثماني إصابات وبنتانكور التاسع، ولدينا اثنان موقوفان اليوم ولدينا تشكيلة مؤلفة من 25 لاعباً فقط، وتؤدي بما هو متاح ضمن المجموعة وهذا كل ما لدينا، خسرنا جهود آشلي فيليبس خلال نفس الأسبوع أيضاً».
وكان فيليبس مدافع منتخب إنجلترا تحت 19 عاماً هو سادس صفقات توتنهام تحت قيادة بوستيكوجلو في فترة الانتقالات الأخيرة، عندما انضم من بلاكبيرن روفرز مقابل مليوني جنيه إسترليني «2.49 مليون دولار».
وأضاف: «هذا هو الوضع الذي نحن فيه في الوقت الحالي، لكننا نتجاوزه، ويستغرق الأمر بعض الوقت، لكننا نتجاوز ذلك، طالما أظهرنا نفس الرغبة ولعبنا بنفس الطريقة التي أدينا بها، وليس لدي أدنى شك عندما نتجاوز هذا الموقف، سنكون فريقاً أفضل بكثير».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي توتنهام أستون فيلا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباشر مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم الأحد الموافق 15 من سبتمبر 2024، في قمة المرحلة الرابعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ستاد توتنهام هوتسبر.

وينتقل آرسنال لخوض اختبار قوي للغاية بحثا عن الانتصار الثالث في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما توقفت انتصاراته أمام برايتون في المحطة السابقة من البريميرليج.

وبدأ نادي توتنهام صاحب الأرض مشواره هذا الموسم ببطولة الدوري الإنجليزي بالتعادل أمام ليستر سيتي خارج الأرض بهدف لمثله، كما تفوق على إيفرتون برباعية نظيفة، وفي الجولة الماضية خسر من نيوكاسل يونايتد بهدفين لهدف.

أما نادي آرسنال القادم إلى ملعب توتنهام، لم يتعرض للهزيمة حتى الآن، محققا فوزين وتعادل وحيد، بدأها بالفوز على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة وكرر نفس النتيجة أمام أستون فيلا، قبل أن يتعادل أمام برايتون 1-1.

بث مباشر مباراة توتنهام هوتسبر ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

محطة مهمة لكل من آرسنال وتوتنهام من أجل البحث عن الانتصار، أو على الأقل الخروج بنتيجة إيجابية، وهو ما يهدف إليه الفريقان عندما يلتقيان مساء اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024.

الباحثون عن توقيت مباراة آرسنال ضد توتنهام سيجدون أنها تأتي في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، أما عشاق الكرة الجميلة في دولة الإمارات العربية المتحدة فيتابعونها في الخامسة مساء.

مقالات مشابهة

  • أرسنال يسقط توتنهام بـ”رأس ماجاليس” ويتقدم لوصافة الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة آرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • شاهد بالبث المباشر أرسنال اليوم.. مشاهدة أرسنال × توتنهام هوتسبير Arsenal vs Tottenham Hotspur بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة أرسنال ضد توتنهام هوتسبير مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة أرسنال × توتنهام هوتسبير Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير بث مباشر مجانا.. مباراة أرسنال ???????? و???????? توتنهام هوتسبير | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير Arsenal vs Tottenham Hotspur اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024