صحافة العرب:
2024-10-05@06:28:06 GMT

وزير الصحة مصدوم..!

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

وزير الصحة مصدوم..!

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن وزير الصحة مصدوم !، أكّد وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال فراس الأبيض أنه دعا إلى اجتماع طارئ للجنة حماية الأحداث بعد فيديو التعنيف ، لافتاً الى ان فرق من .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الصحة مصدوم..!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الصحة مصدوم..!

أكّد وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال فراس الأبيض أنه "دعا إلى اجتماع طارئ للجنة حماية الأحداث بعد فيديو التعنيف"، لافتاً الى ان "فرق من الوزارة تقوم بجولات رقابية على الحضانات".

واشار بعد حادثة تعنيف الاطفال في حضانة Garderêve في جديدة المتن: "صدمتني المعلمة التي صورت الفيديو أكثر من التي عنفت الأطفال".

وأكد الأبيض ان "الوزارة تتواصل مع أهل الأطفال المعنفين".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الطب الوقائي: فرق خاصة واستجابة سريعة للتعامل مع أي مشكلة صحية

كتب - أحمد جمعة:

قال الدكتور راضي حماد، رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والسكان، إن الدور الإعلامي مهم للغاية في توصيل المعلومات والتنبيهات الصحية للمواطنين، موضحاً أن نشر الوعي الصحي والطبي يتم من خلال نقل الرسائل التوعوية والتشاركية.

وأوضح "راضي" في تصريحات على هامش الورشة التي عقدتها وزارة الصحة والسكان بالتعاون مع اليونيسيف بهدف تعزيز الحياة الصحية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، أن الوزارة لديها خطة وقائية تعمل بها وفق ظهور أي واقعة مثل ما حدث في واقعة أسوان.

وأشار إلى أن وزارة الصحة لديها فرق استجابة سريعة داخل الوزارة وداخل مديريات الصحة بالمحافظات، تعمل فور حدوث أي حادث أو مشكلة أو ظهور أي عارض ينتج عنه إصابات كبيرة بين المواطنين.

وأكد "راضي" أن هذه الفرق تقوم فور وقوع المشكلة بالتحقق والتعامل الفوري مع الواقعة التي حدثت، ثم يتم التحقق من المعلومات من خلال عدة طرق وجميع الأطراف لمعرفة أسباب انتشار العدوى، وتحديد الفعل وكيفية الاستجابة.

وأشار "راضي" إلى أن هذه الآليات تُستخدم في التعامل مع انتشار أي عدوى، مثلما حدث في واقعة أسوان، لافتاً إلى أن أغلب انتشار العدوى المعوية يأتي عن طريق الطعام أو الشراب الملوث.

وأكد أن وزارة الصحة تتعامل بمصداقية كبيرة في جميع الوقائع، مشيراً إلى أن الوزارة تتحقق من الواقعة فور حدوثها.

فيما قالت الدكتورة ألفة طنطاوي، نائب مدير الإعلام من أجل تغيير السلوك في اليونيسيف، إن مصر من الدول الأولى التي تهتم بالصحة العامة للمواطنين، من خلال المبادرات الرئاسية والإجراءات الفعلية على أرض الواقع، مشيرة إلى أن التوعية الصحية لدى المواطنين أمر عام للغاية يجب الاستثمار فيه.

مقالات مشابهة

  • الأولمبية الجزائرية: الشائعات التي تطارد إيمان خليف لا أساس لها من الصحة
  • وزير المالية يكشف: هذه أولوية مديريات الوزارة
  • أسلحة في المستشفيات.. الأبيض: لا صحة لادعاءات إسرائيل
  • الطب الوقائي: نعمل على ميكنة منظومة المواليد
  • رئيس الطب الوقائي: تحليل 750 ألف عينة من مياه الشرب سنويًا
  • رئيس الطب الوقائي: فرق خاصة واستجابة سريعة للتعامل مع أي مشكلة صحية
  • الصحة تنفي وجود إصابة بمرض «الملاريا» في الغريفة
  • فرع وزارة الصحة بمنطقة تبوك يستضيف ملتقى الاستثمار الصحي
  • وزير الخارجية يستقبل المبعوث الفرنسي إلى لبنان
  • ما أبرز مصادر التوتر التي تُشكّل خطراً على صحتك النفسية في العمل؟