حفل حوار على قناة عبرية بمشادة كلامية بين صحفي إسرائيلي، ومتعاون "عربي مسيحي وصهيوني الانتماء" من مدينة الناصرة بمشادة كلامية وصفت بـ"الغريبة".

وأظهر مقطع متداول على منصة "إكس" دعوة يوسف حداد، الذي خدم بجيش الاحتلال إلى قتل الفلسطينيين في قطاع غزة بلا هوادة، للخلاص من "الإرهاب ضد دولة إسرائيل".



ورد جدعون ليفي، الصحفي الإسرائيلي المعروف بمناهضته للاحتلال ومناصرته لمشروع حل الدولتين، بقوله: "ليس لدي أي احترام للمتعاوين أمثالك.

. والمتعاونون ليس باستطاعتهم اكتساب احترام الناس.. عيب عليك".

فرد حداد على ليفي إثر استفزازه له بقوله: "أنت وقح".

ترجمت لكم #أغرب حوار من العبرية إلى العربية

من الجهة اليسرى : #جدعون_ليڤي صحفي اسرائيلي ضد #الاحتلال ومع #دولتين_للشعبين.

من الجهة اليمنى: #يوسف_حداد مسيحي من الناصرة خدم في الجيش ومع الفكر #الصهيوني المتطرف المتشدد..

ليس لدي اي احترام للمتعاوين امثالك ،،،هذا ما قاله جدعون… pic.twitter.com/HG2omnJ6ql — مرشد سياحي للتاريخ الأندلسي (@Andalusrise) November 26, 2023
ويسود الترقب في العالم وفلسطين المحتلة، لآخر أيام الهدنة التي امتدت أربعة أيام، وتضمنت وقفا لإطلاق النار، وتبادل للأسرى.

ومن المتوقع أن تفرج حركة "حماس"، اليوم الإثنين عن 11 أسيرا إسرائيليا، مقابل إفراج الاحتلال الإسرائيلي عن 33 طفلا أسيرا وأسيرة فلسطينية.



وأمس الأحد أفرجت "القسام" عن 13 إسرائيليا وأربعة أجانب، مقابل إطلاق سراح قوات الاحتلال 39 طفلا أسيرا.

وبات هناك تفاؤل من كافة الجهات حول تمديد الهدنة ليوم واحد على الأقل، مع قبول حركة "حماس" بتمديدها إلى أطول من ذلك.

ووفقا لعدة صيغ مقترحة، فإنه في حال تم تمديد الهدنة، سيتم الإفراج عن 10 أسرى من قطاع غزة عن كل يوم، مقابل 30 أسيرا وأسيرة فلسطينية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية إسرائيلي الفلسطينيين جدعون ليفي حل الدولتين إسرائيل فلسطين حل الدولتين جيش الاحتلال جدعون ليفي سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي مكثف على مدينة غزة

المناطق_متابعات

استشهد وأصيب العشرات من الفلسطينيين الليلة الماضية واليوم، في قصف عنيف لقوات الاحتلال الإسرائيلي طال كافة أحياء مدينة غزة، بالتزامن مع اجتياح عشرات الدبابات بشكل مفاجىء لحي تل الهوا ومحيط الجامعات في قلب مدينة غزة، وسط قصف مدفعي مكثف أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات داخل المنازل التي تعرضت لقصف مباشر.

وأوضحت مصادر محلية فلسطينية، أن قوات الاحتلال أجبرت سكان حيي التفاح والدرج والبلدة القديمة في قلب مدينة غزة على النزوح من منازلهم، وقامت بتفجير مربعات سكنية كاملة.

أخبار قد تهمك الدكتور العيسى يدعو المجتمع الدولي للتحرك لإنهاء جرائم القتل الجماعي المروّعة والمستمرة في غزة 7 يوليو 2024 - 9:38 مساءً ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 38098 شهيدًا 6 يوليو 2024 - 2:14 مساءً

في سياق لفت الهلال الأحمر الفلسطيني، إلى وجود العديد من الشهداء والجرحى في شوارع مدينة غزة وأحيائها، ولم تتمكن فرق الإسعاف من الوصول إليهم، بسبب كثافة القصف المدفعي والجوي.

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي مكثف على مدينة غزة
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي لوزير الخارجية ومفوض عام وكالة الأونروا
  • مصدر رفيع المستوى: توقع بوصول وفد إسرائيلي للقاهرة خلال الساعات القادمة لاستئناف مفاوضات الهدنة
  • مصدر رفيع المستوى: وفد إسرائيلي من المتوقع وصوله القاهرة خلال الساعات القادمة لاستئناف مفاوضات التهدئة بغزة
  • الرئيس الصومالي: لا تفاوض مع مليشيات الشباب الإرهابية
  • محادثات الهدنة في غزة.. وفود إسرائيلية وأمريكية تتجه نحو قطر ومصر
  • 274 يوما من العدوان| استمرار الغارات الدموية على غزة.. وتفاؤل حذر بشأن الهدنة
  • استشهاد صحفيَّين فلسطينيَّين في قصف إسرائيلي على غزة
  • استشهاد صحفيَّين فلسطينيَّين في قصف إسرائيلي على غزة
  • استهداف مقر قيادة إسرائيلي في رفح الفلسطينية ومقتل وإصابة عدد من جنود الاحتلال