لجريدة عمان:
2024-09-16@18:17:39 GMT

عبري يفوز على صحار بثلاثية بدوري عمانتل

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

عبري يفوز على صحار بثلاثية بدوري عمانتل

تمكن عبري من خطف ثلاث نقاط ثمينة من مضيفه صحار بعد تغلبه عليه بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية المجمع الرياضي بصحار، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري عمانتل. جاءت أهداف عبري عبر محترفه كليبر كاليال، ويوسف الغافري، وبرونو.

شوط المباراة الأول بدأ سريعا مع رغبة واضحة من كلا الفريقين في تسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة الثالثة وصلت الكرة لمحسن جوهر سددها بعيدا عن مرمى عمر المطروشي حارس عبري، بعدها تحصل لاعب عبري برونو على فرصة من انفراد بالمرمى تمكن يوسف الشيادي حارس صحار من التصدي لها، واستقبل لاعب صحار فرانك وليم كرة مررها له عبد المعين المرزوقي لكن تصويبته مرت بجانب القائم، وفي الدقيقة ١٢ توغل لاعب عبري يوسف الغافري في منطقة الجزاء لكن دفاع صحار تمكن من إبعاد الكرة، وحملت الدقيقة ١٦ أول أهداف المباراة لصالح عبري بأقدام كليبر كاليال بعد تمريرة من فهد الهاجري أودعها بقوة في مرمى يوسف الشيادي مسجلا هدف التقدم لفريقه، بعدها استطاع عبري إضافة الهدف الثاني عبر يوسف الغافري، وأجرى البوسني إيمير مدرب صحار أول تبديل له بدخول يوسف السعدي بدلا من محمد عباد.

وفي الدقيقة ٣١ سدد لاعب عبري كليبر كاليال كرة مرت على يسار مرمى يوسف الشيادي، بعدها مرر لاعب صحار دانيال ايتور كرة عرضية لم يتمكن فرانك وليم من استلامها وأبعدها دفاع عبري، وفي الدقيقة ٣٣ انطلق لاعب عبري فهد الهاجري بكرة تمكن يوسف الشيادي حارس صحار من التصدي لها.

وحاول صحار العودة لأجواء المباراة وبناء هجمات منظمة، إلا أن جميع هجماته لم تشكل خطورة على مرمى عمر المطروشي حارس عبري، ليحتسب بعدها حكم المباراة ٤ دقائق كوقت بدل للضائع لم يأت بأي جديد، لينتهي الشوط الأول بتقدم عبري بهدفين دون رد.

وشهد الشوط الثاني من المباراة عدة فرص سانحة للتسجيل لكلا الفريقين حيث حملت الدقيقة ٥٤ هدف عبري الثالث، حيث أرسل فهد الظاهري تمريرة طولية من كرة ثابتة وصلت إلى برونو الذي نجح في إيداع الكرة في شباك يوسف الشيادي، مسجلا الهدف الثالث لفريقه، وفي الدقيقة ٦١ تحصل لاعب صحار عبدالمعين المرزوقي على كرة في منطقة الجزاء سددها بعيدا عن مرمى عبري، ثم حاول صحار بناء الهجمات إلا أنه لم يتمكن من اختراق دفاع عبري، وأجرى مدرب صحار بعدها تبديلا آخر بدخول محمد البريكي وخروج لوفرد، وأجرى علي البلوشي مدرب عبري عدة تبديلات بدخول عمار الشيادي ووليد المطروشي وخروج فهد الهاجري وكليبرى كالتان، واحتسب حكم المباراة ٦ دقائق كوقت بدل للضائع لكن النتيجة ظلت على حالها، ليعلن حكم المباراة عن انتهاء المباراة بفوز عبري على صحار بثلاثة أهداف دون رد.

أدار اللقاء يحيى بن أحمد البلوشي حكما للساحة، وساعده على الخطوط رشاد بن راشد بن سعيد المقبالي، وهشام بن عبدالله بن بخيت العويني، وكان محمد بن خلف بن سليم العويني حكما رابعا، وعلي بن عوض بن سالم الجهوري مراقبا للمباراة، وحمد بن سليمان المياحي مقيما للحكام، وعبدالله بن محمد المقبالي منسقا عاما، ومازن بن محمد المقبالي، منسقا إعلاميا، ومال الله بن محمد البلوشي منسقا أمنيا.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: وفی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

شاهد| الهلال يتغلب على الرياض بثلاثية

البلاد- جدة حقق فريق الهلال فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه الرياض بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري روشن السعودي. انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، ونجح الهلال في حسم اللقاء بثلاثية في الشوط الثاني. سجل ثلاثية الهلال سالم الدوسري والكسندر ميتروفيتش  هدفين في الدقائق 53 و 80 و 99 من عمر المباراة. الفوز رفع رصيد الهلال إلى النقطة 9 في صدارة ترتيب دوري روشن، رفقة الاتفاق صاحب الرصيد ذاته من النقاط، في حين جمدت الخسارة رصيد الرياض عند النقطة 4 في المركز العاشر

شاهد أهداف مباراة الرياض والهلال بصوت المعلق حاتم بطيشة ????⤵️#دوري_روشن_السعودي #الرياض_الهلال | #SSC pic.twitter.com/9bmeagsCsT

— SSC (@ssc_sports) September 14, 2024

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء الشباب وصحار بدوري عمانتل
  • الهلال الليبي يفوز على المصري البورسعيدي 2/3 بالكونفيدالية
  • الأهلي يصعق جورماهيا بثلاثية ويضع قدمًا في دور الـ16 بدوري أبطال إفريقيا «فيديو»
  • الأهلي يهزم جورماهيا بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا
  • عودة ميسي للدوري الأمريكي.. إنتر ميامي يفوز على فيلادلفيا بثلاثية
  • شاهد| الهلال يتغلب على الرياض بثلاثية
  • الهلال يفوز على الرياض بثلاثية نظيفة
  • الزمالك يفوز على الشرطة الكيني في الكونفيدرالية
  • فودة: لا توجد ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 75 .. فيديو
  • ضمك يفوز على الأخدود بثلاثية