موقع 24:
2024-07-08@03:38:16 GMT

الدوري المكسيكي.. ليون يتأهل إلى ربع النهائي

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

الدوري المكسيكي.. ليون يتأهل إلى ربع النهائي

فاز ليون بقيادة المدرب الأرجنتيني نيكولاس لاركامون، الذي لعب 37 دقيقة منقوصاً عقب طرد أحد لاعبيه على سانتوس لاغونا 3-2، ليظفر بآخر تذكرة مؤهلة إلى ربع نهائي مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي.

أحزر الأرجنتيني أدونيس فرياس (ق21)، والمكسيكي فيدل أمبريز (ق43)، والأوروغواياني فيديريكو فينياس (43)، ثلاثية ليون، بينما سجل آلان سيربانتس (ق72)، والكولومبي هارولد بريسيادو (ق83) هدفي سانتوس.

وعلى ملعبه بدا ليون أفضل في الشوط الأول، وسيطر على خط الوسط، ما انعكس على لوحة النتائج بهدفين. واستمر الشوط الثاني على نفس المنوال، بينما كان ليون متألقاً في الهجوم وتمكن من تسجيل هدفه الثالث، إلى أن تلقى لاعبه أمبريز (ق53) الإنذار الثاني وتعرض للطرد، ما رفع الحالة المعنوية لسانتوس الذي أجرى تغييرات لتعزيز الهجوم والاستفادة من التفوق العددي قبل أن يتمكن من تسجيل هدفيه وينتهي اللقاء 3-2.

This kid is 20 years old. pic.twitter.com/9iqiu2dZ8c

— Club León in English (@ClubLeonEN) November 27, 2023

وستبدأ مواجهات ربع نهائي الدوري المكسيكي هذا الأسبوع، وسيواجه ليون كلوب أمريكا، وسيلعب مونتيري أمام سان لويس، وتيغريس أونال أمام بويبلا، كما يتواجه بوماس أونام أمام تشيفاس دي جوادالاخارا. (إفي) ج ب-ز م /أ ح

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الدوري المكسيكي

إقرأ أيضاً:

منتخب مراكز شباب بني سويف يتأهل للدور قبل النهائي بدوري كرة الجمهورية

أعلنت محافظة بني سويف، اليوم الاحد، عن صعود منتخب مراكز شباب بنى سويف لكرة القدم إلى دور الاربعة ضمن منافسة دور الثمانية لنهائيات دورى مراكز الشباب لكرة القدم على مستوى الجمهورية في نسخته العاشرة للموسم الحالي.

ومن جانبه هنأ الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مسؤولى قطاع الشباب والرياضة بصعود منتخب مراكز شباب بنى سويف بعد الفوز على منتخب مراكز شباب قنا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت، أمس، ملعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة بالقاهرة.

وأكد هشام الجبالي مدير عام الشباب والرياضة ببني سويف، أن منتخب مراكز شباب بني سويف، سوف يلاقي الفريق الفائز في المباراة التي تجمع منتخبي محافظتي الإسماعيلية والشرقية في الدور قبل النهائي  لدورى مراكز الشباب والتي تقام اليوم الأحد، وذلك ضمن النسخة العاشرة من البطولة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير الدكتور أشرف صبحي،  وتحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإشراف من الدكتور محمد عبد القادر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات، وناصر رمضان وكيل المديرية للشباب ورحاب صلاح مدير إدارة تنمية الشباب بالمديرية.

 

وشهدت مباراة دور الثمانية حضور، كل من: وسام فاروق مدير عام الإدارة العامة لمراكز الشباب بالوزارة، وحسين فرج، وخالد الحديدى، والدكتور خالد يسري "ممثلى الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بوزارة الشباب والرياضة" وصلاح بدر رئيس فرع بنى سويف لكرة القدم، ومحمد علي منسق الدورى، ورحاب صلاح مدير إدارة تنمية الشباب، مدربو الفريق "الكابتن وائل عبد العال، الكابتن فكري شعبان" وأعضاء الجهاز الفنى والإدارى للفريق. 
 

مقالات مشابهة

  • التفاصيل المالية لعرض أولمبيك ليون للتعاقد مع أيوب الكعبي
  • منتخب مراكز شباب بني سويف يتأهل للدور قبل النهائي بدوري كرة الجمهورية
  • كندا تهزم فنزويلا وتصعد لنصف نهائي كوبا أمريكا
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يتأهل إلى نصف النهائي على حساب سويسرا
  • يورو 2024| فرنسا تقصي البرتغال وتتأهل لنصف النهائي
  • ميسي يعلق على إهداره ركلة الترجيح أمام الإكوادور
  • هولندا ضد تركيا.. مواجهة نارية لحسم آخر مقاعد نصف نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. نهائي مبكر بين المانيا واسبانيا وقمة فرنسية برتغالية ملتهبة
  • إنجلترا في مهمة ترويض «الحصان الأسود»!
  • نهائي كأس العالم 2030 في سانتياغو برنابيو