أعلنت شركة البحرين الوطنية للتأمين (bni)، شركة التأمين الرائدة في البحرين، عن توقيع مذكرة تفاهم مع تطبيق لغة الإشارة «نسمعكم». تم اطلاق التطبيق الفريد من نوعه «نسمعكم» من قبل شركة «إنفيتا»، الشركة الرائدة في تقديم حلول خدمة العملاء، والمزود الرائد لحلول معالجة الأعمال والإسناد الخارجي (BPO)وحلول التحول الرقمي، بهدف خدمة فئة الصم والبكم في التواصل بشكل أفضل مع المجتمع من خلال توفير منصة تسهل عملية الاتصال الفوري بين مقدمي الخِدْمَة ومترجمي لغة إشارة معتمدين.

وتأتي المذكرة في إطار إدراك شركة البحرين الوطنية للتأمين للتحديات والصعوبات التي تواجهها فئة الصم والبكم في الاندماج مع باقي المجتمع بسبب الصعوبة في التواصل، واهتمامهم بإزالة حواجز الاتصال وتسهيل تجربة عملائها وتعزيز مشاركتها المجتمعية. وسيتيح تطبيق «نسمعكم» للعملاء من فئة الصم والبكم برفع مطالباتهم التأمينية بشكل سهل، مما يجعل شركة البحرين الوطنية للتأمين أول شركة تأمين في مملكة البحرين لتقديم مثل هذه الخدمات. وقالت، السيدة إيمان مجلي، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية للتأمين: «يسعدنا توقيع مذكرة التفاهم مع تطبيق «نسمعكم» ونقدر مشاركتهم منصتهم معنا لتقديم خدماتنا لشريحة مهمة من المجتمع.» وأضافت: «تمثل هذه الشراكة إنجازًا مهمًا بالنسبة لشركة البحرين الوطنية للتأمين، حيث سيسمح لنا بتعزيز مكانتنا في السوق وتمكيننا بتقديم خدمات استثنائية وشاملة لجميع عملائنا من شتىّ فئات المجتمع». وعلق السيد راهول بهالا، الرئيس التنفيذي لشركة إنفيتا قائلاً: أنا سعيد للغاية بتوقيعنا لمذكرة التفاهم مع شركة البحرين الوطنية للتأمين، حيث إن ذلك يساعدنا على تنويع خدمات «نسمعكم». وستساعد هذه الشراكة مستخدمي «نسمعكم» على الوصول إلى خدمات التأمين التابعة لشركة البحرين الوطنية للتأمين من خلال مركز الاتصال الخاص بهم وفروع الشركة باستخدام لغة الإشارة. ونثق تمام الثقة بأن ذلك سيعزز التزامنا بإزالة الحواجز وتحسين التواصل في جميع أنحاء المملكة للأشخاص من فئة الصم والبكم»

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

بنك التصدير والاستيراد السعودي يوقّع مذكرة تفاهم مع صندوق أوبك للتنمية الدولية

أبرم بنك التصدير والاستيراد السعودي وصندوق أوبك للتنمية الدولية , مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز أوجه التعاون لتفعيل المبادرات التنموية، وتوسيع انتشار الصادرات السعودية غير النفطية في الأسواق ذات الاهتمام المشترك.

 ووقّع المذكرة كل من معالي الرئيس التنفيذي لبنك التصدير والاستيراد السعودي المهندس سعد بن عبدالعزيز الخلب، والمدير العام لصندوق أوبك للتنمية الدولية الدكتور عبدالحميد الخليفة، وذلك على هامش منتدى أوبك للتنمية 2024 في العاصمة النمساوية فيينا.

 وقال المهندس الخلب : "تأتي مذكرة التفاهم مع صندوق أوبك للتنمية الدولية ضمن إطار التزام البنك بتعزيز الشراكات الدولية، والإسهام في المبادرات التنموية المستدامة بالتعاون مع المجتمع الدولي، إلى جانب التركيز الكامل على تنمية الصادرات السعودية غير النفطية في الأسواق العالمية، وتمهيد الطريق أمام المستثمرين المحليين، وذلك في سبيل تمكين الاقتصاد الوطني غير النفطي، وخلق اقتصاد متنوع وشامل وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030".

وأشاد بالدور الإنمائي الذي يتولاه صندوق أوبك للتنمية الدولية لتحقيق النمو الاقتصادي في أكثر من 70 دولة حول العالم، معرباً عن سعادته بأن يكون بنك التصدير شريكًا في هذا الدور الريادي.

 ورأس معالي الرئيس التنفيذي لبنك التصدير والاستيراد السعودي وفد بنك التصدير والاستيراد السعودي لحضور منتدى صندوق أوبك للتنمية الدولية 2024 في فيينا، بهدف بحث فرص التعاون لتنفيذ المبادرات التنموية الدولية، وتوثيق العلاقات والشراكات التجارية لتمكين الصادرات السعودية غير النفطية.

 كما عقد معاليه على هامش المنتدى , سلسلة اجتماعات مكثفة مع عدد من الوزراء والرؤساء التنفيذيين للمؤسسات التجارية والتنموية الدولية، حيث اجتمع مع وزير الدولة للشؤون المالية في جمهورية المالديف حسين آدم، لبحث فرص تعزيز التعاون المشترك لتمكين الصادرات السعودية غير النفطية في الأسواق الآسيوية، والتقى الرئيس التنفيذي لشركة أفريقيا 50، آلان إيبوبيسي، وتم بحث فرص تعزيز التعاون لتمكين الصادرات السعودية غير النفطية في الأسواق ذات الاهتمام المشترك بالقارة الأفريقية.

كما فرص توسع الصادرات السعودية غير النفطية في أسواق أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي، خلال اجتماعه بنائب الرئيس للشؤون المالية في بنك التنمية لأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي غابرييل فلبيتو، واجتمع مع الرئيس التنفيذي للإستراتيجية في بنك التنمية للبلدان الأمريكية IDB غابرييل أزيفيدو.

مقالات مشابهة

  • إيران توقع مذكرة تفاهم مع موسكو لاستيراد الغاز من روسيا
  • طهران توقع مذكرة تفاهم مع موسكو لاستيراد الغاز من روسيا
  • بنك التصدير والاستيراد السعودي يوقّع مذكرة تفاهم مع صندوق أوبك للتنمية الدولية
  • "شراكة" توقع مذكرة تفاهم مع "PhazeRo" لتقديم حلول الخصم على الفواتير
  • أنافيد توقع بروتوكول تفاهم مع معهد إدارة المياه الدولي في منتدى المرونة المناخية
  • «كلمات» و«ريجيو للأطفال» إيطاليا.. توقعان مذكرة تفاهم
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عين شمس وجامعة سونان كاليجاكا الإسلامية
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عين شمس و"سونان كاليجاكا الإسلامية الحكومية" بإندونيسيا
  • وزارة الرياضة تُوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة المسـار الرياضي
  • وزارة الرياضة تُوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة المسار الرياضي