نظمت النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمي وجميع لجانها النقابية، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في مدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، بحضور قيادات النقابة ولفيف من الشخصيات العامة في المحافظة، ومشاركة آلاف المواطنين.

مؤتمر جماهيري في الدقهلية

وخلال المؤتمر، قال بكر الحنفي، نقيب العاملين بالتعليم والبحث العلمي بجامعة المنصورة، لـ«الوطن»، إنه تم تنظيم هذا المؤتمر بحضور اللجان النقابية كلها على مستوى الجمهورية، وكان هناك حشد جماهيري ضخم من المواطنين الذين شاركوا هذا المؤتمر بكل حب وحماسة لدعم ومساندة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في دورة جديدة في الانتخابات الرئاسية القادمة 2024.

وأضاف، «الشعب المصري مدرك قيمة هذا القائد والزعيم، خصوصًا في ظل هذه الظروف، ويعلم كيف أنقذ السيسي مصر أكثر من مرة بقرارته الحاسمة والجريئة، ووضع روحه على كفه حبًا لهذا الوطن وحمايةً للشعب المصري».

طفرة في جامعة المنصورة

وأضاف «الحنفي»، أن السيسي قدم مجهودات كبيرة وإنجازات عظيمة، وشهدت مصر في عهده طفرة من التطورات، خاصة في محافظة الدقهلية، حيث اهتم بكل قضية وملف، ولم يترك شيئًا للمصادفة، حيث سلط الضوء على قرى ومدن ومراكز كانت مهمشة بمبادرته العظيمة «حياة كريمة» ونهض بالتعليم وتحديدًا جامعة المنصورة العريقة التي أصبحت تضاهي الجامعات العالمية في عهد السيسي من التطورات التي تشهدها والتكنولوجيا الحديثة التي تواكب سوق العمل.

وأكمل: «كلنا خلف الرئيس السيسي، وسندعمه بكل ما أوتينا من قوة في الانتخابات القادمة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة المنصورة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس السيسي أن تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي للدولة المصرية، والضامن الأساسي للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.
وفي إطار استعدادات الأكاديمية العسكرية المصرية لتخريج دفعات جديدة من طلابها لعام 2024، وفي ضوء حرص  الرئيس عبد الفتاح السيسي علي المتابعة المستمرة لمستويات التأهيل الفكري والثقافي للطلاب، التقي الرئيس صباح اليوم مع عدد من طلاب الأكاديمية الذين أنهوا دراستهم بها، وذلك بحضور الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وقادة الأكاديمية العسكرية المصرية، حيث دار حوار مفتوح أجاب فيه الرئيس على استفسارات الطلاب بشأن مختلف الأوضاع المحلية والدولية.
 

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: فرنسا ستعقد مؤتمرا خاصا لدعم لبنان
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • جامعة المنصورة بالتعاون مع محافظة الدقهلية تنظم يوما بيئيا ضمن مبادرة "بداية"
  • الإليزيه: باريس ستنظم قريبا جدا مؤتمرا لدعم الشعب اللبناني ومؤسساته
  • غلق شواطئ مدينة المنصورة الجديدة بداية من اليوم.. الصيف انتهي
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل