يواصل حزب مستقبل وطن عقد المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة في مختلف المحافظات؛ لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتأكيد حجم الإنجازات المبذولة خلال السنوات الماضية على أهالي المحافظات.

مؤتمرات مستقبل وطن

وضمن سلسلة المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة لحزب مستقبل وطن في المحافظات، ينظم الحزب مؤتمرين آخريين اليوم الإثنين، وذلك في مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، وآخر في مدينة طما بمحافظة الفيوم؛ لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024.

ونظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، أمس الأحد، برئاسة الدكتور محمد العماري، أمين الحزب بمحافظة الأقصر مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، حضره الآلاف من المواطنين والأهالي وأعضاء الحزب بالمحافظة، إذ أعلنوا خلال المؤتمر تأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 وحضر المؤتمر الذي عقد بنادي المدينة المنورة بمدينة الأقصر، النائب الدكتور عبد الهادي القصبي نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب والإعلامي مصطفي بكري وأعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ بمحافظة الأقصر، والأمناء المساعدون، وأمين التنظيم، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز والأقسام، والوحدات الحزبية، والآلاف من أهالي محافظة الأقصر. 

حزب مستقبل وطن يدعم السيسي 

وبحضور 20 ألف مواطن، عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الدقهلية، برئاسة النائب محمد المرشدي، مؤتمرا جماهيريا حاشدا، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي في الانتخابات وذلك في مدينة ميت غمر.

وشارك في المؤتمر الجماهيري، بالأمس، النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، والنائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب أحمد دياب الأمين العام المساعد للحزب، والنائب عبد الحميد الدمرداش، والنائب جمال عبد الظاهر، أمين التنظيم بالمحافظة، بالإضافة لمشاركة أعضاء الهيئة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة والمراكز والأقسام، والوحدات الحزبية، والآلاف من أهالي المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن السيسي الانتخابات الرئاسية الانتخابات المرشح الرئاسی حزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

ماذا قدمت حياة كريمة للمواطن الأكثر احتياجا بمحافظة الأقصر؟

تستمر محافظة الأقصر في تنفيذ مشروعاتها القومية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، الهادفة إلى تحسين وتطوير 1500 قرية عبر الجمهورية حتى الآن، تم الانتهاء من 368 مشروعًا، وما زال العمل جاريا في 324 مشروعًا آخر، بتكلفة إجمالية تبلغ أكثر من 9.9 مليار جنيه، بهدف خدمة أكثر من 600 ألف مواطن في مدينتي إسنا وأرمنت.

تحسين البنية التحتية 

تمتد هذه المشروعات التي تنفذها حياة كريمة إلى القرى والنجوع في مناطق جنوب وغرب المحافظة، وتشمل تحسين بنية التحتية لتوفير دعم شامل للسكان، ويتم تنفيذ هذه المشروعات بواسطة جهاز تعمير البحر الأحمر التابع للجهاز المركزي للتعمير بوزارة الإسكان، وتشمل تحسينات في مجالات مياه الشرب، والصرف الصحي، والكهرباء، بالإضافة إلى مشروعات أخرى تحت إشراف مباشر من الحكومة المحلية.

813 مشروع لخدمة المواطن 

تم اختيار مركز ومدينة إسنا في محافظة الأقصر  بتقسيمها إلى 9 وحدات محلية تضم 27 قرية و220 تابعًا، بينما تم اختيار مركز ومدينة أرمنت بتقسيمها إلى 4 وحدات محلية تضم 7 قرى و94 تابعًا. يبلغ إجمالي عدد المشروعات المنفذة في تلك المناطق 813 مشروعًا، مما يسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للسكان وتعزيز جودة حياتهم.

وتحتفل مبادرة حياة كريمة بإنجازاتها في الأقصر بتحسين البنية التحتية ورفع كفاءة الخدمات، ما يعكس الجهود المبذولة من قبل الدولة في تلبية احتياجات المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة في جميع أنحاء البلاد.

مقالات مشابهة

  • ننشر صور المهندس عبدالمطلب عمارة المرشح لمنصب محافظ الأقصر
  • من هو المهندس عبد المطلب ممدوح المرشح لمنصب محافظ الأقصر
  • من هو اللواء عبد الفتاح نور الدين المرشح لمنصب محافظ سوهاج؟
  • «مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • حوكمة أصول وأملاك الدولة بمحافظة شمال سيناء
  • ماذا قدمت حياة كريمة للمواطن الأكثر احتياجا بمحافظة الأقصر؟
  • محافظ أسيوط يستعرض الملفات الحيوية ومعدلات إنجاز المشروعات التنموية
  • ماذا سيحدث إذا قرر بايدن الانسحاب من السباق الرئاسي؟
  • محافظ قنا يفتتح أول فندق سياحي بالمحافظة
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي