أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون بدء استقبالها طلبات المشاركة في معرض مستقبل الإعلام "فومكس"، المصاحب لأعمال المنتدى السعودي للإعلام، الذي تنظمه الهيئة في الرياض خلال الفترة من 19 إلى 21 فبراير المُقبل.

ويهدف المعرض، الذي يقام بنسخته الثانية، إلى استعراض مستجدات الإنتاج الإعلامي بشقيه الإذاعي والتلفزيوني، إضافة إلى تهيئة البيئة المناسبة؛ لتبادل الأفكار والآراء والخبرات المتعلقة بآخر المستجدات على صعيدي التقنية والابتكار، المرتبطين بمجال صناعة الإعلام، والمحتوى محليًّا، وإقليميًّا، وعالميًّا.

أخبار متعلقة مغادرة الطائرة الإغاثية السعودية الـ 21 لدعم غزةالجوف.. "أمن الطرق" يضبط مخالفًا لنظام البيئة

وأوضحت الهيئة، أن معرض "فومكس" يهدف أيضًا إلى مواكبة الإيقاع المتسارع للتحولات الإعلامية من خلال استقطاب الشركات والخبرات الرائدة في مختلف مجالات الإعلام على مستوى العالم.

لم تعد مواعيدنا أسرار
مرحبًا بكم جميعًا 19 فبراير 2024 في #معرض_مستقبل_الإعلام FOMEX. #الإعلام_في_عالم_يتشكل pic.twitter.com/C4WKeH3hC8— معرض مستقبل الإعلام FOMEX (@fomex22sa) November 22, 2023

كما أشارت الهيئة إلى أن المعرض يُعد فرصة للشغوفين في مجالات الإعلام؛ إذ سيشهد إقامة العديد من ورش العمل المتخصصة والنوعية، وسيضم نحو 200 عارض محلي وعالمي، مؤكدةً حرصها في النسخة الثانية من معرض مستقبل الإعلام السعودي، أن تكون نسخة شمولية بأنشطتها المتنوعة إيمانًا منها بأن الإعلام لم يعد مقتصرًا على المؤسسات، بل يجب أن يشمل الأفراد بما يتماشى مع المستجدات الرقمية وقدرة الفرد على إيصال رسالته عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وبيّنت الهيئة أن استقبال طلبات المشاركة للعارضين متاح من خلال الرابط: https://fomexsa.com/.

يذكر أن معرض مستقبل الإعلام "فومكس" يعد مناسبة مثالية للإسهام في تشكيل مستقبل الإعلام وتعزيز التفكير الإبداعي والاستدامة، كما أنها منصة حية لتبادل الأفكار والمعرفة وبناء شراكات ناجحة تسهم في تطور أعمال الشركات والمؤسسات الإعلامية محليًا وعالميًا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض الإذاعة والتلفزيون مستقبل الإعلام

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن الاجتماعي تعلن فتح باب التسجيل للعارضين الراغبين في الاشتراك بمعرض ديارنا مارينا بالساحل الشمالي

أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، عن فتح باب التسجيل لجميع العارضين المبدعين من كل أنحاء محافظات الجمهورية الراغبين في الاشتراك في معرض ديارنا للحرف اليدوية والتراثية الذي تنظمه وزارة التضامن الاجتماعي بمنطقة مارينا 5 بالساحل الشمالي، والذي من المقرر انطلاقه بداية من 5 يوليو المقبل ويستمر حتى 5 سبتمبر 2024، وعلى من يرغب الاشتراك في المعرض التسجيل عبر الرابط التالي، حتي الأول من يوليو المقبل.

‏ https://diarna-moss.com/

ومن المقرر أن يشهد معرض ديارنا مارينا في دورته الجديدة التي تحمل رقم «67»، مشاركة أكثر من 350 عارضًا بمنتجاتهم، حيث يعرضون منتجاتهم اليدوية المحلية التي تحكي قصص التراث المصري، وسيتم تقسيم العارضين على ثلاث فترات، تبدأ الفترة الأولي من 5 يوليو وحتي 25 يوليو، وتبدأ الفترة الثانية من 26 يوليو إلى 15 أغسطس، على أن تكون الفترة الثالثة من 16 أغسطس وحتي 5 سبتمبر نهاية فترة المعرض.

المعرض ينطلق بداية من 5 يوليو ويستمر حتي 5 سبتمبر المقبل.. بمشاركة أكثر من 350 عارضًا يتم تقسيمهم على ثلاث فترات

وسيشهد المعرض الذي يقام على مساحة 2100 متر مربع، العديد من الخدمات منها إجراء سحب يومي لزوار المعرض لعدد 3 زوار وتقدر الجائزة بقسيمة شراء بقيمة 1000 جنيه لكل فائز، وسيتم توفير كافة وسائل الشراء للسادة الزوار من ماكينات صرف آلي، فضلا عن توفير خدمة الإنترنت المجاني داخل المعرض للعارضين والزوار.

ويعد معرض ديارنا هو أحد اكبر معارض الحرف اليدوية في مصر، حيث يستضيف حرفيين من جميع أنحاء الجمهورية، وذلك بهدف دعم الاقتصاد الإبداعي لتمكين الحرفيين المحليين من الوصول إلى أسواق جديدة وتحقيق فرص مبيعات مباشرة منذ عام 1964، حيث يعد معرض ديارنا بمثابة نقطة ارتكاز ثقافية لرواد الساحل الشمالي، ويحتفي بالفنون الأصيلة وفرصة بيع مباشرة لأصحاب الحرف اليدوية ويوفر لهم عروضا تسويقية لمدة 60 يوما

مقالات مشابهة

  • هيئة المنافسة: مباشرة 313 طلبًا وإصدار 172 قرارًا بعدم الممانعة
  • هيئة المنافسة: مباشرة 313 طلب وإصدار 172 قراراً بعدم الممانعة
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تعلن فتح باب التسجيل للعارضين الراغبين في الاشتراك بمعرض ديارنا مارينا بالساحل الشمالي
  • المملكة تدشّن جناحها بمعرض سيئول الدولي للكتاب 2024 بصفتها «ضيفَ شرف»
  • أبوظبي تستعرض دور «مجمع تنمية الغذاء ووفرة المياه» خلال المشاركة في «قمة مستقبل تكنولوجيا الغذاء»
  • خلال فعاليات اليوم الأول.. رواد الصناعة بمعرض Big 5 Construct Egypt يؤكدون على أهمية عملية التحول في صناعات التشييد والبنية التحتية
  • التضامن تعلن فتح باب التسجيل للعارضين الراغبين في الاشتراك بمعرض ديارنا مارينا بالساحل الشمالي
  • «التضامن» تعلن فتح باب التسجيل بمعرض ديارنا للحرف اليدوية والتراثية بالساحل الشمالي
  • “هيئة الإذاعة والتلفزيون” تعلن بدء التسجيل في النسخة الثالثة من “شاعر الراية”
  • القناطر الخيرية تتابع استقبال المواطنين لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء