شفق نيوز/ يضيف ملعب ازادي في العاصمة الايرانية طهران، في الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين، مباراة فريق نادي سباهان اصفهان الايراني وضيفه نادي القوة الجوية العراقي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال نائب رئيس إدارة القوة الجوية هيثم كاظم لوكالة شفق نيوز، إن "فريقنا جاهز للقاء اليوم وسيكون طموحنا العودة بالنقاط الثلاث وتعزيز حظوظنا للتأهل من إيران رغم صعوبة المهمة اذ يلعب المنافس على ارضه ووسط جمهوره لكن ثقتنا عالية بلاعبينا".

وأضاف، أن "نادي الاتحاد السعودي يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط وهو الأقرب للتأهل كمتصدر حتى بعد الخسارة الأولى التي تعرض لها أمام القوة الجوية، وبعد أن أصبح على مسافة نقطتين فقط من القوة الجوية وسباهان".

وبين كاظم ان "فريق سباهان تقدم على فريقنا بعد فوزه الأخير على أجمك إلى المركز الثاني برصيد 7 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف عن الصقور ليُحيي اماله في بلوغ دور الـ 16 من دوري أبطال اسيا، وستكون مباراة اليوم مهمة لفض الشراكة ولابد من تحقيق الجوية نتيجة ايجابية".

واشار الى ان "الجهاز الفني بقيادة ايوب اوديشو وضع الخطة المناسبة للحد من خطورة فريق سباهان ووجه تعليماته للاعبين الذين يتمتعون بمعنويات عالية من خلال اخر وحداتهم التدريبية".

وغادر فريق القوة الجوية، اول امس السبت، إلى إيران استعداداً لمواجهة نادي سبهان أصفهان الإيراني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

وكان فريق نادي القوة الجوية العراقي قد بدأ مشواره الآسيوي أمام فريق سباهان اصفهان الايراني بتعادل ايجابي 2-2 وجرت المباراة في ملعب فرانسو حريري باربيل ، ضمن منافسات الجولة الاولى لدوري أبطال آسيا.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي القوة الجوية دوري ابطال اسيا دوری أبطال آسیا القوة الجویة

إقرأ أيضاً:

أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام

يحل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، ضيفا على نظيره كامبريدج على ملعب «جون كيرخوف بارك» بالجولة الرابعة لبطولة «كأس تشاثام»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

فوز أوكلاند منافس الأهلي المحتمل على هاميلتون

ويدخل أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، منافس الأهلي المصري، المحتمل في بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي ستقام نهاية العام الجاري، مباراة كامبريدج، بالفوز على نظيره هاميلتون واندررز، بهدفين مقابل هدف في لفاء جمع بين الفريقين على ملعب «كيويتيا ستريت».

وفي المقابل، حجز كامبريدج، بطاقة التأهل للمرحلة الرباعة من بطولة «كأس تشاثام»، بالفوز على نظيره باي أولمبيك، بنتيجة في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «أولمبيك بارك».

وبناء على قرعة بطولة «فيفا إنتركونتيننتال» التي اعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، سيلتقي النادي الأهلي المصري، بطل دوري أبطال إفريقيا، أوالعين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، والفائز من المواجهة سيلتقي في قبل نهائي البطولة، الفائز من لقاء باتشوكا المكسيكي بطل كأس الكونكاكاف، مع بطل كوبا ليبرتادوريس، الذي لم يُحسم بعد.

 

مقالات مشابهة

  • نادي القوة الجوية يتفق مع مدرب قطري
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • دوري نجوم العراق.. 5 مواجهات في ختام الجولة الـ37
  • مؤمن سلميان يتوج مع الشرطه بلقب الدوري العراقي للمرة الثانية
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • دوري نجوم العراق.. القيثارة بطموح حسم اللقب والصقور ينتظر المفاجأة
  • تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا