درعا-سانا

أنهت المؤسسة العامة لمياه الشرب بمحافظة درعا أعمال الصيانة على خط الدفع الرئيسي في محطتي الأشعري بريف المحافظة الغربي.

وبين مدير عام المؤسسة المهندس مأمون المصري في تصريح لمراسلة سانا أن أعمال صيانة خط الدفع الرئيسي في محطتي الأشعري تأتي ضمن برنامج إعادة تأهيل مشروع الثورة، بالتعاون مع فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري

بدرعا، وذلك لتحسين الواقع المائي في التجمعات التي تتغذى من المحطتين.

ليلى حسين

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

وزيرة البلدية: انتهاء أعمال التطوير والصيانة في مشروع دروازة العبدالرزاق بالقريب العاجل

أكدت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون البلدية الدكتورة نورة المشعان اليوم الاثنين الانتهاء من أعمال التطوير والصيانة في مشروع دروازة العبدالرزاق بالقريب العاجل بعد التأكد من انتهاء كل التصليحات اللازمة مما سيساهم في إعادة افتتاحها بشكل أكثر تطويرا.

وقالت الوزيرة المشعان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب جولتها التفقدية على موقع الأعمال في الدروازة برفقة رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري إن العمل في المشروع يسير وفق الجدول الزمني.

وأوضحت أن هذه الزيارة تأتي التزاما بمتابعة تطورات الأعمال العامة لجميع المشاريع المكلفة بها الوزارة ولضمان سيرها بشكل سلس وفعال لتحقيق أعلى معايير الجودة والسلامة في المشاريع العامة والمحافظة على البنية التحتية بما يخدم المجتمع بشكل فعال.

وشددت على أن سير الأعمال وفق الجدول الزمني في مشروع دروازة العبدالرزاق هو دليل على التفاني في العمل من القائمين على المشروع.

من الجولة التفقدية

وأعربت عن شكرها للقيادة السياسية ومجلس الوزراء على متابعتهم المستمرة وثقتهم ودعمهم المستمر لصيانة جميع المشاريع وحرصهم على إنجازها دون تأخير.

وبينت أن ذلك الأمر يعكس العرفان بالجهود المبذولة من الجهات الرسمية في دعم تنفيذ المشاريع وضمان استمرارية الخدمات للمواطنين بما يعود بالنفع على جميع السكان في الكويت.

من جانبه أكد المحري أن زيارة نفق دروازة العبدالرزاق تعكس مدى التعاون والتنسيق بين وزارات الدولة المختلفة مع المجلس البلدي بهدف ضمان تقدم نسب إنجاز المشروع ونجاحه.

وأشاد المحري في تصريح مماثل لـ(كونا) “بالدور الواضح الذي تقوم به الوزيرة المشعان وما يتبعه من أعمال تتعلق بحل كل مشاكل المشروع في أقرب وقت ممكن”.

وأوضح أن جهود الوزيرة المشعان “تصب باتجاه ضمان انتهاء تنفيذ جميع أعمال النفق في الموعد المحدد حسب الخطط الموضوعة وعودة الدروازة إلى الحياة مرة أخرى”.

وأضاف أن الجهود المبذولة كافة ستسهم بشكل كبير في حل المشكلة المرورية في المنطقة المحيطة بالدروازة إضافة إلى استعادة الشكل الجمالي لهذا المكان التاريخي الذي يحمل قيمة كبيرة في قلوب الكويتيين.

وأشار إلى أن المجلس البلدي لن يتوانى في دراسة أي طلبات ترفع له من شأنها أن تساهم في إنجاز واستكمال المشروع بالشكل المطلوب “كما يمد المجلس يد التعاون لجميع جهات الدولة وسيكون داعما رئيسيا لأي خطوة تسير في اتجاه إنجاز وتنفيذ المشاريع سواء التي كانت تتعلق بتاريخ الكويت أو المدرجة ضمن الخطوة التنموية”.

المصدر كونا الوسومدروازة العبدالرزاق وزيرة البلدية

مقالات مشابهة

  • الشارقة: إطلاق أعمال "مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية" لحماية حقوق الأطفال حول العالم
  • الأربعاء.. بدء المرحلة الثالثة لأعمال صيانة وتطوير مجمع كباري الظهران
  • جواهر القاسمي تعلن إطلاق أعمال "مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية" لحماية الأطفال المستضعفين
  • وزيرة البلدية: انتهاء أعمال التطوير والصيانة في مشروع دروازة العبدالرزاق بالقريب العاجل
  • إعلام فلسطيني: جرافات الاحتلال تخرب خط المياه الرئيسي بمخيم نور شمس في الضفة
  • العامة للكهرباء: صيانة خط نقل الطاقة الممتد بين محطتي أجدابيا وراس لانوف جهد 400 كيلوفولط
  • المحافظ إدريس يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب
  • محافظ البيضاء يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب
  • فصل التغذية الكهربائية على عدد من المحطات لمدة 3 ساعات
  • افتتاح مستشفى الحميات والصدر بعد انتهاء أعمال التطوير بمطروح.. يوليو المقبل