صحيفة الاتحاد:
2024-09-29@06:59:46 GMT

الفوز خارج القواعد «سوبر هاتريك» في «الثامنة»

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

 
معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة قرارات مجيدي تحتاج إلى التفسير! النصر يقاسم العين وبني ياس أفضلية «الشباك النظيفة»


للمرة الرابعة في جولات «دوري أدنوك للمحترفين»، للموسم الحالي، تكرر الفوز خارج القواعد، في 4 من أصل 7 مباريات، ضمن «الجولة الثامنة»، والتي تفوق فيها الوصل «المتصدر» على مضيفه الجزيرة 4-2، والعين أمام شباب الأهلي 3-0، فيما عاد بني ياس بالنقاط الثلاث أمام مضيفه حتا 1-0، وعجمان من ملعب مضيفه خورفكان بالفوز 2-1.


ومثل فوز بني ياس على مضيفه حتا بهدف الألباني تاولانت سيفري في الدقيقة 93، الأول لـ «السماوي» خارج ملعبه في الدوري، خلال الموسم الحالي، بعد الخسارة أمام العين والوصل 2-3، والشارقة 0-5، وهو ذات السيناريو الذي كرره «البرتقالي» بفوزه على خورفكان 2-1، بعد التعثر خارج ملعبه، بالتعادل مع الإمارات 4-4، والخسارة أمام العين 0-6، والتعادل مع الوصل والبطائح 1-1.
وإجمالاً، يعد الشارقة المتعادل 3-3 أمام مضيفه البطائح في «الجولة الثامنة»، الفريق الأكثر حصداً للنقاط في المباريات خارج القواعد في 5 مباريات، برصيد 11 نقطة بالفوز في 3 والتعادل في مباراتين، وحل ثانياً الوصل وشباب الأهلي برصيد 10 نقاط من أربع مباريات بالفوز في 3 لقاءات، والتعادل في مباراة، مقابل 9 نقاط للعين، ولكن من 5 مباريات، بالفوز في 3 لقاءات، والخسارة في مباراتين أمام النصر 0-1، والوصل 1-3.
وحافظت ثلاثة فرق، ممثلة في الشارقة والوصل وشباب الأهلي، على سجلها خالياً من الخسارة في المباريات «خارج القواعد»، فيما يعد خورفكان الوحيد الذي لم ينجح في حصد أي نقطة خارج «استاد صقر بن محمد القاسمي»، بالخسارة أمام شباب الأهلي 1-2، والبطائح 1-3، وبني ياس 0-1، علماً بأن «النسور» حصد 7 نقاط بالفوز في مباراتين والتعادل في واحدة، جميعها على ملعبه، قبل الخسارة أمام عجمان 1-2 في الجولة الأخيرة.
واستحق هجوم الوصل متصدر الترتيب العام للدوري برصيد 20 نقطة، والأقوى هجوماً برصيد 23 هدفاً، لقب الأقوى هجوماً في المباريات خارج القواعد أيضاً بتسجيله 15 هدفاً في 4 مباريات، وحل ثانياً الشارقة برصيد 8 أهداف.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين العين شباب الأهلي الوصل الجزيرة بني ياس حتا عجمان خورفكان

إقرأ أيضاً:

20 لاعبا خارج السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.. غيابات بالجملة | عاجل

يفتقد قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، جهود 20 لاعبا دفعة واحدة في مواجهة الفريقين مساء غد الجمعة ببطولة السوبر الإفريقي، والتي يحتضنها ملعب المملكة آرينا بالسعودية، ويسعى خلالها عملاقا القارة السمراء لحصد اللقب القاري في بداية الموسم الجديد 2024-2025.

غيابات الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي

ويغيب عن الأهلي 9 لاعبين أمام الزمالك، هم:

كريم نيدفيد

خالد عبدالفتاح

كريم الديبس

مصطفى أبوالخير 

مصطفى مخلوف

سمير محمد

محمد عبدالله

كريم فؤاد إصابة

علي معلول إصابة

غيابات الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي

على الجانب الآخر، ويغيب عن الزمالك 11 لاعبا أمام الأهلي، وهم:

أحمد فتوح

سيد عبد الله «نيمار»

محمد عاطف

سامسون أكينيولا

عمر عبد العزيز

أحمد عبد الرحيم «إيشو»

أحمد مجدي

حسن أبو المعاطي

السنغالي سيدي نداي

أحمد حمدي إصابة

محمود حمدي الونش استكمال علاج

وتضم قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك كل من: «محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، ياسر إبراهيم، أشرف داري، رامي ربيعة، يحيى عطية الله، محمد هاني، عمر كمال، يوسف أيمن، مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية،حسين الشحات، رضا سليم، بيرسي تاو، طاهر محمد ، عمر الساعي، وسام أبو علي، محمود كهربا».

وتضم قائمة الزمالك أمام الأهلي كل من: «محمد صبحي  - محمد عواد – محمود الشناوي، عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي «الونش» – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك، نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق «شيكابالا» – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى «زيزو» – كونراد ميشالاك، سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي».

مقالات مشابهة

  • سوبر هاتريك بالمير يقود تشيلسي لتجاوز عقبة برايتون
  • «سوبر هاتريك» في شوط واحد.. بالمر يقود تشيلسي لإسقاط برايتون
  • ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك كول بالمر أمام برايتون
  • العين يستعد للتعويض في «أبطال النخبة»
  • ناصر منسي يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الأهلي
  • سلة الزمالك سوبر خارج البلاد.. فهل يفعلها كرة القدم
  • كولر قبل انطلاق المباراة: متفائل بالفوز على الزمالك في السوبر الإفريقي بالسعودية
  • قبل السوبر الإفريقي.. تاريخ مباريات الأهلي والزمالك في جميع البطولات
  • هشام حنفي: مباريات الأهلي والزمالك بلا مقاييس وكولر قد يفاجئ بتشكيلة جديدة
  • 20 لاعبا خارج السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.. غيابات بالجملة | عاجل