شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن قادربوه الحد من انتشار الفساد الإداري في مؤسسات الدولة كافة سيكون من أولويات مهامي، ليبيا 8211; اجتمع رئيس هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه في مكتبه بطرابلس، بمديري الإدارات العامة والفرعية والمكاتب بالهيئة؛ وذلك لمناقشة .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قادربوه: الحد من انتشار الفساد الإداري في مؤسسات الدولة كافة سيكون من أولويات مهامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قادربوه: الحد من انتشار الفساد الإداري في مؤسسات...

ليبيا – اجتمع رئيس هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه في مكتبه بطرابلس، بمديري الإدارات العامة والفرعية والمكاتب بالهيئة؛ وذلك لمناقشة الخطة الاستراتيجية للعام (2022_ 2025)، وبحث آلية تنفيذها، وأبرز ما تم التوصل إليه بشأنها.

المجتمعون تطرقوا بحسب المكتب الإعلامي لهيئة الرقابة الإدارية، إلى الصعوبات والعراقيل التي تواجه الهيئة خلال أدائها لمهامها الموكلة إليها وفقا لقانون إنشائها رقم 20 لعام 2013، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية.

بدوره،أكد قادربوه في ختام الاجتماع أن نجاح أعمال الهيئة بالشكل المطلوب والحد من انتشار الفساد الإداري في مؤسسات الدولة كافة سيكون من أولويات مهامه.

كما شدد على أن القانون وتطبيقه فوق الجميع، وأنه لن يعتد بأية مراسلة صادرة عن رئاسة الهيئة إذا كانت مخالفة للقانون.

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عقب استلام مهام عمله.. وزير التعليم الجديد يكشف أولويات خطته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استهل الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في أول أيام مباشرة مهامه من مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة عقب تأدية اليمين الدستورية بتوجيه رسالة شكر وتقدير للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق، كما تضمنت الرسالة الاعلان عن أهم ملامح رؤيته حول استكمال مسيرة تطوير منظومة التعليم وحشد كافة الجهود للتغلب على التحديات.

وفيما يلي نص الرسالة:

أتعهد باستكمال مسيرة تطوير المنظومة وحشد كافة الجهود بمشاركة كافة الأطراف ذات الصلة تنفيذا لتكليفات  الرئيس بعد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وحرصه الشديد على وضع ملف التعليم في ظل الجمهورية الجديدة على رأس أولويات الدولة المصرية باعتباره أساس بناء الإنسان المصري.

كما أتعهد بالدفع برؤية جديدة لمواجهة واجتياز كافة التحديات المزمنة التي تواجه ملف التعليم ووضع أطر أكثر فعالية، ترتكز أهم محاورها على التطوير التكنولوجي والقضاء على الكثافة الطلابية وتطوير مهارات الطلاب وقدرات المعلمين باعتبارهم عماد العملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • بوشناف يبحث مع السفير الروسي الجهود الرامية إلى الدفع بالعملية السياسية في ليبيا
  • الإعلام الحكومي:بوابة أور الإلكترونية للخدمات الحكومية ساهمت في الحد من الفساد
  • أول رد من "الرقابة الإدارية" بشأن حملات التشكيك في مؤهلات وزير التعليم الجديد
  • نيفين مسعد: ملف حقوق الإنسان على رأس أولويات الحوار الوطني
  • دكتوراه بنظام التعليم عن بعد.. الرقابة الإدارية تنشر السيرة الذاتية لوزير التعليم الجديد
  • ماذا نفعل بالإسلاميين في السودان؟ حجم الأموال والممتلكات المنهوبة من قبل الإسلاميين في السودان وآليات تتبعها واستردادها
  • «مدبولي» يوجه بوضع خطة عمل لضمان توافر السلع وضبط الأسعار.. خبراء: «التضخم والكهرباء والغاز والأدوية» أولويات الحكومة الجديدة.. والإدريسي: تشديد الرقابة والاستثمارات أبرز الحلول
  • «خوري» تبحث مع «الحداد» الأوضاع الأمنية في ليبيا
  • بعد منحه وسام الجمهورية.. من هو رئيس مجلس الدولة السابق؟
  • عقب استلام مهام عمله.. وزير التعليم الجديد يكشف أولويات خطته