شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن القوات الخاصة للأمن البيئي ضبط 6 مُخالفين للنظام في عسير، ألقت القوات الخاصة بالأمن البيئي، القبض على 4 مواطنين، ومقيمين من الجنسيتين السورية والباكستانية، ارتكبوا مخالفات خاصة بنظام البيئة، لإشعالهم .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القوات الخاصة للأمن البيئي: ضبط 6 مُخالفين للنظام في عسير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القوات الخاصة للأمن البيئي: ضبط 6 مُخالفين للنظام في...

ألقت القوات الخاصة بالأمن البيئي، القبض على 4 مواطنين، ومقيمين من الجنسيتين السورية والباكستانية، ارتكبوا مخالفات خاصة بنظام البيئة، لإشعالهم النار في متنزه السودة بمنطقة عسير.

اقرأ أيضًا.. “الأمن البيئي” تضبط 43 مخالفًا لنظام البيئة لاستخدامهم حطبًا وفحمًا محليين في الأنشطة التجارية

وقالت القوات الخاصة للأمن البيئي، إنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم، مؤكدة أن عقوبة إشعال النار أو استعمالها في المناطق المحمية غرامة تصل إلى 20 ألف ريال، وفي أراضي الغطاء النباتي غرامة تصل إلى ثلاثة آلاف ريال.

بيان الأمن البيئي

وحثت القوات الخاصة بالأمن البيئي على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم 911 بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، والرقمين 999 و996 في بقية مناطق المملكة.

للأمن البيئي، ضبطت 45 مخالفًا لنظام البيئة، منهم 39 مواطنًا، ومواطن خليجيي، و4 مقيمين من الجنسية السودانية، ومقيم من الجنسية الباكستانية.

جاء ذلك لارتكباهم مخالفات رعي بلغت 994 متنًا من الإبل، و100 رأس من الأغنام في أماكن يمنع فيها الرعي في محمية الملك عبدالعزيز الملكية، ومحمية الملك سلمان الملكية، ومحمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية، ومحمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية.

‎وبيّنت القوات الخاصة للأمن البيئي أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين، مؤكدة أن عقوبة مخالفة رعي الإبل غرامة تصل إلى 500 ريال لكل متن، وعقوبة رعي الأغنام غرامة تصل إلى 200 ريال لكل رأس.

القوات الخاصة للأمن البيئي: ضبط 6 مُخالفين للنظام في عسير للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حسن نصرالله: ما حدث من تفجيرات «البيجر» في لبنان سيواجه بحساب عسير

أفاد حسن نصرالله، الأمين العام لـ«حزب الله اللبناني»، اليوم الخميس، «بأن ما حدث يومي الثلاثاء والأربعاء سيواجه بقصاص عادل وحساب عسير ولن أتحدث عن وقت ولا مكان».

وأضاف: «الخبر هو ما سترون وليس ما تسمعون لأننا في الجزء الأكثر دقة وحساسية وعمقا في المواجهة، وأي دخول للأراضي اللبنانية نعتبره فرصة تاريخية ستكون لها تأثيرات كبرى على المعركة».

وتابع: «المقاومة تمسكت بموقفها وهدفها وهذا ما يفسر لجوء العدو إلى أعلى مستوى إجرامي يمكن أن يذهب إليه، ويوم الثلاثاء وصلت رسائل عبر قنوات رسمية وغير رسمية بأن هدف الضربة وقف الجبهة اللبنانية».

وواصل: «التبني الإسرائيلي للضربة والعمل على وقف عمل المقاومة واضح في ما وصل من رسائل للجهات الرسمية»، متابعًا: «العدو كان يعمل على الضغط على الحكومة اللبنانية والمقاومة بالقتل والتدمير لوقف هذه الجبهة».

وأردف: «أقول لنتنياهو وجالانت لن تستطيعوا إعادة السكان إلى الشمال وهذا هو التحدي بيننا، والسبيل الوحيد لإعادة السكان إلى مناطقهم هو وقف العدوان على غزة وعلى الضفة الغربية».

اقرأ أيضاً«نصرالله» يكشف ملابسات جديدة بشأن انفجار أجهزة «بيجر» في لبنان

نصرالله: تعرضنا لضربة كبيرة أمنيا وإنسانيا غير مسبوقة في تاريخ المقاومة اللبنانية

«هدهد نصرالله» فيديو الـ«٩ دقائق» يعرّي القدرات العسكرية الإسرائيلية

مقالات مشابهة

  • القبض على مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة الصيد بمحمية الملك خالد
  • حسن نصرالله: ما حدث من تفجيرات «البيجر» في لبنان سيواجه بحساب عسير
  • ضبط مواطن لمخالفته النظام البيئي بمحمية الإمام تركي
  • ضبط مخالف لنظام البيئة لاستخدامه حطبًا محليًا في الأنشطة التجارية
  • جامعة أسيوط تنظم يوما تعريفيا للأطفال "ازرع شجرتك" لتنمية الوعي البيئي
  • شبكة حقوقية: اعتقال طبيبين سوريين بسبب انتقاداتهما للنظام
  • الشرقية.. ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لتفريغه موادًا خرسانية
  • أرقام مخيفة ومرعبة لأمراض التلوث البيئي في البصرة
  • القبض علي مواطنين لمخالفتهم النظام البيئي بمحمية الإمام تركي
  • ضبط مقيمًا لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية بالمنطقة الشرقية