شفق نيوز/ اعلنت القيادة الوسطى الأميركية، يوم الاثنين، أن صاروخين باليستيين أطلقا من مناطق تخضع لسيطرة الحوثيين باتجاه مدمرة أميركية في خليج عدن، مشيرة إلى سقوط الصاروخين في الخليج.

وقالت القيادة المركزية الامريكية، في بيان لها اليوم، إن المدمرة الأمريكية USS MASON  DDG 87 تعرضت الى استهداف بصاروخين سقطا بقربها، مبينة أنهما انطلقا من مناطق الحوثيين بعد ان احبطت المدمرة محاولة خطف السفينة CENTRAL PARK حيث كان على متنها 6 اشخاص مسلحين.

وكان الاعلام الاسرائيلي اعلن عن فقدانه الاتصال بالسفينة المذكورة امس الاحد، فيما لم يعلن الحوثيين المسؤولية عن اختطافها او تعرضهم لها.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الجيش الامريكي الحوثيون صاروخ باليستي

إقرأ أيضاً:

تدمير موقع رادار فى منطقة تابعة للحوثيين فى اليمن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، عن تدمير موقع رادار تابع للحوثيين في مناطق سيطرتهم باليمن، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها، منذ قليل.

وأضاف بيان القيادة المركزية الأمريكية، أن موقع الرادار يمثل تهديدًا وشيكًا للولايات المتحدة وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة.

وفي سياق متصل، أعلنت ميليشيات أنصار الله الحوثيين في اليمن، اليوم الثلاثاء، عن استهداف 4 سفن تابعة للولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وإسرائيل في بحر العرب والبحر الأحمر والمحيط الهندي.

وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين يحيى سريع، في بيان له، إنه ردًا على الغارات الأمريكية والبريطانية على اليمن، تم تنفيذ 4 عمليات عسكرية نوعية ضد 4 سفن أمريكية وبريطانية وإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد اليمني” يتوقع هطول شديدة ويحذر من اضطراب البحر في سقطرى خليج عدن
  • الجيش الأميركي يعلن تدمير رادار حوثي يهدد الملاحة الدولية
  • المركزية الأمريكية تعلن تدمير موقع رادار في مناطق الحوثيين
  • تدمير موقع رادار فى منطقة تابعة للحوثيين فى اليمن
  • أميركا تتراجع عن مواجهة الحوثيين
  • قائد مدمرة أمريكية يروي تفاصيل المواجهة الأولى مع صواريخ أسرع من الصوت في البحر الأحمر
  • قائد مدمرة أمريكية يكشف هول المعركة في البحر الأحمر
  • قائد مدمرة أمريكية: عجزنا عن التصدي للصواريخ اليمنية
  • قائد مدمرة امريكية يشكو هول المعركة البحرية في مواجهة القدرات اليمنية
  • الجيش الأميركي يعلن تدمير 3 زوارق مسيرة للحوثيين في البحر الأحمر