شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن استمتع هذا الصيف بتجربة السباحة الليلية الفريدة في ذا كلوب، دبي – الوطنيطلق ذا كلوب، الوجهة البحرية الرائعة في نخلة جميرا، تجربة السباحة الليلية حيث يمكن للزوار طوال موسم الصيف .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استمتع هذا الصيف بتجربة السباحة الليلية الفريدة في ذا كلوب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استمتع هذا الصيف بتجربة السباحة الليلية الفريدة في...

دبي – الوطن

يطلق ذا كلوب، الوجهة البحرية الرائعة في نخلة جميرا، تجربة السباحة الليلية حيث يمكن للزوار طوال موسم الصيف الاستمتاع بلحظات من الهدوء تحت سماء الليل المرصعة بالنجوم حتى الساعة 11 مساءً.

وبالنسبة للباحثين عن نفحة من البرودة ينعشون بها أمسياتهم الصيفية الحارة، تُعتبر السباحة الليلية في ذا كلوب أفضل خيار لهم. ومع امتدادها حتى وقت متأخر من الليل، تطيل هذه التجربة المميزة موسم الاستمتاع بالأوقات في الهواء الطلق، من خلال السماح للضيوف بالسباحة بعد حلول الظلام تحت سماء خلاّبة تزيّنها نجوم متلألئة.

كما سيتمكن الضيوف من التلذذ بمجموعة مختارة من المشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة من سلسلة مطاعم ذا كلوب التي تقدم عروضاً حصرية على المأكولات.

إيفا بيتش هاوس

تعرّف على سحر مدينة تولوم الخلاّبة فيما تتلذذ بمزيج من أشهى أطباق المطبخ العالمي والمأكولات البحرية في إيفا بيتش هاوس. لا تفوّت فرصة الاستمتاع بمأدبة برانش مبهجة في المساء يومّي الجمعة والسبت من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 12 منتصف الليل، مع عرض المطعم بقيمة 425 درهماً للشخص أو العرض المميّز بقيمة 475 درهماً للشخص، وعلى أنغام وإيقاعات نابضة بالحياة من الدي جي أليكس.

أما السيدات اللواتي يرغبن قضاء أمسية عالية الدلال، فيمكنهن الاستمتاع بقائمة وجبات من 3 أطباق، وخمسة مشروبات منعشة خلال ليلة السيدات كل خميس من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 11 مساءً بـ 195 درهماً للشخص الواحد مع الدخول إلى حوض السباحة.

جاليري 40/7

دلل نفسك بمغامرة مغرية في عالم النكهات والمذاقات في هذا المطعم الفريد، المتميّز بتصميم مستوحى من الفن المعاصر لمنطقة البحر الأبيض المتوسط. استعد لاختبار انصهار مذهل لأطباق شهيّة من التاباس الإسباني إلى المأكولات اليونانية الساحلية، والتي يتم تقديمها مع لمسة من البساطة ودفعة من الترفيه.

كذلك، يمكن للسيدات الاستمتاع بأمسية رائعة خلال ليلة السيدات الخاصة كل يوم جمعة من الساعة 5 مساءً حتى الساعة9 مساءً، مع الدخول إلى حوض السباحة. ومقابل 250 درهماً فقط للشخص، يمكن التلذذ بمقبلات وطبق رئيسي ومشروب، وسط أجواء نابضة بالحياة ومرافق حوض السباحة المنعشة.

بلايا

تذوّق مزيجاً مذهلاً من أرقى أطباق المطبخ البيروفي في نخلة جميرا، واستمتع أيضاً بتجربة لا يمكن نسيانها بجوار حوض السباحة. تم تخصيص ليالي أيام الثلاثاء النابضة بالحياة للسيدات، حيث يمكنهن تناول العشاء مع شراب والاحتفال مقابل 180 درهماً، في حين سيتمكن الرجال من الانضمام مقابل 250 درهماً. اختبر أيضاً الإيقاعات الآسرة لأفضل الدي جي من السيّدات في دبي، مع موسيقى الريجاتون واللاتينية (السالسا، ميرينغي)، وموسيقى الهاوس عالية الحيوية.

وتتواصل الإثارة مع بلايا ستوديو أيام الجمعة، حيث يؤدي فنانون مزيجاً من موسيقى هاوس عضوية، موسيقى عالمية وإعدادات دي جي هجينة مع عزف حيّ على الآلات، ابتداءً من الساعة 9 مساءً حتى ساعة متأخرة. أما في أيام الأحد فيتم تقديم احتفال موسيقى السول الرائع، حيث يضمن إنفاق 350 درهماً كحد أدنى إمكانية الوصول إلى جانب حوض السباحة، والاستمتاع بإيقاعات ساحرة تحت ضوء القمر، وإيقاعات الدي جي المتنوعة في بلايا. وفي أيام السبت، يُقام احتفال القمر الأسطوري مع 350 درهماً كحد أدنى للإنفاق، يستطيع خلاله الضيوف الاستمتاع بالسباحة في وقت متأخر من الليل، مع أنغام وإيقاعات دي جي مشهورين عالمياً، وعزف مباشر لموسيقيين وأجواء لا يُمكن نسيانها تحت ضوء قمر السماء.

سواء أردت سباحة ليلية ساحرة أو خيارات طعام رائعة، يعد ذا كلوب الذين يبحثون عن أعلى مستويات المتعة في الصيف أن يعيشوا تجربة لا مثيل لها.

يقع ذا كلوب في بالم ويست بيتش، وهو مشروع مميز لا مثيل له حيث يجسّد إعادة صياغة مفهوم السكن والعيش على الشاطئ. يتميز هذا المكان على الواجهة البحرية الذي يشكّل تحفة جمالية بالفعل، بهندسته المعمارية المعاصرة وبفلسفة التصميم النقي التي تمت صياغتها بحرفية عالية لنقل الضيوف إلى عالم جديد. يوفّر ذا كلوب تجربة انتقائية، ويمثّل الوجهة الأولى من نوعها على الإطلاق لإيواء 7 أحواض سباحة متّصلة ببعضها البعض والوصول الحصري إلى شاطئ يتّسم بالهدوء والسكينة، كما أنه يجمع ما بين 5 مفاهيم مخصصة تحت سقف واحد بما في ذلك: إيفا بيتش هاوس وجاليري 40/7 وسان بيتش وبلايا ولورين. ويُعد ذا كلوب ملاذاً مثالياً لعيش تجربة فصول الصيف الفاخرة في نخلة جميرا من خلال خوض تجارب تناول المأكولات الممتعة على شاطئ البحر ، وإقامة الحفلات الخاصة، والتمتع بالهدوء الذي لا مثيل له، والتنعّم بالتجربة الشاطئية التي تمت إعادة صياغتها بحرفية عالية. ولاستكمال الارتقاء بمستوى المعيشة على الشاطئ، سوف يتم توفير تجربة فريدة من نوعها لرسو المراكب واليخوت وتناول المأكولات Dock and Dine، وهو ما يعزز جاذبية الوصول إليه عن طريق البحر.

تعد شركة نخيل التي تتخذ من دبي مقراً لها، المطور العقاري الرائد عالمياً، وتعتبر محفظة مشاريعها المتنوعة والتي أخذت فيها معايير هندسية جديدة ومبتكرة بما في ذلك معالم أيقونية في شتى القطاعات، السكنية والتجزئة والضيافة والترفيه، محورية في تحقيق رؤية دبي. حيث أضافت مشاريعها على الواجهة البحرية، بما في ذلك نخلة جميرا المشهورة عالمياً، أكثر من 300 كم إلى ساحل دبي الأصلي الذي يبلغ طوله 70 كم، مما مهد الطريق لتطوير المئات من المنازل المطلة على البحر والمنتجعات والفنادق الشاطئية فضلاً عن مناطق للجذب السياحي.

تغطي محفظة مشاريع شركة نخيل الرئيسية مساحة 15 ألف هكتاراً، وتوفر السكن لنحو 400،000 نسمة، وتوفر مجموعة متنامية من الوجهات ومناطق الجذب والمرافق الترفيهية للمواطنين والمقيمين والسياح في دبي على حد سواء، حيث تشمل محفظة مشاريعها، نخلة جميرا، وجزر العالم، وجزر جميرا، وجميرا بارك، وقرية جميرا، والفرجان، والحدائق (ذا جاردنز)، وديسكفري جاردن

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من الساعة

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

بأحداث تشويقية اجتماعية يواصل مسلسل برغم القانون أحداثه المتتالية، إذ أن «ليلى» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي، تكون في رحلة البحث عن زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان أحمد القس. 

موعد عرض الحلقة 5 مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

وسيكون موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي غدا على شاشة قناة «ON» العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد مرتين الأولى فى الواحدة والربع صباحًا، والثانية فى الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم التالي.

ويذاع المسلسل من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع بواقع حلقة يوميا في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ONTV، والإعادة في تمام الساعة 1:15 صباحا والساعة 11:30 صباحا على نفس القناة.

موعد عرض مسلسل برغم القانون على  قناة On Drama

بينما يعرض مسلسل برغم القانون الذي يعتبر البطولة الأولى لـ  إيمان العاصي على قناة On Drama من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 10:00 مساءً والإعادة في تمام الساعة 5:00 صباحا والساعة 4:00 عصر اليوم التالي على نفس القناة. 

مقالات مشابهة

  • بن سبعيني أساسي في مواجهة دورتموند و كلوب بروج
  • “إتش آر إي للتطوير العقاري” تكشف عن مشروع “سكاي هيلز 2” في قرية جميرا الدائرية
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار متوسطة على جازان والباحة
  • نهاية الصيف والتوقيت الشتوي وغلق المحال.. 3 مواعيد هامة تنتظر المصريين
  • ما الذي يجعلنا نضحك عند تعرضنا للدغدغة؟ دراسة تكشف أسرار الاستجابة الفريدة
  • "الأرصاد": أمطار متوسطة على جازان والباحة
  • حتى مساء الغد.. هطول أمطار على منطقة مكة المكرمة
  • أسعار الدجاج تلهب الجيوب.. مهنيون: الدجاج في أوربا 1.2 يورو وبالمغرب 25 درهماً
  • غرق أثناء ممارسته هواية السباحة في بحر الميناء.. هذا ما حصل معه