أخبار ليبيا 24

خسر ممثلا الكورة الليبية أبو سليم والهلال خارج ملعبهما في افتتاح مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، يوم أمس الأحد.

وخسر الهلال، أمام حامل اللقب اتحاد العاصمة الجزائري، على ملعب عمر حمادي في مدينة باب الواد الجزائرية، بثنائية نظيفة، في افتتاح مواجهات المجموعة الأولى من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وسجل أهداف الفريق الجزائري كلا من، إسلام ميريلي والبوتسواني تيوميسانج أوربوني، في الدقيقتين 54 و90+4. وكان فريق الهلال قد أدى مباراة ممتازة في الشوط الأول.

ويتنافس الفريقان ضمن المجموعة الأولى “أ” بجانب مودرن فيوتشر المصري وسوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي.

أبوسليم أمام الزمالك

من جانبه خسر فريق أبو سليم أمام فريق الزمالك بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن المجموعة الثانية، بإستاد برج العرب.

وقدم أبو سليم، الذي يشارك لأول مرة في بطولة خارجية، أداءً كبيرًا أمام الفريق المصري، لكن في الدقيقة 73 نجح يوسف أوباما في تسجيل هدف الفوز لفريقه من ضربة رأس بعد ركنية نفذها أحمد زيزو.

وكاد أبو سليم أن يعدل النتيجة بعد رمية تماس قابلها معتصم برأسية صاروخية داخل منطقة الجزاء، لتصطدم في العارضة وتخرج ضربة مرمى.

الوسومالكونفدرالية الأفريقية ليبيا

المصدر: أخبار ليبيا 24

كلمات دلالية: الكونفدرالية الأفريقية ليبيا أبو سلیم

إقرأ أيضاً:

وزيرا الشؤون الإفريقية والصناعة يبحثان التكامل الاقتصادي مع الدول الأفريقية

بحث وزيرا الشؤون الإفريقية، والصناعة والمعادن بالحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الوزارتين، وركزا على القضايا المتعلقة بتطوير القطاع الصناعي وتعميق العلاقات مع الدول الإفريقية.

واستقبل وزير الشؤون الإفريقية عيسى عبد المجيد، أمس الثلاثاء، وزير الصناعة والمعادن امحمد عبد القادر، حيث أكد وزير الشؤون الإفريقية أهمية الجهود المشتركة لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز التكامل الاقتصادي بين ليبيا والدول الأفريقية.

و أعرب وزير الصناعة عن تقديره للجهود المبذولة من وزارة الشؤون الإفريقية في دعم المبادرات الصناعية، ولافتا إلى الإمكانات الكبيرة للتعاون مع الدول الأفريقية، التي يمكن أن تسهم في دفع عجلة الاقتصاد الليبي نحو التقدم والازدهار.

وشدد الوزير عيسى عبد المجيد على التزام وزارة الشؤون الإفريقية بدعم المبادرات الصناعية التي تعزز من التكامل الاقتصادي بين ليبيا والدول الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • نجم حرس الحدود يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه
  • شاهد بالفيديو.. وجه إنذاراً لنده المريخ.. الهلال يمطر شباك حي الوادي نيالا بسباعية في افتتاح مباريات السوبر السوداني بتنزانيا
  • وزيرا الشؤون الإفريقية والصناعة يبحثان التكامل الاقتصادي مع الدول الأفريقية
  • ميتروفيتش يطالب بركلة جزاء أمام الدنمارك .. فيديو
  • منتخب الشباب يواجه نظيره البحريني في افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة القدم
  • وزير الشؤون الأفريقية: اتهام ليبيا بدعم جهات متصارعة في السودان مغلوطة
  • عاجل.. عقوبات الزمالك بعد انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي
  • ماذا قدم كولر أمام الزمالك قبل قمة الدوري المصري؟