شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن جلسة حاسمة تنتظر حامي الدين في قضية مقتل آيت الجيد أمام محكمة فاس، تنعقد اليوم الثلاثاء، 11 يوليوز الجاري، بغرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بفاس ، جلسة توصف بالحاسمة في قضية اتهام القيادي في حزب .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جلسة حاسمة تنتظر حامي الدين في قضية مقتل آيت الجيد أمام محكمة فاس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جلسة حاسمة تنتظر حامي الدين في قضية مقتل آيت الجيد...

تنعقد اليوم الثلاثاء، 11 يوليوز الجاري، بغرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بفاس ، جلسة توصف بالحاسمة في قضية اتهام القيادي في حزب العدالة والتنمية، عبد العالي حامي الدين، بالمساهمة في مقتل الطالب اليساري أيت الجيد بنعيسى.

ومن المرتقب أن تخصص جلسة اليوم لتعقيب هيئة الدفاع عن اليساري أيت الجيد، على مرافعات هيئة الدفاع عن حامي الدين والتي جرت اطوارها في الجلسة السابقة، قبل أن يتم إدراج الملف للمداولة.

وقالت عائلة أيت الجيد إن الأمر يتعلق بالجلسة 117 التي سنحضر لها منذ تاريخ مقتل ابنها يوم 01/03/1993، معتبرة بأن الحادث يؤرخ لأفظع الجرائم التي شهدها المغرب المعاصر . وذكرت بأنه منذ تلك اللحظة وملف بنعيسى  يتعرض لمحاولات الطمس و التضليل واغتيال الحقيقة.

وأدنت العائلة ما أسمته بالاغتيال المستمر الذي يتعرض له ابنها “عبر محاولات الضغط من طرف أطراف معلومة للتأثير على مسار العدالة”، ودعت الى كشف الحقيقة كاملة ومحاسبة و معاقبة كل المتورطين في جريمة الاغتيال حتى لا يفلت المجرمون من العقاب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمة في قضية مقتل الطفلة “أسيل طارق” في طبرق

أمر مكتب النائب العام، حبس المتهمة بقتل الطفلة أسيل طارق بمدينة طبرق على ذمة القضية تمهيدا لرفع الدعوى الجنائية ضدها.

وقال مكتب النائب العام إن التحقيقات أثبتت تعرض الطفلة البالغ عمرها 6 سنوات إلى اعتداء لا يتناسب مع عمرها، تمثَّل في ضربها بأداة صلبة على مواضع من جسمها حتى الموت.

واستندت النيابة في تحقيقها إلى أقوال شقيقات المجني عليها وعزز الرواية تصور الطبيب الشرعي، الذي أرجع حدوث الوفاة إلى تعرُّض الطفلة لإصاباتٍ عنيفة لقيت بسببها حَتْفها.

وكان مركز طبرق الطبي قد استقبل الأربعاء الماضي، جثمان الطفلة أسيل طارق المبروك بعد تعرضها للتعذيب نتيجة الضرب المبرح في أجزاء متفرقة من الجسد، مع وجود كسور وآثار “كي” في أنحاء الجسم.

كما جاء في تقرير المركز أن الطفلة أصيبت باختناق أدى إلى نقص في كميات الأكسجين بجسدها وإصابتها بصدمة عصبية أودت بحياتها.

المصدر: مكتب النائب العام + مركز طبرق الطبي

النائب العام Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • اليوم ..أولى جلسات قضية مقتل طفل شبرا الخيمة
  • تواريخ مرتبطة بقضية مقتل طالب الرحاب.. بعد تحديد جلسة الطعن على الحكم
  • المحكمة العليا الأميركية تحيل قضية حصانة ترامب إلى محكمة أدنى
  • إعادة قضية "حصانة ترامب" إلى محكمة أدنى في واشنطن
  • المحكمة العليا الأمريكية تعيد قضية حصانة ترامب إلى محكمة أدنى
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة مع آخرين بالشرقية
  • محطات فى قضية مقتل طالب الرحاب.. بعد تحديد جلسة لنظر طعون المتهمين
  • محكمة التمييز تنقض قرارات الجنائية المركزية بشأن قضية أم اللول
  • حبس المتهمة في قضية مقتل الطفلة “أسيل طارق” في طبرق
  • محكمة بنمية تبرئ 28 متهما في قضية أوراق بنما