صدى البلد:
2024-10-03@10:54:10 GMT

ياسمين الخطيب تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

خطفت الإعلامية ياسمين الخطيب ، أنظار متابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، بصورة جديدة لها، من أحدث إطلالة.
 

وبدت ياسمين الخطيب بإطلالة ناعمة، مرتدية بليزر باللون الأسود، واعتمدت مكياجا ناعما أبرز جمال ملامحها الساحرة،وتركت شعرها الأشقر منسدلا على كتفيها".
 

أحدث أعمال ياسمين الخطيب مشاركتها فى فيلم  "2 طلعت حرببطولة محمود قابيل، أحمد مجدى، عبير صبري، سهرالصايغ، سمير صبري، شريف الدسوقي، أحمد وفيق، من إخراج مجدى أحمد علي.


بدأت ياسمين العمل الإعلامي بأحد برامج قناة "روتانا مصرية" من خلال عرضها فقرة ثقافية تتحدث عن أهم الكتب والجوائز الأدبية التي حصلت عليها، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف في تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه السابق الذي يحمل اسم "من الآخر"، وكانت الحلقة مخصصة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية، وقدّمت أيضًا برنامج إذاعي بعنوان "كيميت تحت الاحتلال".
كُتب ياسمين الخطيب

شاركت  في أعمال كتابية حيث أصدرت ياسمين العديد من الكتب، وكان أولها كتاب يحمل اسم "التاريخ الدموي"، والذيتناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام، ثم كتبت كتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، واكملت بكتاب «كنتفي رابعة» الذي روت به تفاصيل مغامرتها وهي مُتخفية في النقاب في اعتصام رابعة العدوية قبل فضه، ونهت بكتاب"ولاد المرة" الذي تضمّن مقالات سياسية ونسوية، وتسبب عنوانه في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 2 طلعت حرب اعتصام رابعة أحمد مجدى اعمال ياسمين الخطيب إعلامي الإعلامي تامر أمين یاسمین الخطیب

إقرأ أيضاً:

تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥


تستعد النجمة ياسمين صبري لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة والتي تحمل أسم " ضل حيطة "،والتي من المقرر أن يتم عرض العمل في رمضان ٢٠٢٥.


 

وتجسد ياسمين خلال أحداث العمل تتعرض للخيانة من حبيبها وصديقتها التي تجسد دورها ثراء جبيل، بينما لم يتم حتى الآن ترشيح الفنان الذي سيقدم دور حبيبها.



أحداث مسلسل ضل حيطة 


وتدور أحداث ضل حيطة في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله ياسمين بشخصية ربة منزل تمر بالعديد من التحولات وتعاني من أزمات عديدة في حياتها، وتتكون عائلة ياسمين من أحمد فؤاد سليم الذي يلعب دور والدها وسلوى عثمان التي تظهر بشخصية والدتها، فيما يلعب عابد عناني دور شقيقها، وتقدم غفران محمد شخصية شقيقة ياسمين ضمن الأحداث.



أبطال ضل حيطة

مسلسل ضل حيطة، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، ثراء جبيل، عابد عناني، هاجر الشرنوبي، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، وغفران محمد، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

اخر اعمال ياسمين صبري 




والجدير بالذكر آخر أعمال ياسمين صبري  مسلسل رحيل، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تناول اعتماد المرأة على ذاتها في العمل ومرورها بظروف صعبة في المناطق الشعبية.

وتقدم ياسمين خلال أحداث العمل شخصية رحيل وهدان وهي فتاة شعبية تعمل مهندسة وتمر حياتها بالعديد من الأزمات ثم تدخل السجن، وبعدها تتحول من الفقر إلى الثراء.

والمسلسل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، مي القاضي، بسنت صيام، لبنى ونس، حازم سمير، وعزت زين، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام

 

مقالات مشابهة

  • بإطلالة مميزة.. كارمن سليمان تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • «عائلتنا تنمو».. هاجر أحمد تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور (صورة)
  • أحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • أحدث ظهور لسلمى أبوضيف بعد إعلان حملها «صور»
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • «طبيعية بدون فلاتر».. تامر عاشور في أحدث ظهور (صورة)
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها