صحافة العرب:
2024-09-09@08:16:13 GMT

الاقتصاد 15 مزادا لبيع وتصفية 197 عقارا متنوعا

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

الاقتصاد 15 مزادا لبيع وتصفية 197 عقارا متنوعا

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 15 مزادا لبيع وتصفية 197 عقارا متنوعا، أعلن مركز الإسناد والتصفية إنفاذ إقامة 15 مزادًا علنيًا، وذلك خلال الفترة من 13 11 يوليو 2023م, حيث تتنوع المزادات ما بين حضورية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 15 مزادا لبيع وتصفية 197 عقارا متنوعا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

15 مزادا لبيع وتصفية 197 عقارا متنوعا

أعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" إقامة 15 مزادًا علنيًا، وذلك خلال الفترة من 13 - 11 يوليو 2023م, حيث تتنوع المزادات ما بين حضورية وإلكترونية؛ لبيع وتصفية 197 عقارًا مختلفًا ما بين سكني، وتجاري، وزراعي وصناعي، في 8 مدن مختلفة في المملكة.

وتبدأ المزادات بـ 67 عقارًا في منطقة الرياض لمزادات درر الخرج ودرر نجد الإلكترونيين ومشارق وإيليت والسمو الحضورية، ثم 82 عقارًا في منطقة مكة المكرمة وتشمل جدة والطائف.

وتتضمن المزادات مزاد جواهر الحجاز وأساور مكة ومنارات غربية وأصول الطائف الحضورية ومزادي الجود وميزاب الإلكترونيين، و22 عقارًا بمدينة سكاكا في مزاد خيرات الجوف الحضوري.

وتشمل المزادات 9 عقارات في منطقة القصيم لمزاد عوالي الرس الحضوري، و15 عقارًا في منطقة عسير لمزاد سحابة عسير، وأخيرًا فرصتين عقاريتين بمحافظة شرورة لمزاد جوهرة نجران.

يُذكر أن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" يعدّ مركزًا حكوميًا مستقلًا، وأحد مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030؛ ويعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، وذلك بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی منطقة مرکز ا عقار ا

إقرأ أيضاً:

التحقيق فى مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين بحريق عقار الورديان بالإسكندرية

تباشر جهات التحقيق في الإسكندرية، تحقيقات موسعة في واقعة حريق عقار بمنطقة مساكن الصينية في  الورديان غرب، والذي أسفر عن مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين.

وقررت النيابة العامة استدعاء مسئولي حي غرب، لسؤالهم عن تراخيص المحل، ومدى التزامه باشتراطات الدفاع المدني، وندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وتحديد بدايته ونهايته، وسؤال المصابين بالمستشفى.

وتضمنت قرارات النيابة العامة ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الفتاة المتوفاة وصرحت بدفن الجثمان عقب ذلك، واستعجال تقرير الحماية المدنية، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

كان قسم شرطة مينا البصل تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد نشوب حريق ببلوك 9 بالورديان بدائرة القسم، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص نشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الأول تستخدم كمخزن ومحل أحذية بالطابق الأرضي بعقار مكون من 5 طوابق، مأهول بالسكان، وتصاعد ألسنة النيران، ونجحت 5 سيارات إطفاء عملية في السيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها للشقق والعقارات المجاورة، فيما ترجح المعاينة الأولية نشوب النيران بسبب ماس كهربائي.

أسفر الحريق عن مصرع سيدة تدعى "ه. ف. خ"، 38 سنة، وإصابة 19 آخرين جرى نقل 13 مصابة إلى مستشفيات رأس التين العام وكرموز والأميري الجامعي، فيما جرى علاج 6 مصابات باختناقات في موقع الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة مينا البصل، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • محافظ لحج ومدير عام مكتب الصحة يفتتحان مشروع مركز صحي ام جاسم في منطقة صبر بتبن
  • برشلونة يخطط لبيع أراوخو ودي يونج
  • مصرع وإصابة 20 شخصا بحريق عقار الورديان بالإسكندرية
  • سطو مسلح على محل لبيع المجوهرات في عدن.. وإغلاق كافة محلات الذهب
  • التحقيق فى مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين بحريق عقار الورديان بالإسكندرية
  • حريق يتسبب في انهيار عقار بالمنيا ووقوع وفيات وإصابات
  • مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين إثر حريق فى عقار سكنى بالمنيا
  • هربت من النيران وحاصرتها الأدخنة.. تفاصيل مصرع سيدة بحريق عقار الإسكندرية
  • 5 ضحايا.. نشوب حريق بعقار يتسبب في انهيار واجهته بالمنيا
  • عقار ربو يحقق نتائج واعدة في علاج أمراض الرئة المزمنة