أصدرت مصالح أمن ولاية تيبازة، نداء للجمهور بخصوص تورط شخصين في قضية التشهير والنصب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حسب ما جاء في بيان لذات المصالح.

وقال البيان المرفق بصورة شخصين، أنه طبقا لنص المادة 17 من قانون الإجراءات الجزائية و عملا بالإذن الصادر عن وكيل الجمهورية لدى محكمة القليعة، فإن الشخصين الظاهرين في الصور (ب م م) و (ن ص) مشتبه تورطهما في قضية التشهير والنصب عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستغلال حسابات الكترونية حاملة للأسماء المستعارة ”  wladi wladi des anges و “maman des anges”.

وتوجه مصالح أمن ولاية تيبازة عبر نفس البيان، نداء لكل شخص يكون قد وقع ضحية الشخصين المشبوهين أو لديه معلومات تفيد التحقيق حولهما، التقرب من فرقة الشرطة القضائية بالأمن الحضري الأول ببواسماعيل أو أقرب مقر للشرطة عبر تراب الجمهورية.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

ايداع رئيس وكالة الضمان الاجتماعي”خمري الطاهر” بباتنة الحبس بتهمة اختلاس اموال

تزامنا وايداع صاحب فندق وعدد من المتهمين الحبس

أمرت أمس، الجهات القضائية بمحكمة باتنة بإيداع الحبس في حق رئيس وكالة “خمري الطاهر ” للضمان الاجتماعي للعمال الإجراء المتواجد مقرها بطريق قسنطينة ، وذلك عن تهمة اختلاس اموال المؤمنين وأموال عمومية، في قضية حققت فيها مصالح الضبطية القضائية وخلصت الى ان المشتبه فيه اختلس قرابة مليار سنتيم من اموال الصندوق وأموال المؤمنين.

الى ذلك، أمرت الاسبوع الماضي الجهات القضائية بمحكمة باتنة دائما وبموجب اجراءات المثول الفوري، بإيداع الحبس في حق صاحب فندق معروف رفقة عدد من المتهمين في انتظار المحاكمة عقب حادثة العثور على نزلاء داخل الفندق رجالا و نساء غير مصرح بهم لدى مصالح الأمن، مع العثور على كمية من المخدرات.

هذا، وتتواصل التحقيقات القضائية في قضية التزوير من اجل الاستيلاء على عقارات بطرق ملتوية، والتي أودع على اثرها رجال اعمال واطارات من مديرية مسح الأراضي والحفظ العقاري الحبس المؤقت في قضية نالت استحسان الرأي العام المحلي كثيرا.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

مقالات مشابهة

  • مصر.. فيديو شنق كلب على شجرة يشعل تفاعلا والداخلية ترد
  • مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يطيح بشاب ثلاثيني بطنجة
  • الكويت.. فيديو قاصر يتعرض للضرب من مجموعة يثير تفاعلا والداخلية ترد
  • رجل شرطة يقوم بإطلاق النار على قدم أحد اللاعبين بالبرازيل .. فيديو
  • مشهد مروع لسقوط فتاة في مدينة ألعاب بتركيا
  • الداخلية: ضبط المعتدين على قاصر في مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل
  • الإمارات.. «الأمن السيبراني» يحدد 3 طرائق لتجنب احتيال مواقع التواصل
  • سوما: ما في حرمة تقدر تسيطر على رجّال واذا سمع كلامك هذا احترام .. فيديو
  • ايداع رئيس وكالة الضمان الاجتماعي”خمري الطاهر” بباتنة الحبس بتهمة اختلاس اموال
  • شاهد بالفيديو.. طريقة “عناق” رئيس الوزراء الأثيوبي للبرهان تخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان ومتابعون: (حضن الوداع سر الزيارة)