المصري اليوم:
2024-07-30@07:43:30 GMT

رينو داستر الجديدة تظهر في نسختها الأوروبية

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

رينو داستر الجديدة تظهر في نسختها الأوروبية


كشفت بعض الصور نسخة اختبارية من داتشيا داستر الجديدة، النسخة الأوروبية من رينو داستر، بملصق مموه كامل أثناء تجاربها على الطرقات العامة.

أخبار متعلقة

بيجو 208 تتلقى تحديثات منتصف العمر

ما هو الفرق بين أنواع إطارات السيارات المختلفة؟

فنان أمريكي يقوم بأغرب تعديل على رولز رويس كولينان

تأتي داستر ضمن التشكيلة المشتركة بين رينو وداتشيا الرومانية وتكشف الصور بعض أجزاء مقدمة الجيل الثالث أهمها الإضاءة الأفقية التي تستحوذ على القدر الأكبر من المقطع الأمامي بالخطوط العرضية الممتدة لقرب منتصف شبكة، وفي الأسفل يظهر منفذ كبير أيضًا للتهوية وفي الجوانب توجد منافذ طولية لمرور الهواء، يرجح ذلك قدوم داستر الجديدة بمظهر أكثر هجومية ويؤكد استمرار تقديمها بمحركات احتراق داخلي، تتوقع بعض المصادر طرح نسخ هايبرد من داستر في فترة لاحقة.

تغطي الملصقات مقطع داستر الجانبي بالكامل بينما تظهر الجنوط السوداء القريبة في تصميمها من تلك ذات اللونين المستخدمة في الجيل الحالي وعند النظر لهيئة السيارة تلاحظ انحناء القائم الخلفي بزاوية تختلف كثيراً عن التصميم الصندوقي للجيل الثاني الحالي

أما من الخلف فيتضح الجناح العلوي بأطرافه البارزة وتوجد فتحة واحدة للشكمان على الجانب الأيسر مع كتلة بارزة للجزء السفلي من الصادم ستأتي في الأغلب من البلاستيك المطلي بمظهر كروم مثل الموديل الحالي لحماية الهيكل أثناء دخول المناطق الوعرة.

تتشابه هذه الهيئة مع نموذج داتشيا بيجستر الذي ظهر العام الماضي ومن المفترض بدء إنتاجه خلال ٢٠٢٥ أما عن داستر فمن المتوقع تقديم نسختها الجديدة قبل نهاية ٢٠٢٣ على أن يبدأ الإنتاج العام المقبل بينما لم تعلن داتشيا عن موعد محدد حتى الآن كما لم يتم تداول أية صور لمقصورة الجيل الثالث من الكروس أوفر.

بحلول العام الماضي كانت قد تخطت مبيعات داستر مليوني سيارة على مستوى العالم.

رينو رينو داستر سيارات جديدة سيارات أوروبية داتشيا داتشيا داستر صور صور تجسسية الكروس أوفر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين رينو سيارات جديدة صور

إقرأ أيضاً:

الصناعة: افتتاح مصانع جديدة لإنتاج المستحضرات والأدوية نهاية العام الحالي

الاقتصاد نيوز _ بغداد

كشفت شركة أدوية سامراء التابعة لوزارة الصناعة، عن افتتاح مصانع جديدة لإنتاج المستحضرات والأدوية نهاية العام الحالي، ضمن الخطة الاستثمارية، وإنجاز محطة معالجة المخلفات الصناعية.
وقال مدير الشركة محمد عبد القادر النعيمي في حديث لـ"الصباح" تابعته "الاقتصاد نيوز"، إن الخطة الاستثمارية شملت إنشاء أربعة مصانع لإنتاج المستحضرات والأدوية الجديدة بفعالية عالية، ومواد مطابقة للمواصفات العالمية وضعتها منظمة الصحة العالمية، بدلا من المصانع القديمة التي أنجزت منذ السبعينيات في سامراء، وما زالت قيد الإنجاز ووصل تنفيذها إلى مراحل متقدمة.
وأضاف أن المصانع تشمل مصنع المراهم والكريمات والتحاميل ومصنع الشراب والمعلقات السائلة (المستحضرات السائلة)، وقاعة قطرات ومراهم العيون المعقمة، إضافة إلى إنشاء مصنعي الحبوب والمضادات الحياتية.
ولفت النعيمي إلى إنجاز محطة معالجة المخلفات الصناعية من منشأ إنكليزي، وتعمل حاليا ضمن التشغيل التجريبي، إضافة إلى تجهيز منظومات الحريق لجميع الأبنية.
وأكد تحقيق الشركة إنجازات عديدة مؤخرا، تمثلت بإنتاج مستحضرات مهمة للأمراض المزمنة، مما أضاف واردات كبيرة، بعد إبرام عقود مع وزارة الصحة، إلى جانب توفير مستحضرات علاجية منها (الأمبرازول والأميزول) لعلاج أمراض الجهاز الهضمي، وإنتاج مستحضر جديد خاص بالتخثرات والجلطات الدماغية.

مقالات مشابهة

  • الصناعة: افتتاح مصانع جديدة لإنتاج المستحضرات والأدوية نهاية العام الحالي
  • أمير جازان يرعى حفل الزواج الجماعي الـ 16 بالمنطقة
  • وزير الإسكان يبحث مع "سيمنز" استخدام الأنظمة والحلول الذكية لتقديم الخدمات بأعلى جودة بالمدن الجديدة
  • الأمين العام لجامعة الدول العربية يحذر من اتساع دائرة الحرب في المنطقة
  • أبو الغيط يحذر من اتساع دائرة الحرب
  • ما حقيقة اعتبار العام الدراسي الحالي سنة عدم رسوب؟
  • التربية النيابية تحسم الجدل بشأن احتساب العام الحالي عدم الرسوب
  • العراق يعلن تفكيك 25 شبكة دولية لتجارة المخدرات وإصدار 74 حكم إعدام خلال العام الحالي
  • رصد 2362 شائعة في العراق خلال النصف الأول من العام الحالي
  • شؤون المخدرات: تفكيك 25 شبكة دولية وإصدار 74 حكم إعدام خلال العام الحالي