تكبدت الشركة المنتجة لسلسلة أفلام Fast & Furious غرامة تقدر بـ 1 مليون دولار، قدمتها لأحد طاقم عمل الفيلم، الذي تعرض لتلف دماغي في اصابة خلال مشاركته.

 

ووفق ديد لاين الاصابة تعرض لها الدوبلير من ضمن المشاركين في تأدية المشاهد الخطرة في الجزء التاسع من السلسلة Fast & Furious 9.

تفاصيل عن العمل

 

والجزء العاشر من سلسلة أفلام "فاست أند فيريوس"، يطرح للعرض في السينما بعنوان FAST X، ويعود به فين ديزل في دور البطولة مجسدًا شخصية دومنيك توريتو، وميشيل رودريجيز في دور ليتي أوتينز، وسونج كانج، ولودا كريس وتيريس جيبسون.

 

والمنضمين حديثًا لأدوار البطولة الرئيسية في الفيلم، النجمة هيلين ميرين، وآلان ريتشسون، وبري لارسون التي تجسد في الفيلم شخصية باسم تيس، وجايسون موموا، الذي يجسد في هذا الجزء شخصية الشر الرئيسية.

سلسلة مطولة

 

وسلسلة أفلام "فاست أند فيريوس"، تعد من أطول سلاسل الأعمال السينمائية التي شهدتها السينما، حيث استمر طرح الأفلام ضمن هذه السلسلة منذ عام 2001، حين طرح الجزء الأول. 

 

الجزء الثاني من السلسلة طرح في عام 2003 بمشاركة النجم الراحل بول ووكر وفين ديزل، وطرح جزء آخر من السلسلة في عام 2006، ثم في عام 2009، ثم في عام 2011 طرح الجزء الخامس، والجزء السادس والسابع طرحوا في اعوام 2013 و2015، وفي عام 2017 طرح الجزء الثامن، وفي 2012 طرح الجزء التاسع، ثم الجزء العاشر في عام 2023 الجاري سيتم طرحه في صالات العرض.

فيلم Fast & Furious

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود طرح الجزء فی عام

إقرأ أيضاً:

أنقاذ مواطن أصيب بأزمة قلبية خلال تواجده بالشارع في الفيوم

تعرض مواطن بالفيوم لأزمة قلبية مفاجئة خلال تواجده بالشارع، بوسط المدينة ، بالقرب من  قصر الثقافة، وإستغاث المواطنون بمرفق إسعاف الفيوم، وخلال دقائق تواجدت سيارة الإسعاف وتم عمل الإسعافات اللازمة له، ونقله الي مستشفي الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا من المواطنين بتعرض شخص لحالة إعياء شديدة خلال تواجده بمحيط قصر ثقافة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ وتبين أن المواطن مصاب بأزمة قلبية، جرى إسعافه فى الشارع  وتم نقله  الي مستشفي الفيوم الجامعي،لاستكمال العلاج  وتم عمل الإسعافات الأولية له ووضعه بالمستشفي تحت الملاحظة.


إصابة 3 أشخاص 
وفى حادث سابق اليوم أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة ملاكي، وأخري ميكروباص بالطريق السياحي لبحيرة قارون بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.
كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخري ملاكي، بالطريق السياحي لبحيرة قارون، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 3 مواطنين، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

مقالات مشابهة

  • وزير التموين يترأس اجتماع مجلس إدارة "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" لمتابعة خطط التطوير وتوفير السلع الأساسية
  • الشركة المسئولة تكشف نبأ إقالة مختار مديوني مطار الجزائر عبر بيان رسمي
  • الحرب فى السينما المصرية
  • الشركة العامة للكهرباء تطلق دورة تدريبية لرفع الكفاءات الوظيفية بالشركة
  • انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية وملتقى "أفلام المحاولة" بقصر السينما وفعاليات مكثفة بمبادرة "بداية"
  • السيسي يمنح نوط الامتياز لضابط شرطة أصيب في صد هجوم إرهابي بالعريش
  • في آخر لحظة.. إسعاف مواطن أصيب بأزمة قلبية خلال وجوده بالشارع في الفيوم
  • أنقاذ مواطن أصيب بأزمة قلبية خلال تواجده بالشارع في الفيوم
  • طارق صالح يتدخل شخصيًا لإنقاذ طفل أصيب في شعلة الثورة بتعز!
  • القناة الـ12 الإسرائيلية: على أقل تقدير فقد أصيب حسن نصر الله في هذا الهجوم