حرص نجوم الفن المصري على تقديم التعازي في وفاة الممثل المصري طارق عبدالعزيز، الذي وافته المنية مساء أمس، عن عمر ناهز 55 عاماً، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، بعد خضوعه مؤخراً لقسطرة في القلب، وتركيب دعامات.

وكان رحيل طارق عبدالعزيز بمثابة صدمة كبيرة لأصدقائه وجمهوره وزملائه في الوسط الفني، الذين نعوه بكلمات مؤثرة، من بينهم محمد هنيدي، وخالد النبوي، وأحمد السقا، ومجدي الهواري، وصابرين، ووليد فوز، وهاني رمزي، ويسرا، ويوسف الشريف، ورانيا يوسف، وإسعاد يونس، ونبيل الحلفاوي، وشريف منير، وعمرو الليثي، وعمرو عرفة، وشيريهان، غيرهم العديد.

وكشف شريف منير تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته، ومحاولته إنقاذه، إذ أصيب الراحل بتشنجات أثناء تصوير مسلسل "وبقينا اتنين"، وتوقف قلبه عن النبض، وتلقى إسعافات أولية وعاد للحياة، ثم قاموا بنقله فوراً إلى المستشفى، برفقة نجله، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وقال شريف إنه فوجئ بتغير لون وجهه واتكأ عليه، وقال له "لا أستطيع الوقوف على قدمي"، فقام وفريق العمل بوضعه على الأرض، محاولاً تدليك صدره، قائلاً: "هذه أول مرة في حياتي أرى فيها شخصاً روحه تخرج من جسده".




طارق عبدالعزيز في سطور

ولد عبدالعزيز في 4 أغسطس (آب) 1968 في محافظة سوهاج، وكانت بدايته الفنية عام 1986، في المسرح الجامعي، بعد تخرجه من كلية الحقوق، وكان عضواً في فرقة الحركة المسرحية، برفقة خالد الصاوي وخالد صالح.
وشارك عبدالعزيز، في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، فلديه نحو 39 عمل درامي، أبرزها "أستاذ ورئيس قسم"، و"خارج السيطرة"، و"رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة"، و"رأفت الهجان"، و"رحيم"، وغيرها، بالإضافة إلى مسلسلات إذاعية.


وفي رصيده السينمائي نحو 20 فيلماً، أبرزهم، فيلم "كيمو وأنتيمو"، و"أصحاب ولا بيزنس"، و"فيلم ثقافي"، و"طول الليالي"، و"القصة في كلمتين"، و"صعيدي في الجامعة الأمريكية"، و"دكان شحاتة"، وغيرها.
وكانت آخر أعمال عبدالعزيز، قبل مسلسل "وبقينا اتنين"، مشاركته في مسلسلي "أعمل ايه" بطولة خالد الصاوي، وصابرين، وهناء الشوربجي، ومسلسل "آخر دور"، اللذين عرضا العام الماضي


المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة طارق عبدالعزيز طارق عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة لأحمد رفعت

سرد مراسل قنوات أون تايم سبورتس المتواجد أمام المستشفى التي تحتضن جثمان أحمد رفعت، نجم فريق مودرن سبورت، تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة اللاعب.

وقال المراسل: "أحمد شعر باقتراب وفاته خلال الأيام الأخيرة، وحرص على التواصل مع عدد من زملائه وأصدقائه بنبرة حزينة".

وأضاف المراسل: "قضى رفعت اليوم الأخير من حياته برفقة أسرته، حيث تناول العشاء معهم ثم دخل في حالة من الإعياء".

واستكمل حديثه قائلًا: "تواصل شقيق اللاعب مع هيثم عرابي ليتم نقله إلى المستشفى في محاولة لإسعافه، ولكن دون جدوى".

مقالات مشابهة

  • خبر محزن.. نجوم الفن ينعون اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة
  • تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب أحمد رفعت (فيديو)
  • نجوم الكرة المصرية والأندية ينعون أحمد رفعت
  • مراسل أون تايم سبورتس يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة لأحمد رفعت
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة
  • من هو وزير الدفاع المصري الجديد الذي عينه السيسي في اللحظات الأخيرة؟ (فيديو)
  • من هو وزير الدفاع المصري الجديد الذي عينه السيسي في اللحظات الأخيرة؟