أي خدمة، بألف جنيه فقط هتصيف مع أسرتك 4 أيام في مرسى مطروح،يأتي فصل الصيف تزامنًا مع إجازة نهاية العام الدراسي، ويستعد الكثير من محبي السفر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بألف جنيه فقط.. هتصيف مع أسرتك 4 أيام في مرسى مطروح، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بألف جنيه فقط.. هتصيف مع أسرتك 4 أيام في مرسى مطروح

يأتي فصل الصيف تزامنًا مع إجازة نهاية العام الدراسي، ويستعد الكثير من محبي السفر للتوجه للمدن الساحلية لقضاء وقت ممتع برفقة الأسرة والأصدقاء، إذ يحرص الكثير من أولياء الأمور على تنظيم رحلات للمصيف حتى يستطيع الأبناء الخروج من أجواء الامتحانات والمذاكرة، بأسعار مخفضة تتيح لهم فرصة الاستمتاع دون القضاء على ميزانية الشهر.

وهناك الكثير من المدن الساحلية التي تتيح للمواطنين فرصة الحصول على عطلة صيفية بأسعار مخفضة، وتعد محافظة مرسى مطروح من أبرز المحافظات التي تحرص على طرح مصايف بأسعار في متناول يد الجميع، ومع بداية صيف 2023 أعلنت المحافظة عن أسعار المصيف هذا العام، وحددت أسعار الشقق والشاليهات، ونوضح من خلال هذا التقرير أسعار المصيف في مرسى مطروح والتي جاءت كالتالي:

أسعار المصيف في مرسى مطروح

حددت محافظة مرسى مطروح أسعار الشقق والفنادق لهذا العام، والتي تتيح للأسرة فرصة قضاء 4 أيام بمبلغ 1000 جنيه فقط، كالتالي:

- أسعار الشقق في مطروح لمدة أسبوع: تبدأ أسعار الشقق في مرسى مطروح، والتي يتمّ تأجيرها لمدة أسبوع كامل من 2950 جنيهًا.

- أسعار الشقق في مطروح في الليلة: تبدأ أسعار الشقق الداخلية التي يتم تأجيرها بالليلة من 250 جنيهًا، ليصل كبلغ تأجيرها لمدة 4 أيام إلى 1000 جنيه.

- أسعار الليلة الواحدة في الفنادق: وبالنسبة لأسعار الليلة الواحدة في الفندق في مطروح، فيبدأ من 500 جنيه للغرفة الفردية و800 جنيه للمزدوجة.

شواطئ مرسى مطروح

وهناك الكثير من الشواطئ المجانية وغير المجانية ولكن بأسعار رمزية والتي يستطيع المواطنين الدخول إليها، لقضاء وقت ممتع على البحر بها وتتمثل في شواطئ «عجيبة، أم الراخم، الأبيض العام، الأبيض زمردة، الأبيض المروة، الأبيض قوات المسلحة، اللاجونة، كليوبترا، الغرام، البوسيت، الليدو، العوام، العام أو الهنا، النخيل 1، النخيل 2، البسنت 1، البسنت 2، روميل، الفيروز، باب البحر، مينا حشيش، الرميلة».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الکثیر من

إقرأ أيضاً:

أماكن بيع اللحوم في منافذ «حياة كريمة» بالشرقية والإسماعيلية.. أسعار مخفضة

أعلنت مؤسسة حياة كريمة عن تواجد منافذها لبيع اللحوم البلدية والمجمدة المدعمة بأسعار مميزة في عدد من المحافظات، بينها الشرقية والإسماعيلية، حيث تتواجد الشوادر في أكثر من منطقة بالمحافظتين.

أماكن تواجد منافذ حياة كريمة

وأوضحت «حياة كريمة»، أن الثلاجات المتنقلة تقدّم لحوما بلدية طازجة من قطع الشوادِر وقطع اللحم المجمد، لضمان أعلى جودة لأهالي المحافظات، حيث يصل سعر الكيلو لـ310 جنيهات من الشوادر البلدية، و210 جنيهات للكيلو من اللحم المجمد.

وتتواجد المنافذ طوال اليوم في أماكن متفرقة في الزقازيق بالشرقية، وبجوار الاستاد والشارع التجاري في مدينة الإسماعيلية.

مبادرة حياة كريمة

وتأتي المبادرة استجابة لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، حرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية، حيث أطلقت مؤسسة حياة كريمة مبادرة بالشراكة مع عدة جهات لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة تهدف إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد.. صورة بألف كلمة تلخص العلاقة بين أمريكا وإسرائيل
  • احتفالية الجمعية المصرية لعلوم الإبل بمناسبة العام الدولي للإبل بمقر التنمية المستدامة بمطروح
  • حبس تشكيل عصابى أجنبى 4 أيام بتهمة سرقة الشقق بأسلوب التسلق
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • رئيس جامعة المنيا: صرف 2000 جنيه مكافأة للعاملين تقديرا لجهودهم
  • شمال سيناء تنظم 3 ندوات توعوية ضمن مبادرة "أسرتك ثروتك"
  • قائمة مسائية بأسعار الدولار في أربع محافظات
  • مرسى مطروح: تطلق حملة « اتصالح..قبل انتهاء المهلة » للتصالح على مخالفات البناء نوفمبر المقبل
  • أماكن بيع اللحوم في منافذ «حياة كريمة» بالشرقية والإسماعيلية.. أسعار مخفضة
  • بدء تطوير وتوسعة كورنيش مرسى مطروح