يصادف اليوم الإثنين 27 نوفمبر عيد ميلاد الفنانة شيرين سيف النصر، والذي تميزت بالجمال الطاغي والعيون الخضراء والشعر الأصفر، وتميزت أدوارها بالرقة والنعومة في صوتها، فهي شخصية متعددة المواهب ومن أبرز نجمات الساحة الفنية خاصة في فترة التسعينات.

 

ويبرز “الفجر الفني” في هذا التقرير عن أبرز المحطات الفنية لـ شيرين سيف النصر

 

ولادة ونشأة شيرين سيف النصر

 

وُلدت شيرين سيف النصر في الأردن وتحديدًا في عام 1968، لأب مصري يُدعى إلهام سيف النصر، الذي يعود أصله من الصعيد، وأم فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.


 

 

نقطة مبشرة في مسيرة شيرين سيف النصر الفنية

 

حصلت شيرين سيف النصر على شهادة البكالوريوس في الحقوق من جامعة عين شمس في عام 1991،ثم انتقلت للعيش في فرنسا لبضع سنوات حيث التقت بالفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله في السفارة المصرية هناك، وقدمها لعالم السينما، ثم عملت في التلفزيون بعد ذلك، وفي عام 1996، اعتزلت الفن بعد زواجها، ولكنها عادت مرة أخرى بعد الطلاق. في عام 2011، قررت ترك الفن مجددًا بعد هجرتها إلى الأردن.
 

الحظ لا يكتمل.. عدد زيجات شيرين سيف النصر

 

شيرين سيف النصر تزوجت ثلاث مرات فكان الزواج الأول  من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، الشقيق الأصغر لصاحب محطة إم بي سي، ثم تزوجت من المطرب مدحت صالح، وانتهى زواجهما بالطلاق،في 5 ديسمبر 2010، تزوجت من الطبيب رائف الفقي، واستمر زواجهما لعدة أشهر قبل أن يعلنا الانفصال.

 

أهم الأعمال الفنية لـ شيرين سيف النصر

 

بالنسبة لأعمالها الفنية، شاركت شيرين سيف النصر في عدد من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات التلفزيونيةومن أبرز هذه الأعمال "البحث عن طريق آخر"، "النوم في العسل"، و"أمير الظلام". ومن بين المسرحيات التي شاركت فيها "لعبة الحب والجنان" و"بودي جارد". أما في التلفزيون، فقد قدمت في مسلسلات مثل "العرضحالجي" و"مذكرات شوشو".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فی عام

إقرأ أيضاً:

بيولي: عرض النصر جذبني.. وأبحث عن خبرة جديدة

المناطق_متابعات

أكد المدير الفني الجديد لنادي النصر، الإيطالي ستيفانو بيولي، أنه شاهد جميع مباريات الفريق هذا الموسم، لكن عليهم التركيز للمستقبل والفريق لديه إمكانيات تمكنه لتحقيق نتائج جيدة.

وقال بيولي، خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي: “سنعمل على الفريق بأكمله وعلى جميع الإمكانيات الموجودة، وسوف نبني اللعب ولن ننظر لطريقة لعب الفريق الخصم”.

أخبار قد تهمك هييرو: التعاقد مع بيولي جاء بقرار جماعي 19 سبتمبر 2024 - 4:58 مساءً مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 12080 نقطة 19 سبتمبر 2024 - 4:24 مساءً

وأضاف: “المباريات المقبلة ستعلمني قدرات الفريق وأين هي السلبيات والإيجابيات، ونتمنى تقديم نتائج جيدة”.

وتابع: “أبحث عن خبرة جديدة لقد دربت في إيطاليا 25 سنة، والآن أريد بداية جديدة وأشكر النصر الذي لديه طموح قوي”.

وأتم: “لقد أتتني عروض عديدة، ولكن عرض النصر هو الذي جذبني، لقد دربت فرقاً كثيرة ومن الصعب بناء مسار طويل في فريق واحد، وأنا هنا لأقدم شيئاً إيجابياً لنادي النصر”.

وقبل ساعات، أعلن نادي النصر، عن تولي المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي تدريب الفريق؛ خلفاً للمدرب لويس كاسترو.

ونشر الحساب الرسمي للنادي على منصة إكس مقطع فيديو للترحيب بالمدرب الجديد بيولي، وعلق قائلاً: “ستيفانو بيولي نصراوي، أهلاً بمدربنا الجديد”.

وكان النصر أقال “كاسترو”، بعد التعثر بالتعادل أمام الشرطة العراقي في مستهل مشوار الفريق بدوري أبطال آسيا للنخبة، ليكمل سلسلة من النتائج المتذبذبة منذ بداية الموسم الذي استهله بخسارة كأس السوبر السعودي 2024 أمام الهلال، قبل أن يفقد 4 نقاط في أول 3 جولات من دوري روشن.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 19 سبتمبر 2024 - 4:59 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 4:21 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الداخلية بجمهورية تنزانيا المتحدة أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 4:14 مساءًنائب أمير الشرقية يستقبل سفيرة مملكة النرويج لدى المملكة أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 4:10 مساءًنائب أمير حائل يستقبل مدير إدارة الإستخبارات العامة بالمنطقة أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 4:07 مساءًمزاد “تمور العُلا” يواصل فعالياته أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 4:04 مساءًالمملكة تستضيف القمة العالمية لحماية الطفل في الفضاء السيبراني19 سبتمبر 2024 - 4:21 مساءًالأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الداخلية بجمهورية تنزانيا المتحدة19 سبتمبر 2024 - 4:14 مساءًنائب أمير الشرقية يستقبل سفيرة مملكة النرويج لدى المملكة19 سبتمبر 2024 - 4:10 مساءًنائب أمير حائل يستقبل مدير إدارة الإستخبارات العامة بالمنطقة19 سبتمبر 2024 - 4:07 مساءًمزاد “تمور العُلا” يواصل فعالياته19 سبتمبر 2024 - 4:04 مساءًالمملكة تستضيف القمة العالمية لحماية الطفل في الفضاء السيبراني هييرو: التعاقد مع بيولي جاء بقرار جماعي هييرو: التعاقد مع بيولي جاء بقرار جماعي تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بيولي: عرض النصر جذبني.. وأبحث عن خبرة جديدة
  • الكاجوال يعكس شباب غادة عبدالرازق
  • ازاي تعرف نتيجتك من موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2024.. خطوات بسيطة
  • شيرين عبد الوهاب تجري عملية جراحية.. تعرف على التفاصيل
  • السويلم: النصر انتقل من الحالة الفنية إلى شركة دعاية وإعلان .. فيديو
  • شاهد.. وجهة نظر تحيى ذكرى ميلاد الفنانة عبلة كامل
  • في ذكري ميلادها.. سر اختفاء عبلة كامل من المناسبات الفنية
  • تعرف على أبرز الأعمال البديلة للحبس الاحتياطى للمحكوم عليهم وساعاتها المحددة
  • تعرف على أبرز 10 شركات آسيوية ناشئة تستقطب ملايين الدولارات
  • خميس: ضحينا من أجل النصر ولن نصمت على تلك الكوارث الفنية .. فيديو