شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تنبيه مهم من “الجوازات” بشأن سجل الأسرة والسفر لدول الخليج، 8220;الأحساء اليوم 8221; 8211; الأحساء قالت المديرية العامة للجوازات، إن أن سجل الأسرة لا يمكّن حامله من السفر لدول مجلس التعاون الخليجي،بحسب ما نشر صحيفة الاحساء اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنبيه مهم من “الجوازات” بشأن سجل الأسرة والسفر لدول الخليج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنبيه مهم من “الجوازات” بشأن سجل الأسرة والسفر لدول...

“الأحساء اليوم” – الأحساء قالت المديرية العامة للجوازات، إن أن سجل الأسرة لا يمكّن حامله من السفر لدول مجلس التعاون الخليجي. وأضافت المديرية، في تغريدة لها عبر حسابها في “تويتر”: “سجل الأسرة وثيقة إثبات للتابعين داخل المملكة فقط، ولا تمكّن حاملها من السفر إلى دول مجلس التعاون الخليجي”. وفي وقت سابق، شددت المديرية العامة للجوازات، […]

تنبيه مهم من “الجوازات” بشأن سجل الأسرة والسفر لدول الخليج صحيفة الاحساء اليوم ( الأحساء تودي).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بشأن الفوضى بمراكز الامتحانات الرسمية بالجنوب.. بيان من المديرية العامة للتعليم المهني

أصدرت المديرية العامة للتعليم المهني والتقني بيانا حول متابعة الإمتحانات الرسمية للمرشحين لشهادات التعليم المهني والتقني، نفت من خلاله الأخبار التي نشرها عدد من المواقع الإخبارية ومن مواقع التواصل الإجتماعي، والتي تحدثت عن فوضى في مراكز في الجنوب على أثر سماع دوي خرق لجدار الصوت.     وقالت في بيان: "على أثر سماع دويّ خرق جدار الصوت في منطقة الجنوب، طالعتنا بعض وسائل الاعلام بأخبار حول حالات هلع ضربت الطلاب ممّا تسبب بحالة فوضى عارمة في تلك المراكز. يهمّ المديرية العامة للتعليم المهني والتقني أن توضح أن هذا الخبر هو غير صحيح جملة وتفصيلًا". ولفتت الى ان "وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي التي تناولت هذا الخبر، هي من خلقت حالة ارباك لدى أهالي هؤلاء الطلاب، الذين ضحوّا بالغالي والرخيص لايصال أولادهم الى تلك المرحلة من العلم، تمهيدًا لمستقبلهم المهني"، متمنية على "وسائل الاعلام وعلى كل المواقع ، توخّي الدقّة في نقل المعلومات، خصوصا وانه لطالما كانت مكاتبنا ومراكزنا مفتوحة امامهم، ونحن دائمًا على أتمّ الاستعداد لإطلاعهم على الحقائق كما هي لدى مراجعتنا". من جهة ثانية، تفقدت رئيسة المصلحة الثقافية والفنون الجميلة في وزارة التربية والتعليم العالي السيدة صونيا خوري المكلفة بمهام المدير العام للتربية ، سير امتحانات الشهادة المتوسطة للطلبات الحرة في المركز الوحيد المخصص لها في النبطية ضمن مدرسة سميح شاهين الرسمية في النبطية، واطمأنت إلى التدابير المتخذة إداريا وتربويا في المركز ، وصودف سماع خرق لجدار الصوت في المنطقة، لكن الطلاب الذين كانوا في مرحلة إنهاء المسابقات، تابعوا القيام بالإمتحانات حتى النهاية .

وابلغت خوري وزير التربية والتعليم العالي الدكتور عباس الحلبي بالزيارة وبتطبيق التدابير بدقة، واطمأن منها إلى سلامة التلامذة ومتابعتهم الإمتحانات من دون اي تأثير.

مقالات مشابهة

  • 47 مئوية.. الأحساء والدمام الأعلى درجة حرارة في المملكة
  • تنبيه من «المرور» بشأن الاصطدام المفاجئ على الطرق
  • رابطة دوري المحترفين ترفض طلب الخليج بشأن ملعب القطيف
  • رياح قوية وأمطار رعدية على 19 ولاية
  • هل يمكن للأطفال بعمر 6 سنوات السفر بالهوية الوطنية لدول الخليج؟.. الجوازات تجيب
  • الأرصاد: الأحساء الأعلى ارتفاعا بدرجات الحرارة بـ 48 درجة مئوية
  • دول مجلس التعاون الخليجي تجدد مواقفها الداعمة لمغربية الصحراء أمام الأمم المتحدة
  • اليوم.. محافظ الأحساء يستقبل رئيس المؤسسة العامة للري
  • بشأن الفوضى بمراكز الامتحانات الرسمية بالجنوب.. بيان من المديرية العامة للتعليم المهني
  • حملة توعية صحية في مدينة نخل بوسط سيناء حول أهمية التطعيمات