(عدن الغد)خاص:

خاطب فرع الأتحاد اليمني لكرة السلة بوادي وصحراء حضرموت أمناء عموم أندية وادي وصحراء حضرموت للإستعداد لبطولة الريادة لكرة السلة فئة الرجال ..

أشار فرع الاتحاد في خطابها أن البطولة يأتي أستعداداً للموسم الجديد لكرة السلة ( أولى وثانية وثالثة ) ستكون بحسب التنصيف الجديد للأندية في الدرجات الثلاث .

.

حيث سيتم إجراء قرعة البطولة صباح اليوم الاثنين بقاعة مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء ..

وكان فرع الاتحاد كرة السلة بوادي وصحراء حضرموت قد أختتم الشهر الماضي في أكتوبر بطولة الفقيد صوبان لكرة السلة للناشئين بوادي وصحراء حضرموت
 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بوادی وصحراء حضرموت لکرة السلة

إقرأ أيضاً:

وقفة احتجاجية في تركيا لإطلاق سراح أشخاص هاجموا جنودا أمريكيين (شاهد)

نظم حزب قومي تركي وقفة احتجاجية في ولاية بورصا احتجاجا على اعتقال 10 أشخاص على خلفية مهاجمة جنديين أمريكيين في إزمير غربي البلاد.

وبث حزب "وطن" القومي التركي مشاهد مصورة عبر حسابه في منصة "إكس" (تويتر سابقا)، الأربعاء، مشاهد من وقفة احتجاجية طالبت بالإفراج الفوري عن 10 أشخاص تورطوا في الهجوم على الجنديين الأمريكيين.
Vatan Partisi Öncü Gençlik ve TGB, Amerikan askerlerinin başına çuval geçirerek, ABD’nin İkinci İsrail planlarına meydan okudular.

Gençlere tutuklama kararı Türk yargısının ve Türk yargıcının kararı olamaz.

Amerikan askerlerine çuval geçiren 10 genç serbest bırakılsın! pic.twitter.com/ExLl2UXPWr — Vatan Partisi Bursa İl Başkanlığı (@VatanPartiBursa) September 4, 2024
وقال الحزب إن "شباب اتحاد الشباب التركي (فرع شبابي تابع للحزب)تحدوا خطط الولايات المتحدة الأمريكية الثانية لإسرائيل من خلال وضع أكياس على رؤوس الجنود الأمريكيين".

وأضاف أن "قرار اعتقال الشباب لا يمكن أن يكون قرار القضاء التركي أو القضاة الأتراك، مشددا على ضرورة "إطلاق سراح الشباب العشرة الذين وضعوا الأكياس على رؤوس الجنود الأمريكيين".


والاثنين، هاجم عدد من أعضاء "اتحاد الشباب التركي"، جنديين أمريكيين في ولاية إزمير، ووضعوا غطاء أبيض على رأس أحدهما، حسب لقطات مصورة وثقت لحظات وقوع الحادثة.

ونشرت منصة "اتحاد الشباب التركي"، مقطعا مصورا عبر حسابها في منصة "إكس" (تويتر سابقا)، يظهر عددا من الأتراك وهم يهاجمون جنديا أمريكيا يرتدي ملابس مدنية ويضعون رأسه داخل غطاء أبيض.

وعلقت المنصة على اللقطات المصورة بالقول، إن "الجنود الأمريكيين الملطخة أيديهم بدماء جنودنا وآلاف الفلسطينيين لا يمكنهم تدنيس بلادنا".

وقالت إدارة ولاية إزمير، إن "15 عضوا، بينهم امرأتان، من اتحاد الشباب التركي، نفذوا هجوما جسديا على جنديين أمريكيين يرتديان ملابس مدنية في منطقة كوناك".

ولاحقا جرى إطلاق سراح 5 من المحتجزين.


من جهتها، أعربت السفارة الأمريكية لدى أنقرة عن شكرها "للسلطات التركية على تدخلها السريع وبدء التحقيق في الحادث".

وكانت مجموعة "اتحاد الشباب التركي"، قالت إن الجندي الأمريكي الذي تعرض للهجوم كان على متن السفينة يو.إس.إس واسب، وهي سفينة هجومية برمائية.

وبحسب السفارة الأمريكية، فإن هذه السفينة تقوم بزيارة ميناء مدينة إزمير الساحلية في بحر إيجة هذا الأسبوع.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق في السلة
  • منتخب مصر لكرة اليد ٢٠٠٤ يصل تونس استعدادا للمشاركة ببطولة أفريقيا
  • السلة وكريدت عمان يجدّدان عقد شراكتهما الناجحة
  • رئيس جهاز تنس الطاولة بإنبي: روح اللاعيين وعزيمتهم سبب الفوز ببطولة الأندية العربية
  • غاز الشمال يستعد بطاقمه التدريبي الجديد و22 لاعبا للدوري العراقي الممتاز
  • محمد الصدعان: ما يقوم به اتحاد القدم لا يمت لكرة القدم بصلة
  • مصر تستضيف بطولة العالم الـ ٣٤ للرماية وكأس أفريقيا العاشر والجائزة الكبرى
  • نور النبوي يستعد لتصوير “الحريفة 2”
  • لاعبات غاز الشمال يمثلن العراق في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • وقفة احتجاجية في تركيا لإطلاق سراح أشخاص هاجموا جنودا أمريكيين (شاهد)