قال شكرى الخطوى المدير  الفنى لفريق أبو سليم الليبى إن ملعب مباراة الزمالك فى لقاء الإياب فى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لم يحسم بشكل نهائى مؤكدًا فى ذات الوقت أن باقى اللقاءات ستقام فى الجزائر.

وأضاف الخطوى خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب الشمس مع الكابتن مجدى عبد الغنى قناة الشمس فى حديثه عن احتمالية نقل مباراة الزمالك فى الإياب إلى القاهرة قائلا:" هذه أمور إدارية ليس لى دخل فيها،واحتمال خوض مباراة الإياب أمام الزمالك  فى القاهرة وارد ولم لا".

"بصفته القائد".. شيكابالا يضع شرطا وحيدا لتجديد عقود نجوم الزمالك نجم الزمالك السابق: ليس من حق المشرف على الكرة التواجد فى التدريبات

وأكد مدرب أبو سليم الليبى أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الزمالك فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الكونفددرالية الأفريقية وانتهت بخسارة بطل ليبيا بهدف نظيف.

وأوضح الخطوى أنه راضٍ عن أداء لاعبيه أمام واحد من أعظم الفرق فى القارة السمراء رغم الخسارة بهدف مشيرًا إلى أنه سيسعى إلى تحسين النتائج فى الفترة المقبلة وحسم الصعود من دور المجموعات برفقة القلعة البيضاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجدي عبد الغني مباراة الزمالك دور المجموعات الكونفدرالية الإفريقية أبو سليم الليبي كأس الكونفدرالية الأفريقي

إقرأ أيضاً:

موعد وصول طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني

يصل إلى القاهرة صباح غداً الأربعاء، طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك والشرطة الكيني المقرر لها في الثامنة مساء يوم 20 سبتمبر الجاري في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

ويتكون طاقم تحكيم لقاء الإياب من، الناميبي مويشيتساما نيجونجو نافتال حكماً للساحة ويعاونه الجنوب أفريقي كليدوين بالويي والناميبي ماثيو كانيانجا مساعدين و الناميبي ويلهم ليتوكافا هايتيمبو حكماً رابعاً.

واختار "كاف" الجيبوتي محمد مؤمن علي مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام مندي جون فرانك من جامبيا.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا: ليفربول يحسم القمة على حساب ميلان.. وريال مدريد يهزم شتوتغارت
  • فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك بعد الإفراج عنه
  • طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة يصل القاهرة غدًا
  • موعد وصول طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإياب أمام الشرطة الكيني
  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول أمام نوتنجهام لن تخدعنا
  • بروزوفيتش يتعرض لإصابة قوية في مباراة الشرطة
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو
  • مدرب بهلا: قدمنا مباراة مقبولة أمام السيب
  • مدرب الشرطة: مباراة اليوم أمام النصر لرفع الحظر عن بغداد نهائياً